| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#21 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
رفيقتي العزيز جبهاوية ام يزن لغة المصت لغة المحبين وهي الغة الصعبة التي لا يفهمها غير المحب
اشكرك وابدعتي يا رفيقتي لكي مني اجمل التحيات .. |
|
|
||
|
|
#22 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
رفيقتي العزيزة جبهاوية لغة الصمت اسمى معاني تعبير بين العاشقين
ونقول لكي ويا رفيقتي وما لغاتُ الحوارِ بين العاشقين سوى العتاب فلا تسأليني إن كنتُ عاشقُكِ فالصمتُ عن الجواب سيدتي جُلُّ الجواب اشكركي يا رفيقتي خضر الندى .... |
|
|
||
|
|
#23 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
جبهاويه
اولا الصمت يرحب بيك فى عالمه الواسع لان احرفك تفوقت على غروره احييك على ذلك ثانيا لماذا تردين على سلطان الذوق وتقولين اهلا بك كاتبا بين كتاب فلسطين يعنى ممنوع على الغرباء الاشتراك يعنى مثلا المصريين اخوك المصرى العاشق التائه |
|
|
|
#24 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
خضر الندى
أي كلمات هذه التي تزينت بحروفك وأي بوح هذا الذي لون فيه نبضك ففي قلمكِ إحساس لامتناهي فيه عذوبة خيالية ماردة فلسطين توصلي المعنى لنا بأسلوب راقي ودقيق لنقف على أسطركِ ونوقف ساعات الزمن فقط لنعيش اللحظة بكل ما فيها من جمال ورقي تتوه أحرفي بين أسطركِ وتجبرينا على الصمت لمشاهدة عالم إبداعك العاشق التائة اقرىء بك وبردودك احساس رائع دمت |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|