| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#21 | |
|
قوة السمعة: 61
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الزوق /
/ هاهو القلم بصرخته.. يخط بكل ألم.. لينثر حبر أحاسيسه على ذلك الورق ببكى.. حينما ندرك أننا ببضع كلمات قد نصل الى نهاية الدرب و نختم بداياتها بــاهات ودموع ترفض الواقع و قلب ما يزال متلهفاً للاستيقاظ وندرك أن كل شئ ما يزال يهذي بالأعماق إنه مجرد حنــين وذكرى وفراق أم لا فراق فلا تجزعى / أيكون ؟ / ساعات لـ هذيان اكتسب حزن الخريف و ألمه فينيسيا حروفكِ تنبض بكِ أنستى لكِ الشفافيه " " " " " وقد لا نصل لشئ مجرد صرخة خرجت من القلب .. لسكن الحروف .. هو موت .. هو احتضار .. لا اعلم .. . . . سيدي أنرت الحروف بمرورك .. ابقى بالقرب .. |
|
|
||
|
|
#22 | |
|
قوة السمعة: 61
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
|
|
||
|
|
#23 | |
|
قوة السمعة: 61
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الجليل ابن الجلـــيل ... حضورك بات كضياء الشمس ... فإن غبتت يومـاً عن حروفنــا .. فإعلم أن مشاعرنـا حينها قد تجمدت .. . . . دمت لمن تحــب .. ابقى بالقرب .. |
|
|
||
|
|
#24 | |
|
قوة السمعة: 61
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aamin تالقت اديبتنا: فنيسيا برائعتها وقدم اجمل صور الوفاء تقبلي عاطر ودي: تناثرت بقايا الجراح في كوكبها الثائر زحفت الاحزان الى المآقي المنكسرة لوعة تقتل لوعة وقلب يذوب في أساه واقلام تواسي جنون الهوى بلا وطن هناك كوكب وهناك دماء تنزف وحيدة لم يعد للحب وطن ولا للمنفى ايناس والهارب يمضي قدما الى هاوية الفراق يبحث عن سعادة وهم ومزيد من الجراح فمن سيسقيه البلسم ان لم يكن الوفاء ومن سيضمه الى حنانه بعد ان خان العطاء عد يا صغيري الى وطنك الى كوكب مضاء بحب وحنان وانس من رحلت يا صاحب العطاء فالكون لن يسعك لكن قلبي هو قصرك الحنون احترامي ، aamin للقلب النابض بالحــب .. بالخـــير .. بالعطــاء .. لروح الأقـلام .. التي تسكن أناملك الذهبية .. للمبدع باللقول والفعـل .. لسيد الحرف .. أمــين .. دمت بالف خــير .. احترامي وتقديري لشخصك الكريم ؟؟؟ . . . |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|