![]() |
صــرخــات أنثــى
يبكي الزمان آهاتي .. وتبكي الأوهام أحلامي .. وعواصف الحب .. لازالت تقتلع آمالي.. بكيت على من كانوا هنا.. وضحكوا معنا هنا.. ونسيت آهات الايام التي عنا تنجلي .. وبقيت أداوي .. بقاي الطعنات من بعدك.. . . . كالطوفــــان .. اغرقت معك ما بقي من حب .. كالإعصــار .. اقتلعت معك ما بقي من أمل .. كم أحببتك يا رجلاً.. بكيت لأجلك .. وضحكت لأجلك .. ومضيت خلفك .. كطفلة صغيرة.. الى أحلام لا حدود لها .. الى أوطان لا عنوان لها .. الى حياة لا سراب بها .. بكيت حتى دوى صراخ قلبي الموجوع .. المحتــرق على غــدرك.. ليعلن عن حب مات .. حب دفن فوق رمال الأسى .. حب كتب له بلا مدى.. ومضى بالحياة بلا عودة.. ومضى بالأفق ليمسح عن جبينه دمعة.. . . . أعاند نفسي معــك يا رجــلاً .. فحين لا أراك أبحث عنك .. وحين أراك .. ألملم نظرات عيناي .. التي تحاول ان تسترق النظر .. لتقابل مقلتيك .. ألملم انظاري الهاربة مني إليك.. كي لا تراها .. كي لا تشاهد الشوق الذي اعتراها.. ألملم اشواقي المبعثرة .. ألملم يا رجلاً.. كلمات الحب التي لا تفهمهــا .. ألملم أحلامي الهاربة.. الى أرض ما عدت أفهم لغتها .. . . . وكأن الحب خلق ليكون سراً.. وبين أسوار محصورة .. كتب عليها .. ممنوع تسلق أسوارها .. ممنوع تجاوز أحلامها .. ممنوع ممنوع .. . . . ممنوع أن أحــبك .. وأن أعيش على بقايا ذكــراك .. ممنوع .. ليس بـعد .. |
رد: صــرخــات أنثــى
نبكي معا ودموعنا
لم تزل ذكرى لماضينا الجميل جفت دموعي في العيون والعاشقون متلهفون زاد الحنين قلبي حزين ***** دائما مبدعة دمت بخير // // // |
رد: صــرخــات أنثــى
كلمات رائع وشفافة
|
رد: صــرخــات أنثــى
تحياتي
اشكركواشكر ابداعك الرائع ونسيت آهات الايام التي عنا تنجلي .. وبقيت أداوي .. بقاي الطعنات من بعدك.. كالطوفــــان كالطوفــــان. تحيات خضر الندى |
رد: صــرخــات أنثــى
كلمات رائعة ولاتعرف للابداع حدودا,,,,,,,,,,,,لاتحرمينا من روعة ماتخط اناملك
|
رد: صــرخــات أنثــى
فينيسيا لوحتك فاقت كل جمال في سيطرتها على المشاعر وتـفننت في لغتها الأبداعيه فأصبحت لوحة ذهبيه ورائعه بكل المعاني شخص ثاني |
رد: صــرخــات أنثــى
فنيسيا أبدعت الى الأمام
|
رد: صــرخــات أنثــى
شكرا لك مع انو غيابك طول
ولكنه خير شكرا ابدعت |
رد: صــرخــات أنثــى
/ / هاهو القلم بصرخته.. يخط بكل ألم.. لينثر حبر أحاسيسه على ذلك الورق ببكى.. حينما ندرك أننا ببضع كلمات قد نصل الى نهاية الدرب و نختم بداياتها بــاهات ودموع ترفض الواقع و قلب ما يزال متلهفاً للاستيقاظ وندرك أن كل شئ ما يزال يهذي بالأعماق إنه مجرد حنــين وذكرى وفراق أم لا فراق فلا تجزعى / أيكون ؟ / ساعات لـ هذيان اكتسب حزن الخريف و ألمه فينيسيا حروفكِ تنبض بكِ أنستى لكِ الشفافيه " " " " " |
رد: صــرخــات أنثــى
كلمات رائعه جدا مشكوره ...وعلى امل ان تقبلي تحياتي.....:sh149: :sh149:
|
| الساعة الآن 06:04 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas