Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني " - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-16-2008, 12:36 PM   #11
anos
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية anos

قوة السمعة: 806 anos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond reputeanos has a reputation beyond repute

افتراضي رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "


ما شاء الله

رائــع جدا

/



 
قديم 01-16-2008, 03:00 PM   #12
حنين الروح
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية حنين الروح

قوة السمعة: 25 حنين الروح will become famous soon enough

افتراضي رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "

يا الله ...
ما شاء الله عليك ..
ما بعرف شو بدي احكي ...
بصراحة ..
الإلقاء مع القصيدة أحلى شعر اسمعوا ..
ما شاء الله عليك إلقاءك رووووووعة .. بجنن ...
مع الموسيقى ..
ما بعرف شو بدي احكيلك كمان ..
بس عن جد ..
كلامك بجنن ....
نياااااالها اللي كتبتلها هالكلام الحلو ...
صح لسانك وسلمت يداك وسلم لسانك ...
تم التحميل .. بدي اسمعها لكل الناس ..
كتييييييييير عجبتني ...

سجلني من أكثر من أعجب بقلمك الرائع ..
بانتظار المزيد من ابداعاتك اللي بتوقع انها تكون_ متل ( ليس يعنيني ) _ حلويين كتييير ...
تحياتي ....




اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينكـ
 
قديم 01-17-2008, 07:46 PM   #13
فارس الوطن
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية فارس الوطن

قوة السمعة: 46 فارس الوطن will become famous soon enough

افتراضي رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "

لن يمنعوا الحب الجميل بأن يطّل من المدى
لن يخرسوا طير المحبة أن يغرّد في سمائيِ
لنْ يمنَعوكِ وان تعاظَمَ شأنهم
شأني العظيم قصور عِشقِي شُيّدت
بينَ الشمال ِ ونجمةِ الجوزاء ِ
فليغلقوا باب الحديث فإنّها
لن تستريح من الهبوب دمائي
سأظل أعشقك ولست بمبصر ٍ
الاّكِ أنتِ مليكة ً سكنت هنا
في خافقي قصرٌ لها وورود هذا الحب في أحشائي


والله قمة الرووعة

كلام كتيييير حلووو

من أجمل ما سمعت

ألقيت فأبدعت أخي أحمد

يعطيك العافية
 
قديم 01-17-2008, 08:52 PM   #14
حنان16
:: أميـــــرة المنتدى ::
 
الصورة الرمزية حنان16

قوة السمعة: 40 حنان16 will become famous soon enough

افتراضي رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "

فوق حنايا اشواك الدهر

وقد غدت جلادا لصفحات

لم تشكل حياة

وانما شكلتها حياة



----


تمزقت كل اللوحات

فاصبحت مجرد اشلاء

والسبب بسيط


*
"
.
.

مجرد اشواك

.
.

"
*

بين اظافر ظلام قاتم خطه واقع متطاير

هناك وجدت زهرة ذبلت خيوطها الحريرية

فاصبحت مجرد شهب نارية

تلهب المشاعر بلمساتها القوية


////


جدار ليست له هوية

واجهتاه طيات تناقضات لامتناهية


شكل حاجزا ورماحه السوداء البنفسجية

تمزق ضحكة تعلوها الوان بيضاء زمردية




**///**



وفجأة



!!

؟؟


كلمات ابداعية

بالقوة مسقية

الاتزان اريجها

والتالق عنوانها

تخترق الجدار

تحطم الرماح

تقتل المحال

تمزق المتناقضات

وترسم لونا جديدا

عصرا جديدا


فتنتصر


على كل شي



/
*
/



لتخلد تلك النغمات

صفحات تنحني تحت قدميها

زهور الابداع






++تحيتي اخي احمد++



****
حنان

****







هنيئا لكم ايها المصريـــــــــونـ

اليوم نلت ماكنتم عليه تصرونـ




.
 
قديم 01-18-2008, 01:56 AM   #15
لولو اليبناوية
ღ♥ღفرفوشـة المنتدىღ♥ღ
 
الصورة الرمزية لولو اليبناوية

قوة السمعة: 534 لولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond repute

افتراضي رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "

اخ احمد..........................

انا الي فترة صفنانة...مش عارفة شو احكي....














ابداااااااااااااااع بلااااااااااااااااااااااااا حدووووووووووووووووود




يسلمو ايديك ابو مجاهد
 
قديم 01-18-2008, 02:03 AM   #16
لولو اليبناوية
ღ♥ღفرفوشـة المنتدىღ♥ღ
 
الصورة الرمزية لولو اليبناوية

قوة السمعة: 534 لولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond repute

افتراضي رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "

لن يمنعوا الحب الجميل بأن يطّل من المدى
لن يخرسوا طير المحبة أن يغرّد في سمائيِ
لنْ يمنَعوكِ وان تعاظَمَ شأنهم
شأني العظيم قصور عِشقِي شُيّدت
بينَ الشمال ِ ونجمةِ الجوزاء ِ
فليغلقوا باب الحديث فإنّها
لن تستريح من الهبوب دمائي
سأظل أعشقك ولست بمبصر ٍ
الاّكِ أنتِ مليكة ً سكنت هنا
في خافقي قصرٌ لها وورود هذا الحب في أحشائي
فلتنكريهم يا حبيبة ُ كَيفَ همْ .
ليسوا سوى بعض ِ الفـَراش ِ تأثّروا
ببهاء ِنورِكِ وانبعاثِ سنائي
يكفيك هذا الزهر أبعثه صباحا
عند بابِكِ كي يقول بملء فيَّ
بأنني أهوى تمردك الجميل
إذا تناءى باسما يكسوه ثوب ُ تمنّع ٍ وحياء ِ
وبأنني أهوى التقلب في مزاجك مثلما
أهوى جنون الطقس في أجوائي

أما أنا فتمزقت شفتاي والظمأ الذي
أخشاه حلَّ وجُفّفّت أشلائي !
ما عدت أنتظر المياه عزيزتي
أحتاجُ بعض الحب في صحرائي
أحتاج لونك كي ألوّن صفحتي
وأزيد من ألقي ومن خُيلائي
وأرى حكاية حبّنا مرسومة ً
فوق الصخور ِ
وقصة ُ الباقين كانتْ رسمة في الماء
الدهر لا يمحو حكاية عشقنا
"مجنونُ ليلى" صار من أسمائي

صور رائعة




يسلمو ايديك ابو مجاهد
 
قديم 01-19-2008, 11:42 PM   #17
[ أحمد ]
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية [ أحمد ]

قوة السمعة: 6 [ أحمد ] will become famous soon enough

افتراضي رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "

شكرا لمروركم الذي اخجل تواضعي حقا وصدقا
كتبتها ووضعتها امامكم وما ظننتها ستنال الاستحسان
ولكن يبدو انني اخطأت تقييم نفسي , فكلامكم هذا شهادة اعلقها على جبين الحروف

لكم من المحبة خيرها
ومن الاحترام أصدقه ..

دمتم بكل سعاده وخير
وشكرا لمروركم الكريم

: ))


 
قديم 02-04-2008, 07:12 PM   #18
فتاة الخريف
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 فتاة الخريف will become famous soon enough

افتراضي رد: بصوتي :) قصيدتي الاولى بينكم " ليسَ يعنيني "

ما شاء الله ندق الخشب
رائعه كتير
مشكور كتير ع هالابداع
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:59 PM.