| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
مرسي دموع القمر .....فينسيا ......فجر الحياة ....على المرور
اخي هارب من الماضي سيعترف ذلك الاحمق بانه فعلا مجرد رجل لكم خالص تحياتي............ |
|
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
يقولون بأن الرجل دائرة نصف قطرها الخيانة ............
ولكني اشك بذلك واااجزم بانه القطر بأكمله............ |
|
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
|
|
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 456
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حواء بلا ادم
يقولون بأن الرجل دائرة نصف قطرها الخيانة ............ كذب هذا الذي قال... فوالله هذا امرٌ محال... فلم نسمع عن نبيٍ او حتى رسولٍ الا و كان من الرجال فهل من أجل رجلٍ تافه ... يحقر عمــومُ الرجال صدقيني... كذب الذي قال... |
|
|
||
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
صدقا اتمنى ذلك ...............ولكن ياأخي ليس هناك دخان بغير نار...
الم تسمع بالذي قال بأن الرجال خونة بالفطرة .........أيعقل ان يكون كل هذا الكلام هراء... لا اعتقد ذلك................... |
|
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
قرأت على صدر مجلة هذه العبارة
(الرجال كذابون انانيون وخونة بالفطرة) لقد اعجبتني هذه المجلة واصبحت اشتريها اسبوعيا واتخذتها صديقة لي وأحسست بأنها قد تشربت من نفس الكأس الذي شربته ................................... ........................ اعتقد بأنهم كذلك ..أشكرك مجلتي لك خالص تحياتي |
|
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 456
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أختي حواء.. بغض النظر عن جنس المذكور ... رجل كان أو فتاه... فمن لا يخف الله لا يخاف الله ... ومن يتبع الهوى ... يلسع بنار منها اكتوى... ومن مشى على النار .. فاليتحمل قساوة المشوار...
أختي منيتي في هذه اللحظة ... أن اجدك حواء بادم.. لا حواء بلا ادم... فهذه حكمة الله... تحياتي الك أختي حواء ب ادم |
|
|
||
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
لعله القدر ايضا من أرسلك لي ياهذا ..........فأنا والله اثق بالقدر
اشكرك .............افضل بان ابقى بلا ادم فالحياة بلا ادم تجعلك في راحة تامة فقد جربت الاثنين معا ولكن حتما سينتهي مامر به حاليا و اتمنى ان لا يبقى طويلا مشكور كتير اخي احمداكس....................... ...لك رق التحيات |
|
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 456
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ان شاء الله اختي ربنا ببعتلك ادم ابن اوادم... و وقتها ستتذكري هذه الايام بابتسامة :-)
|
|
|
||
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
جال ياسيدي .......فكل دمعة لها نهاية ونهاية اي دمعة ابتسامة ......لذا فقلبي مطمئن
اعدك باني سأتقوقع حول نفسي وانسى كل شئ فلا احد يستحق حتى ولو لحظة تفكير لك اعذب التحيات |
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|