| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#21 | ||
|
قوة السمعة: 806
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||
|
|||
|
|
#22 | |
|
قوة السمعة: 102
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الصمت في حرم الجمال جمال......
................................... ...... الصمت ابلغ من اي رد |
|
|
||
|
|
#23 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخي الكريم محمود ،
سرني زيارة كلماتك والمعبرة عن حس مرهف جميل وهمسات رقيقة الى ليلى في ديارها وسلمى في ريفها ولبنى في مدينتها .. رسالة الى المستقبل للولوج اليه والتنعم في استقراره .. تلك هى النعمة. والى حور عين تتلمس طريقها.. وتناضل عن رفيقها وتنتظره شوقا وحبا وانسا .. تلك هي الرحلة الابدية في جنان الخلد .. بلا حزن ولا أسى ولا غدر ولا قطيعة تقبل ودي ودمت بخير وسعادة بلا احزان . اخوك : امين |
||
|
|
#24 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أنوس ..
شكرا لك وحياك ربي .. فكلماتي موجهة لكل موهوم ... لتفرج الكرب والهموم .. نورت الصفحة خيي |
||||
|
|
#25 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الصمت في حرم الجمال جمال...... وعجزت الايادي عن التحبير ...فهذه حال الدنيا ... وهكذا سيكون المصير .. شكرا لك فقد شرفني مرورك كثيــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــرا ... دمتى بحفظ الله .. |
||||
|
|
#26 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخي الكريم محمود ، الكلمات عجرت عن الخروج .. وتلعثم اللسان .. وزاد الفضول .. ومازل الفم مكبول .. قرأت في ردك رواية .. جميلة المعاني والسطور ..كقول حكيم على كف العلم محمول ... فجمال معانيك بجمال معاني القاء .. فيها من زهور وبستان وفتاه حمقاء .. تتعمد الخمول ,, ودهشتني وزادت في نفسي الفضول ... فتراقصت الزهور وقرعت الطبول .. ونزل الغيث من السماء .. فقطرات من الماء .. نزلت فروت عطشي للقاء .. وأزهقت همومي .. وترفعت عن فضولي .. فأمل اللقاء بات على الكفن محمول .. ورأس الحربة في القلب مطعون .. فلا داعي للشجن ... فكل منا رسم طريق المجد .. فأنا من سيتعالى على القمم .. ولتزهقها نيران من الحمم .. فل تموت بعذاب الفراق .. فلن أعود .. فقد خسرت الحبيب الموعود .. شكرا لك اخي .. أبدعت في ردك .. وحياك الله .. |
||||
|
التعديل الأخير تم بواسطة محمود ; 03-29-2006 الساعة 08:12 PM. |
|||||
|
|
#27 | |
|
قوة السمعة: 2374
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
بحور الشوق في صدري تنادي بالغلا إنسان
ملكني دون مايدري وصرت بغيبته ولهان ................ كلامك رووووووعه يا محمود وان شاء الله.. الله يرجعها ليك |
|
|
|
#28 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
وما زالت ذكراك في قلبي كنقش الصخور ؟؟؟ ...
أخي محمود كلماتك ذكرى في قلبي كنقش الصخور وما بقدر اقول غير شاعر شاعر شاعر شكرا على الكلمات الرائعه |
|
|
||
|
|
#29 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
ما اجمل الإخلاص والوفاءمع الناس حتى ولو خدعت او جرحت منهم .. فكونك وفي ومخلص كلمة تكفي لأن تعيش للأبد ..
|
|
|
|
#30 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فداء فلسطين
وما زالت ذكراك في قلبي كنقش الصخور ؟؟؟ ... الامل .. الامل كلمه يقولها عاشق . .يؤمن بان الحب وسيله لاتقرب اليك .. ولكن انت اخترعت كلمه الامل ..لكي تجد اقرب فرصه للابتعاد عني .. فلا تخف انا لم اضع الامل امام عيني .. بل وضعتك انت .. لكي انتقم من أملي !! ____________________ .. تعلمت منك ان الحياه لا تقف .. وان تستمر تسير مثل الرياح .. نستمتع بطيفها العليل .. ولكن ... وجدت مع رياحك غدر وخيانه .. فتوقفت للحظات اتأمل هذه الرياح .. فايقنت ان الرياح تسير بعكس تياري .. شكرا لك يا رياحي فاذهبي ما انا بحاجه لك _________________________ اخي العزيز(محمود) تأملت في ردي ورأيت انه لا يليق بشعرك فاحببت ان ائتي بخاطرة ربما تعبر عن مدى روعت كتابتك ورنين قلمك الذي يعبر عن ما في داخلك باروع الكلمات وانهي كتابتي بانك شاعر |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أضواء على حقيقة وجود القارة المفقودة أطلانتس | فارس فلسطين | كـــنــوز الـمـعرفــة | 8 | 03-19-2007 05:46 PM |
| الي أمي الحبيبة | ابوخضر | العرش الأدبي | 6 | 11-15-2006 08:56 PM |
| تحية حارة لعضو الجديد فلسطين الحبيبة | فلسطين لنا ولنا | قـصـر الضيآفة والإستقبآل | 4 | 02-04-2006 10:53 AM |
| ,,,,,,أختي الحبيبة .. كم أنتِ غالية,,,,,, | وتبقى دمعتي غامضة | إيماني نبض حياتي | 14 | 01-23-2006 11:42 PM |
| الإقناع القوة المفقودة | أبو فادي | وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ | 1 | 10-26-2005 09:40 AM |