| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#21 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||
|
|
#22 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aamin عاش رفيق الوفاء فوق سفينة الحياة أنفاس بلا أنفاس تمخر عباب بحرها بلا مرساة وقارب يسير نحو حتفه بلا مجداف وشراع ممزق الاوصال فوق ساريته ونظرة شاردة عبر غيوم السماء وهمسات قلب محترق يبكي بلا انفاس نشيج يذيب جمود محكم مريع قاتل دمعات تتلوها دمعات ولوعات تفجرها لوعات رحيل الامس الحالم بلا استئذان قاتل لنفسه بيديه ساحق لقلبه باصبعيه ذاهل عن الحقيقة ان امره ليس بيديه فلتسقط اوراق الحقيقة وليمحو اسمه من سجل الموت الزائف ليرحل وحده الى حلمه الفاني وذكريات همدت بلا حراك الا يا ايها القاتل ارحل فلم تعد جديرا بالحياة فقد مزقت بتلات الياسمين ودستها بعجلات الزمن المصنوعة بيديك ولطخت ذاك الوفاء القابع في زمن الانتظار . اطلقت رصاصة الرحمة على جنونك لتصبح بطلا بلا هوية ولا انسان .. ابكي او لا تبكي فلم تعد تملك قارب الوفاء حين فقدت مجدافك وسقطت بلا وعي داخله ليقودك في امواجه المتلاطمة اياما وشهور وسنين يضمك نعشا مغطى بوشاح سرمدي كتب عليه : عاش رفيق الوفاء aamin
|
|
|
|
#23 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||
|
|
#24 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|