Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
~ وحيــــــــــــــــدة كالقــــــــــــــــمر ~ - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > الــوآحــة الـعــآمّــة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-2010, 03:55 PM   #11
Zaid
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية Zaid

قوة السمعة: 11 Zaid will become famous soon enough

افتراضي رد: ~ وحيــــــــــــــــدة كالقــــــــــــــــمر ~

كـــــــــــــ ـ ـ ـديـــــــــــــ ـ ـ ــمــــــــــ ـ ـ ــهـ

LoOoOoOoOoOLz
just kidding

بصراحه سلمت اناملك على هيك كتابه

تناجين القمر ويناجيكي
ويسقط منكما سهوا عذب الكلام
اقرأه فاحسد القمر على وحدته وعلى مناجاته

كل الود



__ ya I do it alwaysya I do it always ya I do it always ya I do it always ya ya I do it always__


. لـــ فاروق جويدة .



__ ya I do it alwaysya I do it always ya I do it always ya I do it always ya ya I do it always__
  اقتباس المشاركة
قديم 04-01-2010, 04:17 PM   #12
sofy
.[ مـلـكـة المنتدى ].
 
الصورة الرمزية sofy
وأملْ . ليسَ يتّسعُ ...
فإنْ اقترنَ حُسنُ الظنّ بمحبّةِ الخَالقِ
ومعرفتهْ ازْدَهرتِ الأعَاجيبْ ..!
♥ أيُوووشْ يَ صَمْصُومْ قلبيِ فديتسْ ♥

قوة السمعة: 129 sofy will become famous soon enoughsofy will become famous soon enough

افتراضي رد: ~ وحيــــــــــــــــدة كالقــــــــــــــــمر ~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة layla ahmadمشاهدة المشاركة

صووووووووووووووووووفي سلمت يداكي ع هالموضوع الكتيييييييييييييييييييير شاعري ورومنسي
يالله مااحلى الواحد لمن يرفع راسو للسماء ويطلع بالئمـــــــر ويكون منور بالسماء والله مبارح لمن اطلعت كانت الساعه 3:30 الليل والله في شوارع كانت مطفيه الضوء وكان الئمر والله منظرو مش خيالي وبس ولك بجنن سبحان الله ابدع في خلقه
والله الئمر مو وحيد بالعكس انا بحسدو لانو كل ناس بتتطلع وبتسبح وبتنبهر بجمالو وبنورو
متلي انا الكل بحكيلي ئمر هههههههههههههههه
حلو ياصفصف موضوعك بس انتي مو وحيده عندك ناسك اللي بحبوكي وجنبك ع طول
بحبك

هوا في شي أحلى من الئمر يا ربروووب ..
أها بس مبارح على وئت طلعتكن بالليل وأنا نايمة ..تراها ( حركة خباثة )

عنجد كان نفسي أطلع ..معكن .. بخخخخخ عليكي إنتي والعيلة ..تركتووني نايمة ..
بس يا حرام ما كملت رحلتكن ..هههههههه يا حرام
أنا مو وحيدة يا ألبي صحيح ..بس مجرد أحاسيس عابرة في ألبي والله

أنتي عندي بالدنيا يا روبى ..

بحـــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــبك


؛




أنت إنْ تحبّني يا (الله).. فأنا أسْعد.
..{.
  اقتباس المشاركة
قديم 04-01-2010, 04:23 PM   #13
sofy
.[ مـلـكـة المنتدى ].
 
الصورة الرمزية sofy
وأملْ . ليسَ يتّسعُ ...
فإنْ اقترنَ حُسنُ الظنّ بمحبّةِ الخَالقِ
ومعرفتهْ ازْدَهرتِ الأعَاجيبْ ..!
♥ أيُوووشْ يَ صَمْصُومْ قلبيِ فديتسْ ♥

قوة السمعة: 129 sofy will become famous soon enoughsofy will become famous soon enough

افتراضي رد: ~ وحيــــــــــــــــدة كالقــــــــــــــــمر ~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zaidمشاهدة المشاركة كـــــــــــــ ـ ـ ـديـــــــــــــ ـ ـ ــمــــــــــ ـ ـ ــهـ

loooooooooolz
just kidding

بصراحه سلمت اناملك على هيك كتابه

تناجين القمر ويناجيكي
ويسقط منكما سهوا عذب الكلام
اقرأه فاحسد القمر على وحدته وعلى مناجاته

كل الود

ههههههههههه

حلوووووووووووة منك ..لئتطنا يعني

الله يخليك يسلمووو على مشاركتك

منوووووووور


؛




أنت إنْ تحبّني يا (الله).. فأنا أسْعد.
..{.
  اقتباس المشاركة
قديم 04-01-2010, 04:25 PM   #14
layla ahmad
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 layla ahmad will become famous soon enough

افتراضي رد: ~ وحيــــــــــــــــدة كالقــــــــــــــــمر ~

ثانكس حياتي
بس انتي اليوم عوضتي الطلعه تحت ناااااااااااااااااااااااااااااااااا اااار الشمس
وشفتي عجايب هههههههههههه
خرجك ماحدا حكالي اتنامي مبارح ابح صوتي وانا احكي صوووووووووووووووووووووووووووووووووو ووفي
وماتردي كنك في عداد الوفيات مبارح هههههههههه بعيد الشر
بس ضحكتيني لمن صحيتي اتصلي وحكيت هاي شو بتصلي وتر ولى قيام ليل واتاري بتصلي الفجر ع 3:30 ههههههههههههه
حكيت اكيد بعدك مسطله وناااااااايمه وشكلك كان بئطع الرزئ
ياويلي من تطليعة عينيك مبارح
يــــــــا مامــــــــــــي
  اقتباس المشاركة
قديم 04-01-2010, 04:36 PM   #15
sofy
.[ مـلـكـة المنتدى ].
 
الصورة الرمزية sofy
وأملْ . ليسَ يتّسعُ ...
فإنْ اقترنَ حُسنُ الظنّ بمحبّةِ الخَالقِ
ومعرفتهْ ازْدَهرتِ الأعَاجيبْ ..!
♥ أيُوووشْ يَ صَمْصُومْ قلبيِ فديتسْ ♥

قوة السمعة: 129 sofy will become famous soon enoughsofy will become famous soon enough

افتراضي رد: ~ وحيــــــــــــــــدة كالقــــــــــــــــمر ~

ههههههههههههه يهد يهووودك ..لهدرجة كنت بخوووف

عنجد ..جلتطوووني مبارح ..
وبعدين متى إنتي صحتيني ..بس حكتلي ..وين الشالة ..شف شف ..عم تفتري عليا ..
تخلنيش أوللك للصالووون ها ..

ولك والله ما كنت بعرف أنو الساعة ..هيك ..فكرت الدنيا فجر

هههههههه
بس من الأخر عفكرة


؛




أنت إنْ تحبّني يا (الله).. فأنا أسْعد.
..{.
  اقتباس المشاركة
قديم 04-01-2010, 04:39 PM   #16
layla ahmad
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 7 layla ahmad will become famous soon enough

افتراضي رد: ~ وحيــــــــــــــــدة كالقــــــــــــــــمر ~

انا مو بالصالون بالحمام
ههههههههههههههههههههههههههه
بتخوت والله بغرفتنا بدي ناااااااااااااااااااااااام
اه اه اه اه راسي ياناسي
عندكو بندوووووووووووول ياجماعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  اقتباس المشاركة
قديم 04-01-2010, 04:42 PM   #17
sofy
.[ مـلـكـة المنتدى ].
 
الصورة الرمزية sofy
وأملْ . ليسَ يتّسعُ ...
فإنْ اقترنَ حُسنُ الظنّ بمحبّةِ الخَالقِ
ومعرفتهْ ازْدَهرتِ الأعَاجيبْ ..!
♥ أيُوووشْ يَ صَمْصُومْ قلبيِ فديتسْ ♥

قوة السمعة: 129 sofy will become famous soon enoughsofy will become famous soon enough

افتراضي رد: ~ وحيــــــــــــــــدة كالقــــــــــــــــمر ~

هههههههههههه

رووحي وأطلعي من راسي ..هلا ..

مافي بندوووول ..ولا ما يحزنووووون ..يلا يلا .تصبحي عخير ..


؛




أنت إنْ تحبّني يا (الله).. فأنا أسْعد.
..{.
  اقتباس المشاركة
قديم 04-01-2010, 09:16 PM   #18
sofy
.[ مـلـكـة المنتدى ].
 
الصورة الرمزية sofy
وأملْ . ليسَ يتّسعُ ...
فإنْ اقترنَ حُسنُ الظنّ بمحبّةِ الخَالقِ
ومعرفتهْ ازْدَهرتِ الأعَاجيبْ ..!
♥ أيُوووشْ يَ صَمْصُومْ قلبيِ فديتسْ ♥

قوة السمعة: 129 sofy will become famous soon enoughsofy will become famous soon enough

افتراضي رد: ~ وحيــــــــــــــــدة كالقــــــــــــــــمر ~




سأحكي لكم قصة



*****

تبسمت ورجعت بالذاكرة

آآآآآآآآآآآه

أحلام ... وآمــــال
أشعار... وكلمـات
دموع... وإبتسمات

فى عمر الطفولة كانت الذكريات

قد كان يحلو لي وأنا طفلة أن أختبىء من القمر
أختبىء وأرقبه....أتوقف ... يتوقف معي
أعـــاود السير....أمشي... يمشـــي مــعي
إنه صديـــقي ....نعم... القمر صديـــقي
أحدثـــه ويحدثنـــــي وأراه يبتســـم لــــي
قد كنت احســــبه قمــري أنا وحــــــدي
من بين غلالة نوره الفضى يرقبنـــي ...
يؤنس وحدتي ينظر إلى ... ينير ظلمتي

قد كان يحلو لي أن أجري مع ابناء عمومتي
وأنا طفلة بين الحقول ليلا ثم أتوقف فجأة
أرفـــع عينى للســماء لأراه هــل تبعني؟
آه هاهــــــــو ... قمــــــــري معــــي
أتــقــــــدم .... معـــــــــي !!!

أتـــــــــأخر .... مازال معـــــي !!!
ألم أقل لكم قمري هو صديقي !!

/
/
/

كبـــــرت ومــرت الأيــام بنــــا
شاركته إخفاقات وأحلام الصبا
أترنم له بكلمات ....(صديقى القمر)
لمين ياقمر؟ تسهر لمين؟ تطلع لمين ؟ لمين ياقمر؟



*
*

وإلى الآن أترقبه من شرفتي أحب صورته تحمل إبتسامته
أحب ضوءه ينتشر يبدد ظلمة تصر أن تجثم على دنيتي
ترى من منكم كانت له ذكريات مثلي مع صديقي القمر؟


؛




أنت إنْ تحبّني يا (الله).. فأنا أسْعد.
..{.
  اقتباس المشاركة
قديم 04-01-2010, 09:28 PM   #19
sofy
.[ مـلـكـة المنتدى ].
 
الصورة الرمزية sofy
وأملْ . ليسَ يتّسعُ ...
فإنْ اقترنَ حُسنُ الظنّ بمحبّةِ الخَالقِ
ومعرفتهْ ازْدَهرتِ الأعَاجيبْ ..!
♥ أيُوووشْ يَ صَمْصُومْ قلبيِ فديتسْ ♥

قوة السمعة: 129 sofy will become famous soon enoughsofy will become famous soon enough

افتراضي رد: ~ وحيــــــــــــــــدة كالقــــــــــــــــمر ~

ما أجمل القمر

في الليل إن ظهر

متبسم حلو

فوق النجو سرا ..

ما أجمل .. ما اجمل القمر ..



؛




أنت إنْ تحبّني يا (الله).. فأنا أسْعد.
..{.
  اقتباس المشاركة
قديم 04-01-2010, 09:47 PM   #20
sofy
.[ مـلـكـة المنتدى ].
 
الصورة الرمزية sofy
وأملْ . ليسَ يتّسعُ ...
فإنْ اقترنَ حُسنُ الظنّ بمحبّةِ الخَالقِ
ومعرفتهْ ازْدَهرتِ الأعَاجيبْ ..!
♥ أيُوووشْ يَ صَمْصُومْ قلبيِ فديتسْ ♥

قوة السمعة: 129 sofy will become famous soon enoughsofy will become famous soon enough

افتراضي رد: ~ وحيــــــــــــــــدة كالقــــــــــــــــمر ~



حوار مع القمر
أيها القمر
تعال لأحدثك بما فعل البشر
إنهم يكذبون
ويكرهون
وكل هذا خفاء
والظاهر
يقدمون الولاء!!


أيها القمر
تعال لأحدثك بما فعل البشر
بقلوب قست كالحجر
بظلم على مرأر البصر

أيها القمرتعال لأحدثك بما فعل البشر
والعيون دمعها يهطل كالمطر
والحزن ملئ الصدر
وهاج كهيجان البحر


أيها القمر
أترى البحر؟!
إن الناس أصبحوا يشبهون البحر
في المد والجزر

أيها القمر
أجبني

ما العمل مع
صديق غدر؟
وقريب مكر؟
وحبيب هجــــــــر؟
أيها القمر


؛




أنت إنْ تحبّني يا (الله).. فأنا أسْعد.
..{.
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:55 PM.