| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 131
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مسكت قلمي و قررت كتابة مذكراتي لبقى لي ذكرة في مرحلة أعيشها في حياتي.....
بجانب المدفءة في زاوية من البيت تحت ضوء ابيض خافت و مع سماع صوت الرياح و حفيف الاغصان و صوت زامور السيارات..............ترأت إلى خيالي صور لربما أعدها جميلة و وحيدة في عالم خلى منه الحب و شعور الاخرين................ حلقت بي صورة الي عالم غير عالمي يخلو من بني البشر أجلس تحت شجرة لا استطيع تقدير علوها , نعم انا في غابة و الامطار تتساقط من بين اوراق الشجر............ كنت جالسة تحت الشجرة ثم وقفت و بدأت اجري بين أشجار الغابة لربما اكاد ان اسمع صوت ضحكتي. و فاجئة.......... توقفت و قد كنت خرجت من بين الاشجار و ابهرت اكثر بجمال ما ترائته عيناي ..........شلال تتدفق منه الكياه و اسمع صوتها و اسمع تغاريد و زقزقت العصافير و أرى قوس قزح متلئلئ ما بين الشلال و السماء........... [COLOR="Magenta"]يا الله كم اتمنى الخروج من عالمي و العيش في ذاك العالم,عالم تملئه الفرحة و كان الفرحة تتغلغل الي شرايين كل كائن حي[/ COLOR] في عالم العجز و العطاء العالم المشلول و المعطاء لربما كلمتان متضادتين لكن............... هذا العالم العاجز المشلول هو عاجز عن الحقد و الكرة و إذاء الاخر مشلول عن الإذاء و الجرح عالم مشلول عن فعل شيء غير الحب عالم معطاء بحبه هو معطاء بأحساسه معطاء بخوفه و قلقه على اخيه هذا عالمي لا اريد الاستيقاظ منه, لكن علي الاستيقاظ, علي الرجوع إلي حياة لا اعبرها لا بعالمي و لا بحياتي و لا مشلولة ولا حتى معطائة,......................... 8/2/2006 10:30 ليلا |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 136
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
نغـــوم
دعيني أرسل احترامي وسلامي لقلمك الذي باح بهذه الحروف الرائعة جعل الله حياتك كالجنة جميلة وكنسمة الريح رقيقة وكالسماء صافية دمتي بخير ( سأسمح لنفسي أن أقول بأن هناك بعض الاخطاء الإملائية التي لا تنقص من قدر وجمال خاطرتك) |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بوح رقيق منك
حملني الى عالم اخر .. حيث الصفاء والعذوبة كما انت بكلماتك رقيقة ..حانية سلم لنا هذا القلم..ودام بعطاء (( ملاحظة صغيرة ..هناك بعض الاخطاء الاملائية ..لكنها بسيطة جدا مثل:طرأت ..مدفأة)) تقديري..مع اسمى الاماني بمزيد من الرقي |
|
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 131
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يسلمو يا جليلي و يا ملكة على مروركم اللطيف و على ملاحظاتكم الجميلة
|
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 61
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اجمل ما في البوح أنه يخرج من قلوب نقية ..
لنتعلم من نقائها معنى الجمال .. كلمات عذبة .. تقبلي مروري السريع ... |
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 131
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يا هلا بيكي فينيسيا و يسلمو على مرورك الجميل
|
|
|
||
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 456
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ما شاء الله عليك يا نغوم...
كلام رائع... استمري اختي.. |
|
|
||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 131
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
تسلم يا احمد ويسلمو على مرورك اللطيف
|
|
|
||
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
بوح رائع
احساس صادق احساس نابع من قلب مخلص ولايعرف سوى الاخلاص خاطرة رائعه ننتظر ابداعك دوما |
|
|
|
#10 | |
|
قوة السمعة: 131
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يسلمو اخي لؤي على مرورك اللطيف و الجميل
|
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|