Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-07-2007, 03:38 PM   #1
الشاعر@
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية الشاعر@

قوة السمعة: 6 الشاعر@ will become famous soon enough

Cool قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود

عود يا غايب

انتظرت الولف على بواب الدار ايـــام وشهور وسنين وليـــالي
جلست على عتابها بفكر اومحتار كنوه م بحن على اهلــو الغالي
قلبو صخر واقسى مــــن الحجار ناسي بيتوه وناسي الاهالـــــي
ناســــــــــي امـــــــه وبيه الختيار تركهم شباب وشو بقــو الحالي
بيوه بيمشي عـالعصــا منهــــــــار موجوع القلب اوشاكي العلالي
يمكن تفقدو لــــــــو يطلع نهـــــار ويمكن تفقدو بنصـــف الليالي
محرم شوفتك وسمــــــاع الاخبار عنك وعن حياتك والاحـــوالي
صورتك مرسومـــــة بذهنو تذكار وبرجوعك صرت شاغلو البالي
وكــــــل متأخـــــرت بيزيد المرار وحالــــــــــة بيك للخلف ميالي
بعودتك بتشفي قلبو والابصـــــــار شو بتمنى ريحة عطرك عالذيالي
ولو محن الصقر عفراخـو الصغار لكـــــــــان ماتت بقمم الجبالـــي
ولو هاجر وترك افراخو الكنـــــار شو يفيد البيت المنشي بالعـــالي
بدو بيوه وجناحــــــو الطيــــــــــار يحميه ويزرع بقلبـــــــو المنالي
عود لبيك واوقف المشـــــــــــــوار بكرة بتبكي دمــــــــــوع سيالي
ومن الدمع بيشتعل جفنك نــــــــــار بتحرق خدودك بدموع هيالـــــي
يــــــــــوم يجيك عــالصفحة القرار ويصــــــــدم عقلك بنص المقالي
عود واحي الذكرة والتذكــــــــــــار ونام فبيتك بعــــــــــــز ودلالــي
حر الشمس بيبخر للبحـــــــــــــــار وحــــــــر القلب بيزيد للهوالـــي


[SIZE="4"]القصيدة مكتوبة بالعامية (تراث شعبي)[/SIZE

من كلمات:الشاعر@




يا ويلي على زمن اغرقنا فبحر الاحزان اسمعوا التوقيع
 
قديم 05-07-2007, 05:54 PM   #2
الشاعر@
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية الشاعر@

قوة السمعة: 6 الشاعر@ will become famous soon enough

افتراضي رد: قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود

وين الررررررررررررررررررررررررررررررررر رردود




يا ويلي على زمن اغرقنا فبحر الاحزان اسمعوا التوقيع
 
قديم 05-07-2007, 10:11 PM   #3
حنان16
:: أميـــــرة المنتدى ::
 
الصورة الرمزية حنان16

قوة السمعة: 40 حنان16 will become famous soon enough

افتراضي رد: قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود

لوحة شعبية

نسجها خيال مبدع

تقبل تحياتي اخي





هنيئا لكم ايها المصريـــــــــونـ

اليوم نلت ماكنتم عليه تصرونـ




.
 
قديم 05-07-2007, 10:14 PM   #4
ameerelarab

.+. شـــاعــر فلسطـيـن .+.
 
الصورة الرمزية ameerelarab

قوة السمعة: 34 ameerelarab will become famous soon enough

افتراضي رد: قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود

يا عونك يا الشاعر
روعة تراثنا بالهقصص نرويها حكايات ومعاني من اساميها
الك بالخير والله يمسيها جهودك الي اتحفت منتدياتنا بيها







لا تأسفن على غدر الزمان لطالما .رقصـــت على جثث الاســود كلاب
لاتحسبن برقصها تعلو على اسيادها. تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب



 
قديم 05-08-2007, 01:03 PM   #5
الشاعر@
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية الشاعر@

قوة السمعة: 6 الشاعر@ will become famous soon enough

افتراضي رد: قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود

مشكورين جميعا وانشاء الله رح نبقى منورين منتدانا بالكلمات والمعاني والازجال الرائعة




يا ويلي على زمن اغرقنا فبحر الاحزان اسمعوا التوقيع
 
قديم 05-08-2007, 01:39 PM   #6
جيفارا*نابلس
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية جيفارا*نابلس

قوة السمعة: 174 جيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to beholdجيفارا*نابلس is a splendid one to behold

افتراضي رد: قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود

مشكور الشاعر

على القصيدة التراثيه




آنـيـن الـقـلــب
بـآقــي فـي قـلـوبـنــآ رغــم كـل شــي :)

بـنـت فـلـسـطـيـن الـمـجـروحـة اعــذريـنـي عـلـي حـمــل تـوقـيـع آخــي سـآلــم :)
 
قديم 05-08-2007, 04:21 PM   #7
الشاعر@
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية الشاعر@

قوة السمعة: 6 الشاعر@ will become famous soon enough

افتراضي رد: قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود

حبيبي يا جيفاراااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا




يا ويلي على زمن اغرقنا فبحر الاحزان اسمعوا التوقيع
 
قديم 05-08-2007, 04:23 PM   #8
ابو جراح
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية ابو جراح

قوة السمعة: 6 ابو جراح will become famous soon enough

افتراضي رد: قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود

ولله حلوه ولله
 
قديم 05-08-2007, 06:23 PM   #9
الشاعر@
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية الشاعر@

قوة السمعة: 6 الشاعر@ will become famous soon enough

افتراضي رد: قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود

تسلم يا أخ والف شكرررررررر الك على التعليق الكريم




يا ويلي على زمن اغرقنا فبحر الاحزان اسمعوا التوقيع
 
قديم 05-08-2007, 06:34 PM   #10
طوني ابو جوده
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 0 طوني ابو جوده will become famous soon enough

افتراضي رد: قصيدة بعنوان عــــــــــ يا غايب ـــــــود

يسلمووووووووووو تقبل مشيتي على صفحتك وعازمك نتمشى والعشا على حسابك
هههههههههههههههههههههههههه
يسلمو الشاعر بمزح معك
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:06 AM.