![]() |
كثير مايكون حديث الصمت أبلغ من حديث اللسان
كثيراً...مايكون حديث الصمت أبلغ من حديث اللسان...
قد تنطق العينان ...بما لم تسططع أن تبوح به الشفاه... من الصمت إلى الصمت ...من الروح إلى الروح.....كلها لا تنطق...بل تهمس ...تعيش بداخلنا...حتى تكبر فينا ونكبر فيها....لم نعرف يوماً...قرأت الصمت إلا عندما نعرف من نحب ...وإلى من نحب تتحدث الحواس ...تهمس الكلمات...يناجي الصمت نفسه...ليناجي بداخلنا ما هو مجهول....نمضي نسافر نبقى نرحل كلها كلمات تبقى للصمت مابقت الروح تحت قيود الجسد... قـــــد أرحل في يوم ولن أعود بعدها أبداً... قـــد أبكي في يوم ولن أضحك بعدها أبــداً... قد أمضي وقد أسافر ولن أعود أيضاً.... ولكن ...سيبقى شئ .... لن يسافر ولن يختفي .... ستبقى الكلمات هي الكلمات .... ستبقى أنت محظ ...لنسج الخيال بالحقيقه......لنسج الوهم بالخيال .... ستبقى كلماتك مابقت الارض وما تصاعدت الجبال ...وسأذكر أن هناك بين المروج والوديان زهرة .... لم تحركها الرياح....زهرة تعرف كيف تحكي للندى قصة .... تلاقيها بالمياه ...زهرة لم تعرف الخداع ...لم تحمل أشواك لتجرح ...حملت الصفاه ...وأبهى الالوان .... عرفت كيف تتباهى بألوانها ...عرفت كيف تصوغ أمالها ...عرفت نفسها وذاتها فعرفناها .... أنها أنت ...هذه الزهرة.. __________________ if you don't love me i'll stay love you & wait for your love اهداء الى من علمنى لغة الصمت لن اناقشك سأصمت لعل الصمت يجيب على أسئلتك |
رد: كثير مايكون حديث الصمت أبلغ من حديث اللسان
اختي الكريمة جبهاوية انت دائما مبدعة وصاحبة الكلام والقلم الجرئ كلماتك كنوز ودرر يا رفيعة الشأن
يا بديعة البيان دمت بخير |
رد: كثير مايكون حديث الصمت أبلغ من حديث اللسان
أنت المبدع شاعرناااااااااا المتألق هذا نقطة فى بحرك
|
رد: كثير مايكون حديث الصمت أبلغ من حديث اللسان
جبهاويه ابداعك جميل جدا وطريقه كتابتك اجمل
الى الامام يا اديبتنا |
رد: كثير مايكون حديث الصمت أبلغ من حديث اللسان
مشكور كتير يا جيفارا نابلس
موفىء |
رد: كثير مايكون حديث الصمت أبلغ من حديث اللسان
مشكورة حبوبتي كتير حلو وماطولي الغيبة ياعمري
|
رد: كثير مايكون حديث الصمت أبلغ من حديث اللسان
مشكورة على روعتك
انا لانى مشرفة فى منتدى اخر اشكرك كتير |
رد: كثير مايكون حديث الصمت أبلغ من حديث اللسان
حينما يستهلكنا الصمت و تستنزفنا ساعات السكوت و حينما نبقى بــ داخل لحظة صامتين لا شئ تغير ما زالت الأوان ذاتها و ان تلاشى بريقها و مازالت السماء ذاتها و ان تلاشى ضياءها نطوع القـلم حينا ً للحظة نزف تحرق الفؤاد توقد الحروف جمرا ً و تستهلك الكثير من الأنفاس سيبقى شئ .... لن يسافر ولن يختفي الحــــ ب / / جبهاويـه لكِ حضور مهيب يربك الحرف فتقف الكلمات عاجزة بصفة الرد على هكذا جمال وتبقــى رائعا / اقبلينــي مصافحا ومتابعا ولكِ كل التحايا والتقدير " " " " " " " |
رد: كثير مايكون حديث الصمت أبلغ من حديث اللسان
بالله عليك أنت ايها الرائع روعة أنت دوماااااااااااا
سأقبلك مواصلاااااااااا وسأواصلك دوماااااااااااا وأهلا بك كاتبا بين كتاب فلسطين |
رد: كثير مايكون حديث الصمت أبلغ من حديث اللسان
اهلا بعودتك من جديد
عدت وأي عودة تحملين في جعبتك أحلى الكلمات وانقاها لك مني كل الود |
| الساعة الآن 07:20 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
new notificatio by 9adq_ala7sas