| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
just me شكرا الك على تعلقك الساخر وانشالله ايكون الكوسا الي بعمله يعجبك
ازا انت شايف الي بنكتبوا حفر كوسا لكن هذه مشكلتك فانت في تذوقك الشعر كما تتذوق الكوسا اما انت عزيزي ظل الظلام فانا لا اريد الاطالة في جدالك الذي اراه من غير جدوى ولا يصبو الى اي هدف معين فانت تريد ان تثبت اني اكتب سلطة وانشالله اتكون عجبتك سلطتي ما الذي يحدث في هذه الايام الشعر يساوى ويقارن بالبطون وما تشتهيه ..............؟؟؟ |
|
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 56
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يا عيني عليك اخ فخري شعرك حلووو كتير
يسلمووو ايديك |
|
|
||
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
نيالك يا فخري هاي لقيت حد" بيفهم" بالشعر ليحكيلك يسلمو ايديك
على كل احيانا لاكوسى بكون شاعري اكتر من بيت بقصيده |
|
|
||
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 109
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
برافو اخي فخري كلماتك حلوة
والله عاطيك موهبة الكتابة الي مو عند اي حد ميرسي الك على الكلمات الروعة |
|
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
تسلم يديك اخى ....الكلمات فعلا رائعة....ومعبرة
|
|
|
||
|
|
#16 | ||
|
قوة السمعة: 305
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كن كما كنت في الصغر
ولا تكن كالرسوم في الصور واضحك اضحك كبستان من الزهر واطلق جمالك في الجو كالسحر تحياتي الك يافخري |
||
|
|||
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
شكرا لكم على مروركم الجميل وارجو ان اكون دائما عند حسن ظنكم
وارجو انتبقو دائما متابعين لما اكتب وتعطوني ردودكم عليها |
|
|
||
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
رائع جدا أشكرك ومع فائق احترامي
|
|
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 181
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
انت !!
أم انتم ؟ ماذا أقول ؟ فأنتم من تستحقون اختراع طريقة شكر أكثر من مجرد حروف وكلمات كلمات الشكر تعجز! راااااااااائعين |
|
|
||
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
اشكركم مرة اخرى واخرى على ردودكم المشجعة
|
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|