Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
مـــع خالـــــص احــتقــاري !!!!!! - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر > منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-29-2007, 03:44 PM   #1
البيساني
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 9 البيساني will become famous soon enough

افتراضي مـــع خالـــــص احــتقــاري !!!!!!

ما تفهموا غلط !!


طبعا العنوان ,, هو عنوان هذه الخاطرة .. التي كتبتها الكاتبة الإماراتية المبدعة شهرزاد .. بصراحة عجبتني كثيييييييييير .. وحبيت أنقلها لكم


نلتقيهم
وتجمعنا بهم الايام
ربما صدفة
او ميعادا متفقا عليه
فنصافحهم بحب
ونستقبلهم بثقة


ونظن
ان وجودهم..خطوتنا الاولى
نحو الفرح
وان الايام ستصالحنا بهم

وانهم الفرج الذي طال
انتظارنا له
وان الحياة معهم ستكون أروع
وان الحزن قد غادرنا بمجيئهم


فنتغير من أجلهم
ونعيد ترميم نفوسنا المنكسرة
من أجلهم
ونطير فرحا
ونطير بهجة
ونفتح للأمل نوافذنا
ونرى العالم بمنظار ملون
ونحلم بغد افضل


ونمنحهم
كل ما يمكن ان يُمنح
ونرسم لهم صورة جميلة
نضع فيها الكثير من ملامحنا
ونسهر نلونها بدم قلوبنا
ونحلم معهم بغد افضل

لكننا نستيقظ سريعا
نستيقظ من حلمنا الأخضر
على صوت ارتطام الواقع
بجدران قلوبنا
فنلمحهم في ابشع صورة
ونشاهدهم في اسوأ منظر
فنتزلزل كالأرض
وننهار كالجبال

عندها..وعندها فقط
تتضح الصور الحقيقية
فتنصهر الالوان
وتتمزق الاقنعه
وتتشوه الصور
فتلمحهم
وهم يحملون في حقائبهم
حلمك الجميل
واحساسك الصادق
وثقتك بالآخرين
وقدرتك على مقاومة الالم
والاستمرار في الحياة


ويخيل اليك..وهم يرحلون
انهم يتهامسون عليك
ويتنابزون
ويتلامزون
ويضحكون بصوت مرتفع
كصوت ذهولك
وبكائك المر خلفهم


وعندها
ترتجف..تصرخ
وكأنك تعود الى الحياة من جديد
فترى ما لم تكن ترى
وتسمع ما لم تكن تسمع
وتشعر بما لم تكن تشعر به
من قبل
فتقترب من نفسك أكثر
تُصالحها
تعتذر منها
تعدها بأن لا تفتح ابوابك
بهذه اللهفة وهذه الثقة
مرة اخرى

تمهّل
لا تحزن عليهم
وافتح امامهم ابواب احلامك التي احتوتهم
وليرحلوا..وليبتعدوا عنك قدر استطاعتهم
فلن تموت قبل يومك
ولن تقوم الساعة برحيلهم
ولن تضيع والصدق في داخلك


واذا شعرت برغبة في البكاء
فلا تتردد
واخسرهم
اخسر بقاياهم خلفهم
واكسر خلفهم كل الجرار التي تملكها
واغلق كل ابواب العودة في وجوههم
كي لا يقتربوا من عالمك
مرة اخرى
ولا تندم
فالمهم..بل الاهم
ان لا تظلم نفسك
وتتخبط بادورا لا تليق بك

)
وانكسر
وليتهشموا بك..بأنكسارك
ولتتشكل مرة اخرى
بشكل افضل واجمل
وتأكد
حين تنكسر
لن يرممك سوى نفسك
وحين تنهزم
لن ينصرك سوى ارادتك
فقدرتك على الوقوف مرة اخرى
لا يملكها سواك


عفوا
انهم يثيرون احتقارك
فماذا تنتظر؟
اقلب صفحتهم من كتاب حياتك
وابدأ من جديد
او مزقها نهائيا
فكتاب حياتك
يجب ان لا يحوي سوى
تاريخك الجميل
وصفحتك المضيئه

وبعد ان أرعبنا المساء
تأكد
ان لم تحصل على احترامهم
مجانا
فلن تحصل عليه
بكنوز
الدنيا كلها


يدي رأيكم والردود يا ورود







Al - BeeSaNi
  اقتباس المشاركة
قديم 09-29-2007, 11:29 PM   #2
دمـعـة
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية دمـعـة

قوة السمعة: 6 دمـعـة will become famous soon enough

افتراضي رد: مـــع خالـــــص احــتقــاري !!!!!!

البيساني...
كل كتابات شهرزاد رائعة...ولكنك اخترت اروعها...
فما أصعبها من لحظة حين يزول القناع عن وحوه من أخلصنا لهم..لكننا خدعنا بهم...
شكرا لاختيارك هذه الكلمات...
دمت برضى من الخالق...


لماذا يا سيدي لا يذكر المكان الا انت...ولا يأتي الزمان الا بك...ولماذا حين أفر منك لا أفر الا اليك..لماذا أنت جرح لا يبرأ وكل الجروح تبرأ..لماذا أنت حزن لا ينتهي وكل الاحزان تنتهي..ولماذا أنت حلم لا يتحقق وكل الاحلام تتحقق..

  اقتباس المشاركة
قديم 09-30-2007, 01:26 PM   #3
البيساني
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 9 البيساني will become famous soon enough

افتراضي رد: مـــع خالـــــص احــتقــاري !!!!!!

مرورك الأروع خيتو .. مشكووووووووووووورة ودمتي بحمى الرحمن ,,







Al - BeeSaNi
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:22 PM.