نحن مع غزة

الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل تؤيد استخدام البلآك بيري ؟
نـعم 5 45.45%
لا 6 54.55%
المصوتون: 11. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

قديم 08-02-2010, 02:40 PM   #1
Yαś
زائر

Arrow بلآك بيري نعمة أم نقمة .. ؟!

:: البلاك بيري و مـا أدراك البلاك بيري ..

بلاك بيري زي مـا أغلبكم عـارفين موبـايل ألو مميزات تجعله

::

البلاك بيري و مـا أدراك البلاك بيري .. مختلف عن باقي الموبايلات أنه ممكن أن تتواصل مع أصدقاء

بلاك بيري زي مـا أغلبكم عـارفين موبـايل ألو مميزات تجعله مختلف عن باقي الموبايلات

أنه ممكن أن تتواصل مع أصدقاء بسهولة عن طريق البريد فهو مصمم لذلك

و لكـن البعـض حوّل هذه المميزات إلى مساؤى باستخدامهم السلبي

مثل :

آثآرة آڷفٺنة , نشر آڷإشآعآٺ عن آڷنآس ۈ نشر فضآئح مبٺڪره عنهم ڷٺشۈيه سمعٺهم

حبيت أعمل استطلاع و أنـاقشكم اليوم و أشوف رأيكم بـ البلآك بيري ..

:

مـا رأيكم بهـذا الجهـاز ؟

هـل تؤيدون استخدامه أو نفيه ؟ و لمـاذا ؟
  اقتباس المشاركة
قديم 08-02-2010, 02:49 PM   #2
haya-jor
زائر

افتراضي رد: بلآك بيري نعمة أم نقمة .. ؟!

امممممم .. البلاك بيري هو جهاز عادي بس زنخ لأقصى الحدود متعب يعني مش عملي بشكل عام .. وما بسلك غير مع الناس الفاضيه ... يعني مثلا انا زهق سمااي لما اجي مصر هون لازم انزل السستم وما بعرف شو اروح قطر لازم ستستم تاني اروح الاردن شي تاني برضو انو خلص بطلع االروح ... ما بتقدر تبعت بلتوث ولا تستقبل منو بلتوث من اي موبايل او لاب توب لازم تعمل مية شغله عشان يسلك معك فا عنجد جهاز مقرف .. يعني انا شو بدي في الميزات التانيه الي فيه !

كـ جهاز امكانياتو رائعه .. بس متعب

يعني ما بقدر اايد او انفي ... يعني في احيانا ناس طبيعة عملهم بتكون محتاجه متل هيك جهاز .. وفي احيانا ناس فاضيه تتسلى عليه ... وفي ناس بصراحه ما بناسبها ابدا ولا بأيد يكون معها ..

شكرا ياسين
  اقتباس المشاركة
قديم 08-02-2010, 03:10 PM   #3
.: بو جاسم :.
زائر

يعطيك الف عافيه عالموضوع

البلاك بيري ... تقدر تقول نعمه ونقمه بنفس الوقت

نبدا بالسلبيات التي تجعله نقمه ... كما ذكرت آثآرة آڷفٺنة , نشر آڷإشآعآٺ عن آڷنآس ۈ نشر فضآئح مبٺڪره عنهم ڷٺشۈيه سمعٺهم ... طبعا نشر الفضائح هذي ارتقت على مستوى عالمي .. امس يمعت عالجزيرة ان تفجيرات بومباي تم التخطيط لها عن طريق البلاك بيري ... وغير هذا الكثير ... الاستخدام السيء هو راس البلاء ... انا واحد من الناس اللي يستخدمون البلاك بيري .. لكن الحمدلله استخدمه في حدود المباح :) ... لكن في ناس عندي باللسته ... تجيني منهم رسايل خلها على ربك .. .. غير هذا التكاليف المادية

ولو جينا لـ ايجابياته .. له ايجابيات.. منها ... الاذكار ... تقدر تكسب اجر بكبسة زر ... وسهل طرق التواصل بشكل كبير جدا ... والتذكير باوقات الصلاة والحث على اعمال الخير ... ... وصار وسيلة من وسائل الدعوه الى الله ...

رايي بالجهاز ... كجهاز ...روووووووعه :)
عن رايي باستخدامه ... استخدمه ... لذلك أؤيد استخدامه ... السبب ... فيها فوائد كثيرة ومنها ما ذكرت ... وبشكل عام من يحسن استخدام البلاك بوجه مثالي اعتقد انه راح يؤيد البلاك بيري وبشدة ...

دمت بود اخوي :)
  اقتباس المشاركة
قديم 08-02-2010, 03:12 PM   #4
زائر

اختي هيا ... بالنسبة للبلوتوث في البي بي ... سهل مجرد اقتران وانتهت السالفه ههههههههه
  اقتباس المشاركة
قديم 08-02-2010, 03:16 PM   #5
Yαś
زائر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haya-jorمشاهدة المشاركة امممممم .. البلاك بيري هو جهاز عادي بس زنخ لأقصى الحدود متعب يعني مش عملي بشكل عام .. وما بسلك غير مع الناس الفاضيه ... يعني مثلا انا زهق سمااي لما اجي مصر هون لازم انزل السستم وما بعرف شو اروح قطر لازم ستستم تاني اروح الاردن شي تاني برضو انو خلص بطلع االروح ... ما بتقدر تبعت بلتوث ولا تستقبل منو بلتوث من اي موبايل او لاب توب لازم تعمل مية شغله عشان يسلك معك فا عنجد جهاز مقرف .. يعني انا شو بدي في الميزات التانيه الي فيه !

كـ جهاز امكانياتو رائعه .. بس متعب

يعني ما بقدر اايد او انفي ... يعني في احيانا ناس طبيعة عملهم بتكون محتاجه متل هيك جهاز .. وفي احيانا ناس فاضيه تتسلى عليه ... وفي ناس بصراحه ما بناسبها ابدا ولا بأيد يكون معها ..

شكرا ياسين

العـفو سررت بمرورك و رأيك .. (:

حيـاك الله هيــا .. ~
  اقتباس المشاركة
قديم 08-02-2010, 03:18 PM   #6
Yαś
زائر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .: بو جاسم :.مشاهدة المشاركة يعطيك الف عافيه عالموضوع

البلاك بيري ... تقدر تقول نعمه ونقمه بنفس الوقت

نبدا بالسلبيات التي تجعله نقمه ... كما ذكرت آثآرة آڷفٺنة , نشر آڷإشآعآٺ عن آڷنآس ۈ نشر فضآئح مبٺڪره عنهم ڷٺشۈيه سمعٺهم ... طبعا نشر الفضائح هذي ارتقت على مستوى عالمي .. امس يمعت عالجزيرة ان تفجيرات بومباي تم التخطيط لها عن طريق البلاك بيري ... وغير هذا الكثير ... الاستخدام السيء هو راس البلاء ... انا واحد من الناس اللي يستخدمون البلاك بيري .. لكن الحمدلله استخدمه في حدود المباح :) ... لكن في ناس عندي باللسته ... تجيني منهم رسايل خلها على ربك .. .. غير هذا التكاليف المادية

ولو جينا لـ ايجابياته .. له ايجابيات.. منها ... الاذكار ... تقدر تكسب اجر بكبسة زر ... وسهل طرق التواصل بشكل كبير جدا ... والتذكير باوقات الصلاة والحث على اعمال الخير ... ... وصار وسيلة من وسائل الدعوه الى الله ...

رايي بالجهاز ... كجهاز ...روووووووعه :)
عن رايي باستخدامه ... استخدمه ... لذلك أؤيد استخدامه ... السبب ... فيها فوائد كثيرة ومنها ما ذكرت ... وبشكل عام من يحسن استخدام البلاك بوجه مثالي اعتقد انه راح يؤيد البلاك بيري وبشدة ...

دمت بود اخوي :)

الله يكفينـا شر البلاك بيري

شكـراً بو جـاسم

تشرفت بتواجدك في صفحتي

حيـاك الله ~
  اقتباس المشاركة
قديم 08-02-2010, 03:27 PM   #7
زائر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yαśمشاهدة المشاركة :shababsmile225:

الله يكفينـا شر البلاك بيري

شكـراً بو جـاسم

تشرفت بتواجدك في صفحتي

حيـاك الله ~

العفو يالغالي ... لي الشرف ياخوي

الهند وفرنسا هددت الشكرة الكندية اللي تصنع البلاك بيري ... والامارات حظرت الخدمه وسيبدا تطبيق الحظر من 11 اكتوبر .... والسعودية في فترة من الفترات اعلنت منعه ولكن للحين منتشر ... وان شاء الله ما يجي الدور علينا :) هههههه
  اقتباس المشاركة
قديم 08-02-2010, 03:39 PM   #8
Dr.Yaso
زائر

البلاك بيري كـ جهاز فيو ميزة الانترنت 24/7

و البي بي المسنجر بكون حلو.. بس ازا هلأ رح يأفلو الخدمات

اللي فيه و بضل كـ تليفون بس فهو ما حلو و معئد كتير

و مساوؤا انو هون بالامارات حسب ما سمعت انو بوزارة من الوزارات يمكن الداخلية

موزعين على كل الموظفين بلاك بيري و اجباري يستخدموه على اساس

يضلو على اتصال دايما و اي قرار يوصل للكل اول بأول،، و بما انو السيرفرات كلها بكندا

و كل شي بتعملو متراقب فهيك امن دولة كامل بئيد ناس ما بنعرف ع شو بتنوي بكرة!!

فهاي وحدة من مساوؤا انو كلو مترائب.. و زي ما قلت كتليفون ما حلو بس كجهاز

بخليك دايما اون لاين فهوي كتير حلو

وان شاء الله ما يجي الدور علينا :) هههههه

سدئني جاي الدور,, اول ما دولة من دول الخليج تسحبو او توقفو الكل رح يعمل متلا

و على سيرة الخدمة الي رح تئفل,, شركة اتصالات بدها تغري الناس و عاملة عرض

شهر مجانا هلأ ههههههههههه والله راحت عليكو
  اقتباس المشاركة
قديم 08-02-2010, 03:43 PM   #9
haya-jor
زائر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .: بو جاسم :.مشاهدة المشاركة اختي هيا ... بالنسبة للبلوتوث في البي بي ... سهل مجرد اقتران وانتهت السالفه ههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههه
مهو المواقف الي صارت معي خلتني اكره ابوو للبلاك بيري والبلتوث تاعو .. شوف انا اصلن ما بحب التكبيس والبحبشه بالموبايلات كتير .. فا لما مره كانت في صور خلايا والدكتور بدو يبعتهم النا عشان ندرسهم قبل الامتحان انجنيت يومها يعني ولا جهاز واحد رضي يزبط معي يا اما انو انا غبيه يا اما انو غبيه !
  اقتباس المشاركة
قديم 08-02-2010, 03:53 PM   #10
Dr.Yaso
زائر

ههههههههههه سلامة إيمتك حبيبتي

التليفون غبي و لا تزعلي حالك ;)
  اقتباس المشاركة