| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | ||
|
قوة السمعة: 11
![]() |
كـــــــــــــ ـ ـ ـديـــــــــــــ ـ ـ ــمــــــــــ ـ ـ ــهـ
LoOoOoOoOoOLz just kidding بصراحه سلمت اناملك على هيك كتابه تناجين القمر ويناجيكي ويسقط منكما سهوا عذب الكلام اقرأه فاحسد القمر على وحدته وعلى مناجاته كل الود |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |||||
|
قوة السمعة: 129
![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة layla ahmad صووووووووووووووووووفي سلمت يداكي ع هالموضوع الكتيييييييييييييييييييير شاعري ورومنسي
يالله مااحلى الواحد لمن يرفع راسو للسماء ويطلع بالئمـــــــر ويكون منور بالسماء والله مبارح لمن اطلعت كانت الساعه 3:30 الليل والله في شوارع كانت مطفيه الضوء وكان الئمر والله منظرو مش خيالي وبس ولك بجنن سبحان الله ابدع في خلقه والله الئمر مو وحيد بالعكس انا بحسدو لانو كل ناس بتتطلع وبتسبح وبتنبهر بجمالو وبنورو متلي انا الكل بحكيلي ئمر هههههههههههههههه حلو ياصفصف موضوعك بس انتي مو وحيده عندك ناسك اللي بحبوكي وجنبك ع طول بحبك أها بس مبارح على وئت طلعتكن بالليل وأنا نايمة ..تراها ( حركة خباثة ) ![]() عنجد كان نفسي أطلع ..معكن .. بخخخخخ عليكي إنتي والعيلة ..تركتووني نايمة .. بس يا حرام ما كملت رحلتكن ..هههههههه يا حرام ![]() أنا مو وحيدة يا ألبي صحيح ..بس مجرد أحاسيس عابرة في ألبي والله أنتي عندي بالدنيا يا روبى .. بحـــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــبك |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |||||
|
قوة السمعة: 129
![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaid حلوووووووووووة منك ..لئتطنا يعني الله يخليك يسلمووو على مشاركتك منوووووووور |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | ||
|
قوة السمعة: 7
![]() |
ثانكس حياتي
بس انتي اليوم عوضتي الطلعه تحت ناااااااااااااااااااااااااااااااااا اااار الشمس وشفتي عجايب هههههههههههه خرجك ماحدا حكالي اتنامي مبارح ابح صوتي وانا احكي صوووووووووووووووووووووووووووووووووو ووفي وماتردي كنك في عداد الوفيات مبارح هههههههههه بعيد الشر بس ضحكتيني لمن صحيتي اتصلي وحكيت هاي شو بتصلي وتر ولى قيام ليل واتاري بتصلي الفجر ع 3:30 ههههههههههههه حكيت اكيد بعدك مسطله وناااااااايمه وشكلك كان بئطع الرزئ ياويلي من تطليعة عينيك مبارح يــــــــا مامــــــــــــي |
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |||||
|
قوة السمعة: 129
![]() ![]() |
ههههههههههههه يهد يهووودك ..لهدرجة كنت بخوووف
عنجد ..جلتطوووني مبارح .. وبعدين متى إنتي صحتيني ..بس حكتلي ..وين الشالة ..شف شف ..عم تفتري عليا .. تخلنيش أوللك للصالووون ها .. ولك والله ما كنت بعرف أنو الساعة ..هيك ..فكرت الدنيا فجر هههههههه بس من الأخر عفكرة |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | ||
|
قوة السمعة: 7
![]() |
انا مو بالصالون بالحمام
ههههههههههههههههههههههههههه بتخوت والله بغرفتنا بدي ناااااااااااااااااااااااام اه اه اه اه راسي ياناسي عندكو بندوووووووووووول ياجماعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |||||
|
قوة السمعة: 129
![]() ![]() |
هههههههههههه
رووحي وأطلعي من راسي ..هلا .. مافي بندوووول ..ولا ما يحزنووووون ..يلا يلا .تصبحي عخير .. |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |||||
|
قوة السمعة: 129
![]() ![]() |
![]() سأحكي لكم قصة ***** تبسمت ورجعت بالذاكرة آآآآآآآآآآآه أحلام ... وآمــــال أشعار... وكلمـات دموع... وإبتسمات فى عمر الطفولة كانت الذكريات قد كان يحلو لي وأنا طفلة أن أختبىء من القمر أختبىء وأرقبه....أتوقف ... يتوقف معي أعـــاود السير....أمشي... يمشـــي مــعي إنه صديـــقي ....نعم... القمر صديـــقي أحدثـــه ويحدثنـــــي وأراه يبتســـم لــــي قد كنت احســــبه قمــري أنا وحــــــدي من بين غلالة نوره الفضى يرقبنـــي ... يؤنس وحدتي ينظر إلى ... ينير ظلمتي قد كان يحلو لي أن أجري مع ابناء عمومتي وأنا طفلة بين الحقول ليلا ثم أتوقف فجأة أرفـــع عينى للســماء لأراه هــل تبعني؟ آه هاهــــــــو ... قمــــــــري معــــي أتــقــــــدم .... معـــــــــي !!! أتـــــــــأخر .... مازال معـــــي !!! ألم أقل لكم قمري هو صديقي !! / / / كبـــــرت ومــرت الأيــام بنــــا شاركته إخفاقات وأحلام الصبا أترنم له بكلمات ....(صديقى القمر) لمين ياقمر؟ تسهر لمين؟ تطلع لمين ؟ لمين ياقمر؟ * * وإلى الآن أترقبه من شرفتي أحب صورته تحمل إبتسامته أحب ضوءه ينتشر يبدد ظلمة تصر أن تجثم على دنيتي ترى من منكم كانت له ذكريات مثلي مع صديقي القمر؟ |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |||||
|
قوة السمعة: 129
![]() ![]() |
ما أجمل القمر
في الليل إن ظهر متبسم حلو فوق النجو سرا .. ما أجمل .. ما اجمل القمر .. ![]() |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |||||
|
قوة السمعة: 129
![]() ![]() |
![]() حوار مع القمر أيها القمر تعال لأحدثك بما فعل البشر إنهم يكذبون ويكرهون وكل هذا خفاء والظاهر يقدمون الولاء!! أيها القمر تعال لأحدثك بما فعل البشر بقلوب قست كالحجر بظلم على مرأر البصر أيها القمرتعال لأحدثك بما فعل البشر والعيون دمعها يهطل كالمطر والحزن ملئ الصدر وهاج كهيجان البحر أيها القمر أترى البحر؟! إن الناس أصبحوا يشبهون البحر في المد والجزر أيها القمر أجبني ما العمل مع صديق غدر؟ وقريب مكر؟ وحبيب هجــــــــر؟ أيها القمر |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|