Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
₪₪₪ قـ ـ ـ ـل لـــمـ ـ ـن جـ ـ ـ ـرحـ ـ ـ ـك ₪₪ - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر > منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-2007, 01:59 AM   #1
قسامي رفح
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية قسامي رفح

قوة السمعة: 10 قسامي رفح will become famous soon enough

افتراضي ₪₪₪ قـ ـ ـ ـل لـــمـ ـ ـن جـ ـ ـ ـرحـ ـ ـ ـك ₪₪

₪₪₪ قـ ـ ـ ـل لـــمـ ـ ـن جـ ـ ـ ـرحـ ـ ـ ـك ₪₪

--------------------------------------------------------------------------------

₪₪₪ قـ ـ ـ ـل لـــمـ ـ ـن جـ ـ ـ ـرحـ ـ ـ ـك ₪₪



قل لهم
انك نسيتهم..وادر لهم ظهرك وامضي في الطريق المعاكس لهم
فربما كان هناك في الجهة الاخري اناس يستحقونك اكثر منهم

قل لهم
ان الايام لا تتكرر..وان العمر لا يعود الي الوراء ابدا

قل لهم
انك لفظت اخر احلامك بهم حين لفظت قلوبهم
وانك بكيت خلفهم كثيرا حتي اقتنعت بموتهم
وانك لا تملك القدرة علي اعادتهم الي الحياة في قلبك مرة اخري
بعد ان اختاروا الموت فيك

قل لهم
ان رحيلهم جعلك تعيد اكتشاف نفسك..واكتشاف الاشياء حولك
وانك اكتشفت انهم ليسوا اخر المشوار..ولا اخر الاحساس
ولا اخر الاحلام
وان هناك اشياء جميلة..ومثيرة تستحق عشق الحياة واستمراريتها

قل لهم
انك اغلقت كل محطات الانتظار خلفهم فلم تعد ترتدي رداء الشوق
وتقف فوق محطات عودتهم
تترقب القادمين..وتنظر في وجوه المسافرين
وتبحث في الزحام من خلالهم وفي اثرهم
علي صدفة جميلة تاتي لهم اليك

قل لهم
ان صلاحيتهم انتهت..وان النبض في قلبك ليس بنبضهم
وان المكان في ذاكرتك ليس بمكانهم
ولم يتبقي لهم بك سوي الامس..بكل الم واسي وذكري الامس

قل لهم
انك نزفتهم في لحظات المك كدمك..وانك اجهضتهم في لحظات غيابهم كجنين بداخلك
وانك اطلقت سراحهم منك كالطيور واغلقت الابواب دونهم
وعاهدت نفسك الا تفتح ابوابك الا للذين يستحقون


قل لهم
ان لكل احساس زمانا..ولكل حلم زمانا..
ولكل حكاية زمانا ..ولكل حزن زمانا..ولكل فرح زمانا
ولكل بشر زمانا..
وان زمنهم انتهي بك منذ زمن

قل لهم
لا ..لا تقل لهم شياء
استقبلهم بصمت
فالصمت احيانا له قدرة فاءقة علي التعبير عما تعجز
الحروف والكلمات عن توضيحه

تحياتــــــــــــــــــــــــــــــ ــي


[IMG]
[/IMG]
  اقتباس المشاركة
قديم 10-08-2007, 02:03 AM   #2
.:: 23 ::.
(( أحمــــــد ))
 
الصورة الرمزية .:: 23 ::.

قوة السمعة: 30 .:: 23 ::. will become famous soon enough

افتراضي رد: ₪₪₪ قـ ـ ـ ـل لـــمـ ـ ـن جـ ـ ـ ـرحـ ـ ـ ـك ₪₪

مشكور اخي قسامي على الموضوع ...

لكن للأسف مكرر :(

تقبّل مروري :)
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:26 AM.