Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
من أين أبدأ ؟؟؟؟!!! - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > فلسطين إسلاميه > إيماني نبض حياتي > إلا محمد - عليه الصلاة و السلام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-21-2006, 02:02 PM   #1
شمس العروبة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية شمس العروبة

قوة السمعة: 92 شمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to allشمس العروبة is a name known to all

Post من أين أبدأ ؟؟؟؟!!!

من أين أبدأ ؟؟؟؟!!!



مــن أينَ أبدأ ُوالحديثُ غــرامُ ؟ فالشعرُ يقصرُ والكلامُ كلامُ

مــن أينَ أبدأ ُفي مديح ِمحمـــــــدٍ ؟ لا الشعرُ ينصفهُ ولا الأقلامُ

هو صاحبُ الخلق ِالرفيع ِعلى المدى هو قائدٌ للمسلمينَ همـــــــامُ

هو سيدُ الأخلاق ِدون منافـــــــــس ٍ هو ملهمٌ هو قائدٌ مقــــــدامُ

مــــــاذا نقولُ عن الحبيبِ المصطفى فمحمدٌ للعالمينَ إمــــــــــامُ

مـــــــاذا نقولُ عن الحبيـبِ المجتبى في وصفهِ تتكسرُ الأقــــلامُ

رسموكَ في بعض ِالصحائفِ مجرماً في رسمهم يتجسدُ الإجرامُ

لا عشنا إن لم ننتصر يوماً فــــــــلا سلمت رسومُهُمُ ولا الرسامُ

وصفوك َبالإرهـــــــاب ِدونَ تعقلٍ والوصفُ دونَ تعقلٍ إقحـــامُ

لو يعرفونَ محمداًَ وخصـــــــــــالهُ هتفوا له ولأسلمَ الإعـــــــــلامُ

في سدرةِ الملكوتِ راحَ محلقــــــــاً تباً لهم ولأنفهم إرغــــــــــــامًُ

فالدانمـــــــركُ تجبرت في غييــها لم تعتذر والمسلمونَ نيــــــــامُ

يا حسرة َالسيفِ الذي لم ينعـــــتـق من غمدهِ والمكروماتُ تضامُ


أيسبُ أسوتُنا الحبيبُ فما الـــــــذي يبقى إذا لم تغضبِ الأقــــــوامُ

لا عشنا إن لــم ننتـصر لمحـمـدٍ يوماً لأن المسلمينَ كــــــرامُ

سمعت جموعُ المسلمينَ كلامهم ثم استفاقت نجدُنا والشــــــامُ

يـا أمــة َالمليــــــــــارِ لا تــتخــوفي لا بــد أن تــتـــقـــلبَ الأيـــــــامُ

لا بـــد للشــــعبِ المغيــــبِ أن يفق يوماً ويحدثُ في الربوع ِوئـــــامُ

لا بـــد لليثِ المكــمــم ِأن يـــــــرى يوماً وهل للظالمــــــيـــنَ دوامُ

يا خالدَ اليرموكِ أين ســـــيوفنا أوما لنا في المشرقين ِحسامُ

كانت تموجُ الأرضُ تحتَ خيولنا كانت لنا في المغربين ِخيامُ

يا حسرة َالأيـــــــــام ِكيف َتبدلت وهماً وضاعَ من الأباةِ زمامُ

يا سيدَ الثقلين ِيا نورَ الهــــــــدى مــــــاذا أقولُ تخونُنُي الأقلامُ

نٌ ترتلُ للحبيبِ فضـــــــــــــــائلا ً والفتـــحُ والأحــــزابُ والأنعـــــامُ

الله أثنى عليك في آياتـــــــــــــــــهِ والمدحُ في آياتـــــــــــهِ إفحـــــــامُ

ستظلُ نبراساً لكلِِ ِموحــــــــــــــدٍ والصمتُ عن شتم ِالسفيهِ كــــــلامُ

صلى عليك الله يانور الـــــــهـــدى مـــــا دارت الأفلاكُ والأجــــــرامُ

صلى عليكَ الله ياخيرَ الــــــــــورى مـــــا مرت الساعاتُ والأيــــــــامُ






تسلم الايادى ماهى
  اقتباس المشاركة
قديم 08-21-2006, 06:17 PM   #2
ريما الفلسطينيه
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ريما الفلسطينيه

قوة السمعة: 0 ريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond reputeريما الفلسطينيه has a reputation beyond repute

افتراضي رد: من أين أبدأ ؟؟؟؟!!!

اللهم صلى على نبينا وحبيبنا محمد


مشكووووووره اختي ،،،،كلمات رائعه
  اقتباس المشاركة
قديم 08-22-2006, 05:13 AM   #3
نسيم الشام
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نسيم الشام
تدب الروح في
جسدي وتمسي بكل جوانحي و تقول نفسي متى أسقي اليهود مرار كأسي وزفرة مدفعي
وشديد بأسي، وقبري خندقي وتراب أرضي، أبيت منعما بجوار قدسي أعانق تربها
فأضل أحيا بكل زريعة وبكل غرسي...

اللهم أنصر أخواننا المدافعين على
مسرى نبيك صلى الله عليه وسلم، اللهم إنهم ضعاف فقوهم، اللهم إنهم جرحى
فشفهم، اللهم أمددهم بمدد من عندك اللهم عليك بأحفاد القردة والخنازير
اللهم دمرهم عددا وأحصهم...

قوة السمعة: 56 نسيم الشام is just really niceنسيم الشام is just really niceنسيم الشام is just really niceنسيم الشام is just really nice

افتراضي رد: من أين أبدأ ؟؟؟؟!!!

اللهم صلى على نبينا وحبيبنا محمد

سلمت يداكِ اختي








هاي . ‘من .‘ اختي ‘. وحبيتي نانا . الروعة ‘.
  اقتباس المشاركة
قديم 08-23-2006, 12:58 AM   #4
نسرينا الفلسطينيه
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نسرينا الفلسطينيه

قوة السمعة: 1987 نسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond reputeنسرينا الفلسطينيه has a reputation beyond repute

افتراضي رد: من أين أبدأ ؟؟؟؟!!!

كلمات مؤثره كتير

بارك الله فيكي اختي
  اقتباس المشاركة
قديم 08-23-2006, 01:02 AM   #5
ABU-NOUR
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ABU-NOUR

قوة السمعة: 220 ABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to behold

افتراضي رد: من أين أبدأ ؟؟؟؟!!!

كلمات رائعة ومعبرة

يسلمو كتير شمس العروبة


  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:51 PM.