| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | |
|
قوة السمعة: 13
![]() |
كلماتك جد روعة الله يوفقك كمان وكمان
|
|
|
||
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 1987
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
راااائع ..هو حرفك .. هنا..
ينبض بأجمل المعاني والاحاسيس ... الجميله ... جعلتني .. احلق معها ... لنبض القلب ... واشتياق له ... جميله جدآ هذه المشاعر والاحاسيس العذبة ............... إحساس عال وصدى همس جميل مشاعر وفية وحب صادق إعلان وفاء واعتراف حب جنوني ........... أخي محمود كلماتك تشهد لك بالروعة ولا تحتاج شهادتي المتواضعة إلا أني أسطر لك هنا إعجابي اللامنتهي ......... نسرينا الفلسطينيه |
|
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 133
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله عليك والله انك رهيب
ابداعك في محلو عنجد وخاطرتك فيها وفى واخلاص بلا حدود وحزن على الفراق الله لا يجيب فراق سلمت |
|
|
||
|
|
#14 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ماسة :: شكرا لك اختاه على ردك العطر ..انها دعوة مباشرة منك للاستمرار فحياك الله ..
نسرينا الفلسطينية :: أختي الغالية كلماتك فيها من الجمال الكثير .. والله انه لفخر عظيم .. فلا من صفحات ولا أوراق وبحار ..تعبر عن فرحتي بتوقيعك ... شكرا لك .. رولينا :: عجر لساني عن التعبير ... وتوقفت يدي عن التحبير ..فما عادت كلمات تكفي للشكر والتسطير .. لك خالص الشكر والتحية |
||||
|
|
#15 | ||||
|
قوة السمعة: 3634
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يا صاحب القلم المبدع محمود
تأملت موضوعك00 فإذا بي أغرق في بحر كتابتك لهذه الخاطره أيّ كلمات استطعت اختيار ه000 وأيّ أحساس عذب لديك 00 أتشرف بأن أضع لك حروفا مبعثرةً وأسجل أعجابي بما جادت به يمناك ولا أخفيك سراً بأني دائما اقف معجبه بما تكتب .. لقد أمتعتنا بكلمات عجز اللسان عن وصفها 00 فمهما تكلمت وأطلقت العنان ومهما أطلت الأعجاب تضل حروفي قليله أمام اختيارك00 اختك هيلن .. قطة المنتدى |
||||
|
|||||
|
|
#16 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
هيلين ... يا قطة المنتدى ..كلمات ألهبتني أعطتني الثقة رفعتني .. والى حسن الكلمات أخذتني ..
رسمتي لي صورة الفنان وما أنا مبدع .. نشرتي لي أجمل الالحان وما أنا بمطرب ... كحلتي في عيوني النور ... انها لبصيرة انسان محطم مقهور .. لكن والله بعد كلماتك ما عاد فيا شجن بل سرور .. يا صاحبة القلم المظفر .. أهنئك على ردك المعطر ..فيا جمال ما رسم الرسام .. وما أبدع الفنان .. لك مني أعطر الكلام .. ولتعيشي في حب ووئام ... ولك خالص التحية والتقدير .. |
||||
|
التعديل الأخير تم بواسطة محمود ; 03-28-2006 الساعة 04:59 PM. |
|||||
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلمات رائعه جدا .....اكبر من انو اي حد يقيمها
انت انسان حساس ومبدع وفنان وشاعر واحنا بنفتخر انو عنا اخ ومدير متلك يعطيك العافيه على جهودك والله يخليك النا |
|
|
|
#18 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
كلمات رائعه جدا .....اكبر من انو اي حد يقيمها اختي ..لا ادري ما أقول .. لعل القول كثير .. لكن هل يكفي للتعبير عن مرادي ؟؟؟ لا والله .. ان كلماتك لتهز الكيان .. وترفع العنوان .. وفي ناظري زهرة من أزهار الارجوان التي تعبر داخلي عن معنى الوجدان .. فشكرا لك اختاه .. وحماك الله |
||||
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
|
|
|
||
|
|
#20 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
شكرا لك أخي أبو عودة على ما سطرت لي من كلمات جميله يحنو لها القلب ..
حياك الله .. دمت سالما |
||||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أضواء على حقيقة وجود القارة المفقودة أطلانتس | فارس فلسطين | كـــنــوز الـمـعرفــة | 8 | 03-19-2007 05:46 PM |
| الي أمي الحبيبة | ابوخضر | العرش الأدبي | 6 | 11-15-2006 08:56 PM |
| تحية حارة لعضو الجديد فلسطين الحبيبة | فلسطين لنا ولنا | قـصـر الضيآفة والإستقبآل | 4 | 02-04-2006 10:53 AM |
| ,,,,,,أختي الحبيبة .. كم أنتِ غالية,,,,,, | وتبقى دمعتي غامضة | إيماني نبض حياتي | 14 | 01-23-2006 11:42 PM |
| الإقناع القوة المفقودة | أبو فادي | وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ | 1 | 10-26-2005 09:40 AM |