Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
ينبض القلب ..ليعلن ثورة المشاعر ..فتنهمر بغزارة المطر .. - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-19-2006, 09:03 PM   #1
ترانيم الفرح
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 9 ترانيم الفرح will become famous soon enough

Smile ينبض القلب ..ليعلن ثورة المشاعر ..فتنهمر بغزارة المطر ..

ينبض القلب ..ليعلن ثورة المشاعر ..فتنهمر بغزارة المطر ..
لا نملك سوى القلم وهذه الصفحة البيضاء لنخط عليها ما إنهمر وفاض من تلك المشاعر ..!!

نــُدون إحساسنا النقي الطاهر ..نـُحـِب ..ونصادق ...ونعشق ..ونصل للجنون ..
يحملنا الصدق والحب والوفاء بين جناحيه ..لنحلق عاليا ً بسماء الحب ..

بقلبنا نحن ..بروحنا ..بفكرنا ..بعمق مشاعرنا ..
نـُخط ُ أجمل الحروف ..وأعمق وأسمى المشاعر .وأنقى الأحاسيس ...

قلمنا رفيق دربنا ..فما أجملك يا قلمي حين تخط مشاعري وهمسي وأنيني وآهاتي ..
فاذرف حروفك أيها القلم ..حروفك التي نـُقـِشت بنزف ٍ من دمك لصدق مشاعرك ...

أصدقائي الأعزاء ..

للصدق ..والوفاء ..والحب ..والعشق ..وطيور الغرام ..مكان ُ في قلوبنا ..
تـُحلق بنا عاليا ً في سماء التميز والإبداع ..

هنا ومن على هذه الصفحات سندون قمم التميز بأقلام متميزه ..

هذه الصفحه رفاقي أعدها أنا وصديقي نسيم الألم
لإختيار المواضيع المتميزه المكتوبه بأقلام متميزه لا تكتب سوى بقلمها ..وصدق الإحساس والمشاعر فالكلمه كفيله
أن تـُعبـِر عن صاحبها ..

لذا من يكتب بــِحـًُرِ قلمه هو الجدير بالتميز للمحافظة على الحقوق الفرديه والفكريه سواء ..
لذا ومن على هذه الصفحات سيتم إختيار المواضيع المتميزه بأقلام أصحابها
ليتم تكريمهم من قــِبلنــا
.
.عزف بروحه ونبضه إحساسه ..فأطربنا بأرق النغمات ..وأعذبها ..

وقادنا بأنامله لنــُبحر معه ذات مساء ..لنجوب عالم الحب ....،،الإحساس. ،،،

.ورقة الكلمات ..نقرأ .. نصمت .. !!!

نـُغلق أعيينا ويطول الصمت بأجمل الهمسات ..لنقول قمة التميز ذات مساء ...لملك الإحساس ..وقمة التميز والإبداع ..القلب النابض دوما ً ..ليقول أحبكم ..


لا أدري لما حين أتحدث عنه لا تسعني أي لغات..ولا أي قاموس في العالم .. ليمتلئ بعباراتي بحقه ..!!

فقط سأقول ..بقلم من نقش الإبداع بأنامله ..



ولتعتلي قمة منارة التميز بموضوعك وقلمك ...
.
.
.
أولى منارة التميز ....ذات مســــــــــــاء ..


من هنــــــــا لقلم ٍ وموضوع ٍ متميز

..

.كان ضجيجاً ,,

يعترك ويصطخب أمام وخلف مداخل الروح ,,

فسكبته ,,

هنا بين ايدينا بجمال بوحك

وابداع رسمك

هناك كانت حروف ننتظر مخاضها

و نزفها المضني

كي نخرج معها ,, متعبين

كان مساء

وكنت تهطل باستمرار

أشكرك رفيقي بكل لغات العالم

لتلك المساحة البيضاء

التي عاركتها سوادء السماء الحالكة ..

.لأنه ُ عاشق ٌ ..ولأنه عالم ُ من الإحساس ...
ولأنه يعشقها ...وقلبه دائم النبض ...فيحمل الشوق والحنين ...والآه واللوعة الألم ..

ولشدة عشقه شوقه يحمل ألمــــــــا ً لأنه لا يرضى سوى بقربها وبحضن قلبها
بأعمق احاسيسه دون لنا ...ذات الألم ..

فكانت اجمل ذات الألم لذات العشق ..
نقشها ..لا ليقول لنا أن العشق ألم ...بل ليقول أتألم من شدة لهفتي وشوقي لقربها وقربكم
.عزفت أنغامها على لحن ناي ٍ حزين ...جاءت الرياح بما لا تشتهي الأقدار ..!!!
شمسا ً هي ..نورا ًعذبا ً يشرق من رقة كلماتها ..مناره ليست فقط للتميز بل لكل شيء ..

تستحق الوقوف عندها بانحناء ..
لأقول لها خفة ظلها سر تميزها ..رقتها وصدقها ..وبحرها الذي عاكسته الرياح للإبحار في جوفه ...
إلا انه اغرقنا بدفء المعاني والاحاسيس ..
حتى أتانا الغيث من كلماتها ..

لتكون مناره للتميز من مطرها القديم
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:07 AM.