| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#21 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اختي احزان
هي تلك المرأة الصابرة التي رأت الموت يزف حبيبها وما لملمت سوى ثوبها وبكت.. بصمت محتسبة هي تلك المرأة الصابرة التي عانقت شعاع الشمس تستحلفه ان يعود خوفا من عواء البرد داخلها مرورك جميل.. فكرري العودة ابوخضر |
|||
|
||||
|
|
#22 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
الورقة الحادية عشرة تاريخ حفر في ذاكرتي لن انساه 6/3/2004 يوما انتهت فيه الحياه بدأت الورود بالذبول وفي المساء انتهى مجرى المياه قال لي: " هل اعجبتك العربة الجميلة ؟ " هتفت وقلبي تكاد دقاته تتوقف " لا " فانا اشعر انها شؤم " كلا يا حبيبة، أنتي فقط خائفة لانك تحبينني . " تركته يركن في زاويته التي يحب " أين الاولاد ؟ " " ذهبوا لبيت الجدة، تعرف انهم يحبونها " ساغادر المنزل اليوم، جهزي لي حقيبتي فانا اشعر بأن الخطر قريب جدا مني.. سيغتالونني بأي لحظة وحينها تأكدت اني لن ارى هذا الوجه الرؤوف مرة اخرى قلت له وقد اعددت الحقيبة.. " هل تريد أن نشرب كأسا اخيرة من القهوة التي تحب؟ " " نعم وها هي الشوكولا التي تحبينها مع القهوة. " ايها البشر.. اني اعشق هذا الرجل بكل جنوني اخذتها وركنتها جانباً فلا اريد شوكولا الآن اريد فقط أن يبقى زوجي لجواري ذهبت وصنعت القهوة له.. ورن هاتفه الخلوي.. قال لي " يجب أن أغادر الآن. " " لن تغادر حتى تتناول قهوتك، ارجوك ، هذا رجائي الأخير." " حسناً فليذهب الجميع للجحيم أما انتِ فلا.." ارتشف قهوته بسرعة ونظر الي مليا ومسح بيديه الدمعات الحارة التي تساقطت على وجنتي ثم غادر... وسمعت صوت الانفجار ساتابع |
|||
|
||||
|
|
#23 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
رائعه اخي ابو خضر
استمر ربنا يوفقك |
|
|
|
#24 | |
|
قوة السمعة: 181
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جزاك الله خير
|
|
|
||
|
|
#25 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
سيبقى الابداع صفة ترتسم عندما يلوح اسمك ..
وسيبقى التجدد والتميز صفة غالبه على اعمالك الأدبية ومهما حاولت إيفاء هذا التميز حقه تخونني الحروف والعبارات لو كان الابداع شخص لتجسد فيك ... ولو كان التميز اسم لكان هذا الاسم بكل تاكيد اسمك في كل مرة أجد في حرفك مواساة لنزفي..! وفي كل مرة أجد في احساسك الصدق ..! اشكرك عزيزتي على هذه المشاركه لك منى خـــــالص التحيـــات |
|||
|
||||
|
|
#26 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخي وجه القمر
![]() تعشق المرأة الرجل فلا ترى فيه سوى رجولته عند المعامع لا تسمع سوى صوته وعند المخاطر لا ترى غيره وحينما تحب يجب ان تحب فارس تابعني في اوراق الارملة ومذكراتها رائع تواجدك وجميل تواجد اسمك كل المحبة اخوك ابوخضر |
|||
|
||||
|
|
#27 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
اخي ابو خضر
كل التحية الك الف شكر على الوصف الجميل تحياتي الك الحنوون |
|
|
|
#28 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخي الحنوون
![]() حين تتشبع فيك الآلام وتمتد جذور اليأس لأعماقك تجد أن كل شيء مسموح به كل شيء ممكن الموت وماذا يعني الموت هو نهاية؟ بل بداية السجن الألاف وراء القضبان يعيشون ولم يموتوا فلا يميتك فعلا إلا أن يدوس حقير كرامتك انظر للصورة جيدا تأملها الم تدمع عيناك؟ مرورك جميل وكل ما خطه قلمك.. يجب أن يحفر فوق الصخور فما هو الا تاريخ شعب.. حفر عمق تاريخه.. بروحه.. ودمائه اخوك ابوخضر |
|||
|
||||
|
|
#29 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
الورقة الثانية عشرة سمعت صوت الانفجار اول ما فعلته ان اتصلت على هاتفه الخلوي انه يرن لا احد يجيب يرن لا احد يجيب ماذا افعل انه يتصل الهاتف مغلق يا الهي حدث شيء.. بالتأكيد حدث شيء ماذا افعل؟؟؟ نعم افتح المذياع،، فهذه الاذاعة صادقة ايها الاخوة جاءنا الآن الخبر العاجل التالي: قامت قوات الاحتلال الصهيونية الغادرة بقصف سيارة مدنية في اوائل مخيم .... وشهود العيان يؤكدون وقوع شهداء.. يا الهي.. يا ستير يا رب.. رن هاتفي الخلوي هل انت السيدة حرم...؟؟ نعم انا هي... لقد أصيب البطل في قدمه لا تقلقي لا.. لا .. لا تقل!!! فتحت المذياع مرة اخرى شهيدان على الاقل عرفت شخصية الشهيد الاول ولكن يجب أن نتأكد من أحد افراد عائلته او من المصادر الطبية رن الجرس فتحت الباب الاولاد يبكون امي تحتضنني اكل هذا لانه اصيب بقدمه لا لا لا قالت لي " لقد طلب الشهادة فنالها " ساتابع |
|||
|
||||
|
|
#30 | |||
|
قوة السمعة: 346
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بسم الله الرحمن الرحيم
الورقة الثالثة عشرة ايحق لي ان اصمت بعد ان رحل ايحق لي ان اصرخ ايحق لي ان ابكي ماذا افعل؟ هل التحق به يجب ان التحق به جاءوا بالعريس للمنزل ليزفوه للحور العين ذبحتني الغيرة فهو لي وحدي وها هو يرحل اليهم حملوني لاودعه القيت بوجهي الباكي وتساقطت دمعاتي حارة ولاصقت دمعاتي حروقات وجهه كل شيء احترق الا لحيته التي احببتها وابتسامته الخلابة لم استطع ان اراه هكذا هي ثوان او اقل قليلا رفعوني عنه لا اتركوني اعيدوني هذا هو حبيبي يغادر الدنيا اتركوني مرة اخرى امسكت بيده وقبلتها الف قبلة لا تاخذوه من امامي هو لا يتكلم هو لا يتحدث لكنه موجود امام عيني اتركوني اتركوني ولكني لم اعرف لم غاب عني في العتمة ساعود لاروي لكم اوجاعي |
|||
|
||||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|