| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
حياك الله أخي أبو أسامه.......موسى مصطفى مغني هاض شي مفروغ منه وأكيد....بس النقاش صار عن سامي يوسف......سامي يوسف مغني؟؟؟
هس المغني اللي بحكي حكي قذر وكلمات بتضيع الشباب صار مثله مثل سامي يوسف؟؟ أناشيد سامي يوسف كلها حكي للإسلام والمسلمين....وعشان دخل الموسيقى صار الناس يحكوا عنه مغني بدل منشد؟؟شو بقصدوا بمغني؟؟مثله مثل الباقيين......أنا لا أظن بل ومتأكد تماماً بأن سامي يوسف منشد إسلامي..... وشكراً كثييييييييير لمرورك أخي أبو أسامه D: |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |||||
|
قوة السمعة: 41
![]() |
موسى مصطفي تمادى كثيرا
فالبومه الجديد و الرميكسات التي اصدرها لا تمت للانشاد باية صلة و لو كان في بعضها يتكلم عن الصلاة الخ .... و اعتقد ان مثل هذه الالبومات تشوه صورة الانشاد الطاهرة و تحرفها عن معناها الصحيح و حتى ان قال انا منشد ... قل - ان هي الا اسماء سميتموها - و كما قلت في احد ردودك ... فالكثير من الشباب اختلط عليهم الامر ... حتى تاهوا و عادوا الى عهد الاغاني بالله عليك اليست هذه فتنة ؟ على العموم الله يهديه ... اما بالنسبة لسامي يوسف فهو بنفسه قال انه مغني و ليس منشد فالانشاد له ظوابط شرعية و اعذرني لكن في البداية سامي يوسف ما كان يستعمل الات الموسيقى فكانت كلها انشيد اما الان ... فتقريبا يغلب على اغانيه طابع الايقاع و الموسيقى لذلك هو ليس منشدا ... بل مغني لانه لم يلتزم بظوابط الشرع في مجال الانشاد و شكرا على الموضوع |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
شكراً على مرورك أختي نور ... الحمد لله اللي ما في حد حكا عن موسى مصطفى إنه منشد بعد اللي عمله......
بس بالنسبه لسامي يوسف...حكا إنه مغني أنا معك بهاض الشي..بس لما حكا مغني..هل يجوز إنا نحكي عنه مغني مثل باقي المغنيين؟؟يعني على سبيل المثال..هل يحق للناس إنهم يصيروا يسبوا عليه ويحكوا عنه إنه ضيع الأمه وإنه مثله مثل أي مغني أجنبي وإنه وإنه وإنه.........أنا برأيي إنه سامي أول واحد طلع كليب إسلامي..وهو المعلم..وبعدين شرف الأخ موسى مصطفى يتفلسف ونزل (الأمنيات) أو (أصلي لربي) ..مع إنه لحنها لا يمد للدين بصله....وبعدين لو لاحظتوا بلشو المنشدين يطلعوا على التلفاز وانتشر الإنشاد الإسلامي بكثره..وفتحوا قنوات مخصصه للإنشاد الإسلامي....إذاً أول من تجرأ وصمم كليب إسلامي مين؟؟؟؟؟؟؟؟مش سامي يوسف؟؟؟إذاً هل يحق إنا نحكي عنه إنه ما ساعد الدعوه من مره؟وإنه ضيع كثير شباب؟أنا برأيي إنه سامي يوسف عالقمه..... وشكراً لك كثيييييييييييييير أختي نور على مرورك الطيب وجزاكي الله كل خير... (((((على فكره...نور إسم بنت أختي الصغيره D: ))) |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي - الأحمد اخوي سامي .. انت قلي شو بيفرق اذا كان الواحد اسمه مغني وغناله اغنيه بموسيقى بدون كلام غلط
ومثل سامي يوسف غناله اغنيه بموسيقى ما في فرق بينهم لانهم هم الاثنين بموسيقى و مثل ما قالت اختي نور لازم يكون ضوابط شرعيه .. اذا المسيقى حرام فكيف بدنا نسمع انشوده بموسيقى .؟؟؟؟ يبقى هذه مش انشوده اصلا .. عاد اصحك تقلي موسيقى اسلامية ههههههههه يمكن سامي يوسف ما بيعترف انه الموسيقى حرام .. ؟؟؟ وبعدين مثل ما قلت من اول اذا هو بالمقابله معاه قال انه بيغني لشباب امريكا .. طبعا انا ما شفتها بس قريبي الي قالي .. ![]() فعشان هيك اذا هو معترف احنا نقول لا لا هذا منشد اخي الانشاد بضواااابط .. تحيه طيبه يا غالي .. ![]() |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |||||
|
قوة السمعة: 41
![]() |
اخي سامي
ساقول لك رايي ببساطة سامي يوسف ينبغي له ان يكون قدوة للمغنين المنحرفين ... و الشباب الضائعين الذين يستمعون الاغاني لا ان يكون قدوة للمنشدين الاسلاميين و الملتزمين ربما تكون هذه نقطة انطلاقة لسامي يوسف ... و ربما يهديه الله ليلتزم لكن اشدد على انه ليس بمنشد ... طالما لم يلتزم بظوابط الانشاد |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 280
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـ ـو أسـ ـا مـ ـة أخي أبو أسامة التحية الطيبة وبعد قرأت ردك وكان فيه شوي من التشدد لأني حبيت أحكيلك أنو مش أي منشد بيدخل الموووسيقى على أناشيدو صار مغني على هيك مافي أي منشد في العالم العربي في الوقت الحالي لأنو الأناشيد زمان كانت بدون إيقاع ولا موسيقى ولكن الوضع هلا إختلف جذريا وبعدين الكلمات لها دووور مهم جدا أنا عارضت موسى مصطفى لأنو تمادى بختيار الكلمات أما ((المنشد)) سامي يوووسف فما شفت بأناشيدو إلا الكلمة الطيبة والحسنة ............... هذا رأيي وللعلم الإختلاف بالرأي لا يفسد من الود قضية ....... شكرا مع كل الود ![]() ![]() ![]()
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 280
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
والكلام إلك أختي نوووووووووور حرام عليكم سامي يووووسف والله حرام إذا سامي يووووسف بتحكوو عنو هيك فشو ضل لنانسي عجرم ولا هيفا وهبي ولا ولا ولا ..................
شوي شوي على الزلمة والله ما سوالكم شي ........ |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 9
![]() |
ههههه...السلام عليكم جميعاً..متأسف لتأخري بالرد...أخي أبو أسامه وأختي نور ..أنا برأيي مع أختب ائتلاف...فعلاً اللي حكيتيه صح ميه بالميه..وما في داعي أعيده....يعني عن جد ما بصير نحكي عن سامي يوسف مغني......وشكراً لكم جميعاً وبارك الله فيكم جميعاً.....
D: |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إئتلاف اختي ائتلاف اخوي سامي تحيه طيبه ^^ احنا ما قلنا انه سامي يوسف مثل فلانه وفلانه ومش عارف شو درجات الايمان بتختلف من واحد لواحد والعكس صحيح وبعدين اذا هو قال انه مغني ليش مصريين انكم تقولوا لا اذا هو الي قال انه مغني ..؟؟؟ وبعدين اختي افرضي انه مش مغني اذا على كلامك بيستخدم موسيقى بس مش مغني .. طيب ليش نسمعله اذا الموسيقى حرام ..؟؟ وانا ان شاء الله راح اتاكد واسال عنه كويس وراح اردلكم خبر تحيه طيبه تحيه طيبه اختي ..
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|