| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
طبعا اخوي كان في الأمارات ومازال والحمد لله والشهر هذا نزل علينا وكان مصور بعض اللقطات من لفة هناك :: واليوم حابب احطلكم صور من منطقة تسمى سفاري .. يعني بتسوق الي بدك اياه فيها !! جبات . تركترون دفع رباعي الخ الخ الخ اليكم اللقطات : هذه مش صحراء هذه منطقة تسمى سفاري وهي اثار الجبات والتركترون موجودة ,, هي هذا جب وسواقو متخلف غرز في الرمال وما قدر يطلع بنوب ,, شايفين كيف . وهي الجبات الي بتتأجرهم وهي شعاري على الجب مهو السفاري برعايتي .. الي على بالو ما يحرم حالو يروحلو طشة هناك وهي مجموعة تركترونز ,, وسياح سايحين على الأخير .. وهذا الي على الطرف الي مبين هو أنا ,, ^^ (بمزح) طبعا هذه مش كل الصور تاعت سفار في اشياء غير شكل بس مش قادر اطلعهم لاني تعبان ونعسان وتابعونا في الحلقة القادمة من رحلاتي ,, يعني في 50 صور من جميع الامارات من العين للجميرة لدبي لابوظبي لبرج العرب لابصر شو ,, لحد المعبر تاعنا وحتي في الطيارة كمان |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | ||
|
قوة السمعة: 534
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
و يييييييييييييييييييييييو ............
يقهرني هوس الشباب بهالشغلات حلووووو ين الصور بدك كاسة شاي عليهم يسلمووووووو ....هههههههه ويسعدلي ابو النور....يسلمو ايديك ابو النوررر..(تم التعديل) ^^ |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
معلش اتلخبطط !!
مع تحياتي ابو النور انا الي كتبت الموضوع بس ناسي اطلع من اسمو وادخل باسمي واااااااااااء انحسبت الو يلا الباقي انا بكملو وحتى شعاري موجود على الصور |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههه
وانا بقول ابن فلسطين شو قصتو هادي ورايئ وبيحكي الحروف عاديه على غير عاده :P الله يكرمك والله أخي ابو نوور صور جميله .. الله يهنيكم يا رب عقبالي انا كمان اروح عالامارات يسلمو هالإيدين يا رب |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههههههههههههه
الله يلعن شيطانك قاعد بقول امتى حطيط هالموضوع فضحطنا ههههههههههههههههههههه طصلملي |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | ||
|
قوة السمعة: 220
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يسلمووو دموع الرحيل ولولو لمروركم الله يارب عقبال عند الي ما راح على الامارات وشافها يروح ويشوفها
يسلموو كتير لمروركم الجميل جدا والمتألق يسلمووو كتير يا بطيخة بودي لمرورك معلش الحق عليك ليش بتعمل حفظ لاسمك في المنتدى بأنسى اعمل تسجيل خروج وادخل باسمي يلا بعين الله |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
انا كنت على الاب توب وانتا على الكمبيوتر شو الي رماك على الاب توب اليوم
يلا مش مشكلة يا بطيختنا. |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#8 | ||
|
قوة السمعة: 81
![]() |
يااااااااي رحله حلوه
والله ..... الله يعطيكم العافيه بس أحلى شي السيارة اللي معلقه ومغرزه بالتراب يللا متعودين بالإمارات بالمناطق اللي زي هاي ويسلموووو أبو النور ننتظر باقي الصور بدي صور الطيارة عشان أشوف شو أكلتو هههههههههههههههههههههههههههههه هه وشكرا لابن فلسطين طحياطي أخواني |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#9 | ||
|
قوة السمعة: 220
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هههههههههههههه ,,
شو أكلنا ما بدي اورجيك شو أكلنا يسلموو كتير لمرورك يا بسكوتة بالشوكولاته ,, نورتينا مشكوورة |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
وااو شكلها كانت رحله حلوه
المكان بصراحه راائع جدا يلا ربنا يوفقك عم ابو النور ولا تنسى باقي الصور بنستنى خيو,, اكيد الباقي احلى |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|