| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
قالت: هل أنا الأُولى في قلبك؟
قلت: أنتِ الأَولى بقلبي.. قالت:لا تتلاعب بالكلمات، وأخبرني كم ترتيبي في قلبك؟ قلت: الأخيرة بجدارة.. قالت: وكم واحدة أحببتها قبلي؟ قلت: المهم في الحب النهاية، وليست البداية. قالت: لا تتهرب من أسئلتي، وأجب.. كم واحدة أحببتها قبلي؟ قلت: لا اذكر.. قالت: وكيف تنسى بهذه البساطة؟ قلت: الذاكرة لا تحتفظ إلا بالأشياء المميزة والمختلفة. والراحلون.. يتشابهون دائماً. قالت: وكيف أحببت؟ قلت: لكل حب حكاية، وسبب. قالت: أتوق لسماع حكايات حبك، وأسبابه.. قلت: أنتِ لحوحة. قالت: وأنت عابث! قلت: في كل مرة أجدني أحب لأني أحب، وليس لأن المقابل يستحق الحب. قالت: حتى معي؟ قلت: الحكاية معكِ مختلفة.. لأنكِ مختلفة.. قالت: ولكن لي أربعون شبيهة! قلت: كلهن موزعات بين أحلامي.. قالت: ماذا تسيميني باختصار؟ قلت: دنياي. قالت: وإن رحلت؟ قلت: واحدةً عبرت في دنياي.. قالت: ظننت أني أبيَّة على النسيان! قلت: هذه ظنونُ راحل. قالت: ولكني لن أرحل! قلت:وكيف ذاك.. وأنتِ تفردين أشرعة القلب، لرياح الظنون! قالت: من لا يظن.. لا يعشق.. قلت: من يعشق.. لا يظن.. قالت: أنت عنيد.. وغبي.. قلت: لذلك أحببتـِني. قالت: بل أنت ذكي.. قلت: لذلك أحببتك. قالت:........ قلت:........ قالت: كيف أحافظ على المركز الأخير في قلبك؟ قلت: ابقِ كما أنتِ.. قالت: ولكني غبية..و أنت لا تحب الأغبياء. قلت: حسبكِ ذكاءً أن اكتشفتِ غباءك بنفسك. قالت: بل أنا ذكية.. قلت: اختيارك يدل على ذلك. قالت: وهل تحب المرأة الغبية أم الذكية؟. قلت: أحب الصادقة، العفوية، النقية.. بالمختصر الشديد أحب كل من لا يلبس لباس غيره.. وبالمختصر الشديد جداً.. أحبكِ أنتِ.. قالت: وهل لباسي لائق عليّ؟ قلت: كل ما تلبسينه لائق عليك، وكأن كل جميل مصنوع لكِ وحدك.. قالت: حقيقة.. ما رأيك بهذا الفستان؟ قلت: قبل أن تلبسينه، كان اسمه فستان. قالت: وبعد أن لبسته؟ قلت: صار اسمه بستان.. هذه خضرة، وهذا ثمر، وهذا ورد، وهذا فَرَاش.. وأينما تحركتِ فاح العبير.. أرأيتِ يا جنتي.. أن الأسماء لا تعني شيئاً؟ قالت: وهل اسمي لا يعني شيئاً أيضاً؟ قلت: أخبريني كم واحدة في الكون تحمل اسمك، وكم واحدة في هذا الكون أناديها أنا بـ "حبيبتي".. قالت:......... قلت: ومع ذلك، أصبح الاسم حكراً عليك، وصرت أحبه.. لدرجة أنني.. قالت: أنك ماذا؟ قلت: ربما اسمي ابنتي باسمك.. قالت: هذا كلام راحل!قلت:أفلا أكون من المازحين يا... حبيبتي؟.. |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلمات في روعة الجمال تنم على مقدرة ادبية يتحلى بها صاحب هذه الكلمات لعبقرية
تقديري لكاتبها والى الامام يا سيد الكلام باحترام جدك ابو مازن |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ما الحب الا للحبيب الاولي
شكرا الك شهيد الشهداء |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
شكرا على المرووووووووور
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#5 | ||||
|
قوة السمعة: 452
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|