| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 806
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ما شاء الله رائــع جدا / |
|
|
||
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 25
![]() |
يا الله ...
ما شاء الله عليك .. ما بعرف شو بدي احكي ... بصراحة .. الإلقاء مع القصيدة أحلى شعر اسمعوا .. ما شاء الله عليك إلقاءك رووووووعة .. بجنن ... مع الموسيقى .. ما بعرف شو بدي احكيلك كمان .. بس عن جد .. كلامك بجنن .... نياااااالها اللي كتبتلها هالكلام الحلو ... صح لسانك وسلمت يداك وسلم لسانك ... تم التحميل .. بدي اسمعها لكل الناس .. كتييييييييير عجبتني ... سجلني من أكثر من أعجب بقلمك الرائع .. بانتظار المزيد من ابداعاتك اللي بتوقع انها تكون_ متل ( ليس يعنيني ) _ حلويين كتييير ... تحياتي .... ![]() |
|
|
||
|
|
#13 | ||
|
قوة السمعة: 46
![]() |
لن يمنعوا الحب الجميل بأن يطّل من المدى والله قمة الرووعة كلام كتيييير حلووو من أجمل ما سمعت ألقيت فأبدعت أخي أحمد يعطيك العافية |
||
|
|
#14 | ||
|
قوة السمعة: 40
![]() |
|
||
|
|||
|
|
#15 | ||
|
قوة السمعة: 534
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اخ احمد..........................
انا الي فترة صفنانة...مش عارفة شو احكي.... ابداااااااااااااااع بلااااااااااااااااااااااااا حدووووووووووووووووود |
||
|
|||
|
|
#16 | ||
|
قوة السمعة: 534
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لن يمنعوا الحب الجميل بأن يطّل من المدى |
||
|
|||
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
شكرا لمروركم الذي اخجل تواضعي حقا وصدقا
كتبتها ووضعتها امامكم وما ظننتها ستنال الاستحسان ولكن يبدو انني اخطأت تقييم نفسي , فكلامكم هذا شهادة اعلقها على جبين الحروف لكم من المحبة خيرها ومن الاحترام أصدقه .. دمتم بكل سعاده وخير وشكرا لمروركم الكريم : )) |
|
|
||
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
ما شاء الله ندق الخشب
رائعه كتير مشكور كتير ع هالابداع |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|