| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
فتاه قالت لسوداني ياأسود فكان رده !!!!!
قالت لسوداني يا اسود بنوع من السخرية فجاوبها بقصيدة اعجبتني لأنني من محبي اللون الاسود ولمعاني كلماتها القوية فأحببت ان انقلها لكم ارجو ان تنال اعجابكم قالت لي يا أسود - رجعت للوراء حنطي لونهاااا وبشرتي سمراء مغرورة شكلها تحب الطاعة والولاء السواد هو الوطن في القارة السمراء سوادي هبة خالقي وأحس بارضاء لوني شرف لي وللكعبة كساء للرجــال مميز للشوارب واللحاء سوادي في العيون زينة وبدونه عمياء لوني شهامة ورجولة ما به ما يساء سوادي خيام بادية لعروبة كرماء تعلمين لوني للمرأة ستر وجمال وغطاء سوادي على كل راس أمنية النساء وإن كان شعرك أبيض تشترين لوني بسخاء وبعدما تضعينه تعودين شباباً للوراء تقولين أســـود ؟؟؟ تقولين أســـود ؟؟؟ وكل من يزور الكعبة يقبل لوني بانحناء السواد هو صندوق سر لرحلات الفضاء السواد هو بترول مبدل صحاريك لواحة خضراء لولا السواد ما سطح نجم ولا ظهر بدر في السماء السواد هو لون بلال المؤذن لخير الأنبياء لولا السواد لا سكون ولا سكينة بل تعب وابتلاء تقولين أســـود ؟؟؟ تقولين لي أسود والسواد فيه التهجد والقيام والسجود والرجاء فيه الركوع والخشوع والتضرع لاستجابة الدعاء فيه ذهاب نبينا من مكة للأقصى ليلة الإسراء لو ضاع السواد منا علينا أن نستغفر ونجهش بالبكاء عــــزيزتي تأملي الزرع والضرع وسر حياتنا في سحابة سوداء اسمعيني والله أنتي مريضة بداء الكبرياء أنصتي لنصيحتي يا مرا و لوصفة الدواء عليك بحبة مباركة من لوني مع جرعة من ماء أنا لست مازحاً وستنعمين والله بالصحة والشفاء سامحيني يا مغرورة لكل حرف جاء وكلمة هجاء وكل ما ذكرت هو حلم في غفوة ليل أسود أو مساء لا أسود ولا أبيض بيننا في شرعنا سواء كلنا من خلق الله الواحد نعود لآدم وأمنا حواء |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
روووووووووووووووووووووعة يا روووووووووووووعة
طصلمي يا دالية على ما قدمطي وما نقلطي طحيطي الك خيطو والك كاصة شاي واضربيلي خيطك كف |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 49
![]() |
كتير حلو والله
يسلمو ياعسل |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
ولا يهم يا ابن فلسطين ايوا هيك من زمان بدي شاي من ايدك واختي ما رح اضربها انا الي بضربك ولى هذه اختي هل تسمع ههههههههه
تسلمي حبيتبي فيروز دايما منورة |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
سامحيني يا مغرورة لكل حرف جاء وكلمة هجاء
ياااااااااااااااااااه روعه روعه بجد دالية الخليل سلمت الايادى التى نقلت والايادى التى ابدعت تقبلى تحياتى شاعرة الاحزان |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
يسلمو حبيبتي على مرورك شاعرة الاحزان
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|