| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
مرحبا
هادة شعر للممثل يعقوب عبد الله اتمنى انو يعجبكم من يقول الحب من يقول الحب بس عطف وحنان *ومن يقول الحب للعاشق هنا من عرفت الحب ماعشت بامان *وانهدم بالحب كل شي انبنا المحبة غيرت كل شي كان* حتى انا ماعدت بالدنيا انا آه ياخلا" سكن فيني وخان* كل مافكرت به موتي دنا لو يباع الحب بعته من زمان* واسترحت من المأسي والعنا الحزن الحزن ماعاد له عندي مكان* ياعسى حب ذبحني للفنا يلا وان شاء الله عجبكم الموضوع بس ابي ردود بليز لاتصيرون بخلاء علي تحياتي عاشقة سيدرك |
|
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 34
![]() |
الحزن الحزن ماعاد له عندي مكان* ياعسى حب ذبحني للفنا
الحب صحيح يذبح ولكن له سكينه مميزه فهي ليس لها نصل انها تتميز بانها مثلمه كي تؤلم اكثر وتجرح اكثر وتكون ضربتها مميته قاتله مشكوره على مجهودك |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
عاشقة سيدراك
اختي شيمووووووووو مشكورة على جهدك يا غالية بجد تحفة ده انتي شاعرة |
|
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جزاك الله جنة الفردوس الاعلى
وبارك الله لك وعليك ودي لك دمت بخير |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|