| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#31 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
الورقة الثالثة عشرة ايحق لي ان اصمت بعد ان رحل ايحق لي ان اصرخ ايحق لي ان ابكي ماذا افعل؟ هل التحق به يجب ان التحق به جاءوا بالعريس للمنزل ليزفوه للحور العين ذبحتني الغيرة فهو لي وحدي وها هو يرحل اليهم حملوني لاودعه القيت بوجهي الباكي وتساقطت دمعاتي حارة ولاصقت دمعاتي حروقات وجهه كل شيء احترق الا لحيته التي احببتها وابتسامته الخلابة لم استطع ان اراه هكذا هي ثوان او اقل قليلا رفعوني عنه لا اتركوني اعيدوني هذا هو حبيبي يغادر الدنيا اتركوني مرة اخرى امسكت بيده وقبلتها الف قبلة لا تاخذوه من امامي هو لا يتكلم هو لا يتحدث لكنه موجود امام عيني اتركوني اتركوني ولكني لم اعرف لم غاب عني في العتمة ساعود لاروي لكم اوجاعي |
|||
|
||||
|
|
#32 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
مشاء الله عليك يا اخي ابوخضر
تابع اخي ابو خضر000 اهداء الى روح الشهداء جميعا |
|
|
||
|
|
#33 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
مشاء الله عليك يا اخي ابوخضر
تابع اخي ابو خضر000 اهداء الى روح الشهداء جميعا |
|
|
||
|
|
#34 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اختي دموع
هذه قصة رويت بدماء أحد الشهداء عانقت روحه عنان السماء.. سأهديك كلماتها ومعانيها.. قال كنت في عملية استشهادية في احدى مستوطنات غزة وكان يجب على الفرسان الاستعداد للترجل فعلهم بعد قليل يحظون بالحور العين ذهبنا ثلاثتنا اخذنا عتادنا من الاسلحة وصلينا ووصينا وانطلقنا وهناك.. بدأت المعركة ساعتان ثلاث ساعات بدأت خيوط الفجر تشق طريقها وسط الظلام وبدأنا.. نتعب اوقعنا الخسائر لكننا اردنا الشهادة فلن ارحل قبل اخر رصاصة سقط احمد رأيته بدمائه سقط محمداً رأيته ينطق الشهادتين قبل استشهاده وبقيت انا الرصاصة الاولى لم امت بعد الرصاصة الثانية لم امت بعد الرصاصة الثالثة يا الله إنني احتاج للشهادة رأيتهم يهرولون نحوي بسيارة الاسعاف يا الله،، قد اعيش لا أريد الحياة لا أريد الحياة أريد الشهادة كأحمد ومحمد وحاولت أن ألملم جراحي ورغم علمي ان بندقيتي فارغة لكنني لن اقع عصفورا اسيرا بين قضبانهم حاولت ان التفت ناحية بندقيتي وبصعوبة انطلقت يدي اليها اعرف ان بندقيتي لا تفعل شيء أمام دباباتهم الناظرة الي بحقد اعرف أنني لن أفعل شيء ولكني امسكت بندقيتي وصوبتها تجاه اول جندي يسير بحقد نحوي واطلقت الرصاصة لا ادري سمعت الطلقات وكانت اخر ما سمعت والآن أنا مع احمد ومع محمد في الجنة |
|||
|
||||
|
|
#35 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
الورقه الرابعه عشر اخذوه وكفنوه بالاخضر والاسود الاحمر والابيض ولم ار سوى صفاء قلبِ الطفل رحلوا.. وهم يكبرون ويهللون تحيات للشهيد الذي يسكن الجنة القيت براسي في حضن والدتي ولم ادرِ بالدنيا من حولي مرت الايام كسابقتها وطعم المرار في الطعام تسألني الصغيرة ( ماما اين ابي؟ ) فلا اجد سوى دمعة حارة تسقط على خدي واحتضن وليدتي اه لو تدركين معنى انك الان يتيمة واني ارملة لكن ( بابا رحل للجنة ) تجيبني بسؤال اصعب ( هل سياخذنا معه؟ ) فلا اجد سوى ( ان شاء الله ) خير اجابة واحلم به ليال طوال، كعاشقة طال انتظار موعد عودة حبيبها يا الله! الهمني بعضا من الصبر يا الله هؤلاء الشهداء احباؤك ونحن ابناء احباؤك وبقيت وحدي ركينة منزلي وحين اتى العيد؟؟؟ |
|||
|
||||
|
|
#36 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
الورقة الخامسة عشرة وحين اتى العيد كانت لوعتي وليلة حرقتي ذبحت مهجتي وادمعت عيني وصاحت مشاعري يا الله اخذت عزيزا فهنيئا للعزيز ما يعيش فيه لبس الاولاد الجديد وابوهم اليوم شهيد لم يبتسم الصغار ولم يفرح الكبار كان كل ما كان حومة من ريحان تارة نبتسم لما كان وتارة نحزن على ما كان يوم ودعنا الشهيد ذهبت معه الفرحة في القلب جاءت لزيارتي والدته قالت لي ( كل عام وانت بخير ) فالقيت برأسي على صدرها علّ رائحتها تلامس انفي فأشعر برجفات قلبي فإن رائحتها من رائحته كيف لا وهي امه وهي التي حملته في بطنها وربته من قوتها تركت صدرها ورجعت لعالمي قدمت لها الحلوى فأقبلت مسرعة نحو صورته واخذت تقبلها ساستكمل المذكرات |
|||
|
||||
|
|
#37 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
قصيدة مؤثرة ووصف رائع لشخص رائع ....ننتظر البقية
|
|
|
||
|
|
#38 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخي خضر نور الدين
محتسبة هي تلك المرأة الصابرة التي عانقت شعاع الشمس تستحلفه ان يعود خوفا من عواء البرد داخلها مرورك جميل.. فكرري العودة |
|||
|
||||
|
|
#39 | |
|
قوة السمعة: 405
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكرا الك ابو خضر lolz see u |
|
|
|
#40 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اوراق
ما زلنا ننتظرها000ننتظر المعاني نتمنى ان نعيشها00اسمى الاماني ايها الشهيد000يا من رحلت عني كنت قطعة مني 00فسلبوك اليوم انا وحدي000اعاني وانت في جنات الخلد هناك حيث الرونق العالي وانا ما زلت مكاني اتعلم لماذا؟ لاكمل مسيرتك00اتصدى للمآسي لظلم عدواني000 وساصبر 00اتحمل وما زلت على عنواني فلسطيني000فلسطيني واصل اخي ابو خضر ما زلنا ننتظر تلك الاوراق بارك الله فيك احترامي احزان عالم الاحزان |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|