10-06-2006, 12:14 PM
|
#1
|
قوة السمعة: 59 
|
ايتها الشمس ....محمود دللي آل جعفر
ايتها الشمس
اطلعي يا شمس للناس اطلعي وابعثي الانوار فيهم واسطعي
اشرقي في الكون يا دعوتنا وامنحيه من هداك الارفع
حركي فيه شعورا...طيباً عله مما تغشاه يعي
نوريه ايقضي احساسه وعليه هيبة العز اخلعي
انه يا شمس امسى مظلما عائما في الغي ان لم تطلعي
قد تساوى ليلة في صحبه وعلته سحب لم تقشع
فأطلعي اني بمراك ارى بسمتي عادت كم كانت معي
مأنا البسمة قد ودعتها يوم ود الهم سكني اضلعي
وطيور الروض ادمى صمتها قلب مشتاق محب مولوع
صمتت اذا لم تجد في روضها هزة الغصن وسحر الموقع
ما جمال الروض ما هزته ما صدى الاطيار ان لم تسجع
انا يا شمس بكوني صامد وعدو الحق يبغي مصرعي
عاش في كهف من الوهم ولم يشهد النور كأن لم يجزع
واذا قربت انواري له صدعي ذاك صد المفزع
ميت الحس فهيا دعوتي ايقظي احساسي او شيعي
|
|
|
|
|
|
|