| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
هى بوْرة تتجسد احيانا
كنفق عميق يغلب عليه الاهات كلما ابتعدنا عن حقيقة الوطن نهرب دائما خلف ستائر الايام ونبحث عن ذاتناااا ونلاقى احقاد هذا الزمن الردىء يشتم خطواتنااااا ويطاردنا الى ما لا نهاية نسرع الى بوابة الشمال. نراهم ونعرفهم واقفال صهيون موصدة فلاااااااااا امان هناك طريق اخرى اكثر امانا نسرع الى الجنوب ........ والرياح الغابرة والرمال والتلال تحطيها دون منفذ نراهاااااا نظل نفكر .... نفكرررر طبعااااااااااااا كى نهرب نجرى وخطواتنا مثقلة .... لقد تعبنا ولكن الى الشرق لقيانااااا نهر يجرى دائما ولا يتوقف سنعطش يروى ظمأنا ونشتم النسيم ولكن كيف نشرب واسماك القرش تفترس المياه بالطبع رجعنا عطاشا الى اين يا رب نسير الى درب هوانا الى الغرب يا سادة يا كرام والغروب اشتد فى حينه والجمال قد تعبت وصلناااااااا,لكن هذه المرة دون حصار اشتدت عزائمنا وبكينا الهم الجمال اول وجمعنا السيوف والرماح والخبز......... هذا دربناااااااااا الاخير والااااااا واصطففنا صفا واحدا ومعنا الاطفال والنسوة منهم يبكى ويصرخ ولكن غير عابئين فلقد وصلناااااااا راينا اسلاك شائكة حولها جنود حاملة سيوف مصوبة الينا صرخ زعيمنا فيهم لقد جئنا ليس للقتال قالوا ارجعوا رجعنا والندم فى هذه اللحظة كان شديداااااا ماذا نفعل..... اين نذهب ..... اين نغيب لقد ولدنا هنا .... ترعرعنا هناااااااااا هنا نسقى الارض نحصد الزرع لن نخرج من هنااااا هذه ارضنااااااا ......... عزوتناااا ندافع بالسيف , بالحجر , بالدبابة يموت من يموت ولكن سنظل هنااا ونعلم ثورتنااااا على أرضناا حاميتناااا من اعدائناا واجبك وواجبناااااا أن نسبق الريح هذا واقعنا حقيقتناااا ثورتنااااا عزتناااااااا بدونها انت بكيانا لا تندم لا تخاف فقط اعلنها مشكور جيفارا روعةةةةةةةة |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
فعلا هي بؤره ولكنها لا تظهر
ربما من الضوضاء نعم ضوضاء الروتين لا ارها ولا ابصرها ولكنها ثقيله جبهاويه لكي احترامي وتقديري |
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هو ذاك التيه اللا منتهي من حياة الانسان
حتى عندما يشعر بأنه قد وصل لآخر النفق فيكتشف سدا يعترض طريق حياته تلك الحياة تحدي ودروس لا تنتهي ونهر لا ينضب * * عزيزي .. سر .. ولا تتوقف عن المسير فهناك لحظات من الفرج بعد العسر فأن مع العسر يسرا لا تحرمنا من مزيد روعتك دمت بخير |
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عليك اذا ان تدلني اين النفق
فربما اجد به بصيص نور ويكون املي ويهدم ذاك السد ابن الجليل بنورك اتحت للامل ان يدخل طريقي لك الشكر والتقدير |
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
واصل طريقك لا تخف
واجتز مسار المنعطف يا لؤلؤا انت الصدف يا حامل المشعال من رافيديا حتى النجف واصل طري طريقك لا تخف // // // جيفارا ابدعت دمت بخر |
|
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() |
نرها في كل الاوقات
ولكن نجهل مخاوفها فهي تخون الانسان ان كان قدرها الاحزان فهي الخداعة وهي الخائنة وسنجدها في كل مكان تقبل تحيتي اخي جيفارا نابلس على حس قلمك وابداعك تقبل تحيتي |
|
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بابا لطفي
ابن فلسطين شكرا لكم |
|
|
||
|
|
#9 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخي العزيز جيفارا نابلس ، اجمل حياة ان نعرف لماذا خلقنا وما الهدف من وجودنا في هذه الحياة والى اين المسير والمصير .. حينها الانسان بيرتاح وبيهدأ بالو وبيبني حياتو وعلاقتو بالناس . فقد خلقنا الله سبحانه لعبادته فنحن عباد الله ولقد اصطفانا لنبلغ رسالته : الاسلام . وكل الانبياء والمرسلين جائوا برسالة واحدة من آدم الى محمد عليهم الصلاة والسلام ولكن رسالة النبي الخاتم محمد كانت للناس جميعا اي نسخت كل شئ قبلها. قال تعالى : ان الدين عند الله الاسلام . ووعدنا سبحانه بان من يؤمن : ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله فله الجنة ومن يكفر فله النار . اذا الهدف من هذه الحياة هو : عبادة الله وحده لا شريك له. ولا توجد سعادة غيرها لانو الانسان رح يعيش فترة قصيرة في الدنيا فقد جاء من عند الله ويعيش عبد لله ويموت فيعود الى الله هناك السعادة الابدية الخالدة في الجنة . اما علاقة الانسان بالبشر فهي علاقة المحبة والود والاخاء وحتى من عير المسلمين علاقة جوار وسلام الا من اعتدى علينا فنرد عليه . ولكن رسالتنا رسالة سلام . تحياتي اخي عبوده aamin |
||
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكرا حبيبي واخي امين
الله يرضى عنك يارب تحياتي |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|