| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#21 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حواء بلا ادم
كم هي جميله تلك الكلمات المتضاربه في عرض الهواء لها لحن لا يشبه لحن لها معنى دون الوصول اليه لها تأثير دون لمس استمري في ابداعك ونحن معك وان شئت حذف المشاركات الاخرى ارجو الاجابة تحياتي وتقديري واحترامي |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#22 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
اخ جيفار حدف الردود انتهاك للحريات الشخصية .. لازم النقد اعتقد من اجل ان نكون واقعين اكتر شكرا الك ولتعاونك
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#23 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخي العزيز صامد
الحمد لله لا يوجد ةهناك انتهاك للحريات لاني وعلى علم الجميع احترم جميع الحريات ولكن هناك اسلوب اخر للنقد وقبل هذا كله هل يقبل من تنتقده الانتقاد ان ابدا لي ما يدل على المضايقه هناك قوانيين اتبعها ومن ثم اسير شكرا لك ولردودك |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#24 | ||||
|
قوة السمعة: 7
![]() |
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#25 | ||||
|
قوة السمعة: 7
![]() |
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#26 | ||||||
|
قوة السمعة: 7
![]() |
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#27 | |||
|
قوة السمعة: 7
![]() |
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#28 | |||
|
قوة السمعة: 7
![]() |
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#29 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
هلة هيك خواطر انا بشجعك عليها .. الكلمات الاخيرة رائعة اكتبى بهيك طريقة عادى .. انتقادى لالك كان فى الوقت الذى وصفتى نفسك به انك بصدق وصلتى لمرحلة الجنون ما بعرف من اجل ما ذا ... هدا قصدى لك الحرية اكتبى شو ما يحلو لك ولكن بالعقل ... مدام عارفة انو الناس الى هون عقولهم كبيرة ومثقفين ..يجب عليكى مخاطبة العقول تلك بما يليق بها ... ولكن لا نقول اننا وصلنا لدرجة الجنون بكلام واقعى وليش كلمة من نسج خيالى ..لانك عندما ذكرتى بانك وصلتى لمرحلة الجنون كنتى تتحدثين عن شى واقعى تمرين به فى حياتك الشخصية .. وقلت لكى بعيدا عن المجاملات .. مدام الكلام خرج عن المؤلف .. وردى كلو انو بنت وصلت لمرحلة الجنون لماذا طيب من ادم كل هدا .. على شو يا اصحاب العقول ... كلامى واضح وقصدى اوضح ياريت تتفهمى الكلام .. وبلاش تجريح .
|
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#30 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
إسمحولي ياجماعة الخير...بهالكلمة.. بداية كل الشكر والثناء للأخت (حواء )علي كلماتها وإطرائها الجميل والمعبر دعوني أقول لكم بأن مهنة الكتابة صعبة وتحتاج الي الكثير من الإلمام بشتي المفردات.. ومن يتجرئ علي النشر علية أن يتحمل..النقد بصدر رحب..!! أنا لست هنا لأوجة نقدي للكاتبة...إنما أردت أن أوضح...بعض الجوانب..المغلوط فيها وكان الأجدر أن توجة لأخينا (صامد)...طبعا بعد الشكر والثناء كان حري بك أن تكون قلما ناقدا ذو حدين فأما نقدا إيجابيا وإما نقدا يوضح الخطأ..!! إلا وإنني ألاحظ بأنك بعيد كل البعد عن هذا وذاك...ربما تتسائل لماذا..!!سأعطيك الجواب لو رجعت للخلف..وتأملت بالكلمات التي كتبتها..ستجدها بعيدة كل البعد عم تقصد حواء..!! ولو تأملت الكلمات المستعملة بردك لأيقنت بأنك غير ملما بلغتك العربية..!! ولو تأملت بأسلوبك لوجدتة بالعامية...!! ولو تأملت بالردود الواردة علي هذا الموضوع فستجد بأن معظم الأعضاء يردون بأسلوب ميقن وبكفائة..اللغة العربية..!!وهذا يكفي قبل أن أنتهي كنت أود أن استميح العذر من الأخت حواء لتطفلي علي هذا المتصفح... وأتمني لكي دوام التقدم والرقي ...والشكر للجميع |
|
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|