| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
هل ارجع ..
من حيث ما بدات وأترك ورائي ألم الايام وأرقص على عتبات الزمان واحلم بأنني عاشق في كل الاوقات وأمحو من قلبي وجع القبلات وأرقص على اّهات الظلام وكأنني رجل غير الرجال وأسد في الغابات كيف هذا... والعمر أبكاني وأوجعني ومشيت وحدي تارك القطار قطار العمر يمضي وأنا الهث وراء حب يدمر الطاقات أحببت أن ارجع الى حيث ما بدأت منه من الافراح كي أنسى أن الموت على عتبة الوطن وسأموت يوما ما كالشهداء دعوني أضحك اليوم عسى أن يأتي غدا ولا اقدر على البسمات القدر سريع الخطوات والموت فاتح البواب لكل شريف يرفض الاستعمار لنا وطن خلف الغيوم فوق السماء وطن عزيز يستقبل الشهداء على عالم النور من النور عالم الامن والسلام ونترك الحياة الى أهل النفاق كغابة من غابات الانسان دعيني أنسى أن الموت على الابواب وأسرح معك في الخيال بأنك حبيبتي وقادم أنا من تحت الرماد أرفع يد النصر وأقول لك قد حان وقت القبلات وقت الضحك أمام الشاشات ووقت الهمس في الظلمات دعيني حبيتي... أركض وراء السراب سراب الحب المفقود على صراخ الامهات مفقود مع بكاء الاطفال لا شك أن الوجع قد غلبني وأرجعني الى واقع الحياة أكتب من أعماق الاوهام من قلب يفقد الذكريات بين أخبار وطني وأخبار حبي الذي كان أكتبه على الاوراق لعل جريح يضمض به الجراح ويقرأ ما كتبت لك فوق الدماء هذا وجعي أنقله اليك يا سيدة الخيال سامحيني ... اذا الحرب دفنت ملتقى العشاق كي ألتقي بك وأسرد لك أجمل الحكايات حبيبتي.... حبيبتي... أحبك رغم كل الاوجاع سامحيني...؟ « |
|
|
|
#2 | |||
|
قوة السمعة: 10
![]() |
|
|||
|
||||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|