| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | ||
|
قوة السمعة: 33
![]() |
ههههههههههههههه
انا بفيئ بعدين برتب البيت بعدين بفطر او ما بفطر بعيدن بفتح الكومبيوتر بعدين بضل عليه بعدين يتغدا او ما بتغدا بعدين بجلي او ما بكون عليي الدور بعدين عالكومبيوتر خلص خلصت العطلة الحمدلله يومين وبتيجي المدرسة احكليك انا بالمدرسة بفيئ بروح عالمدرسة تمن ساعات وبعدين برجع بتغدا وبجلي او ما بجلي بعدين بدرس بعدين بنام وبس شي بقرف |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
ايييييييييييييييييييييييييييييييييي ييه
يعني مش لاقيه تحطي الموضوع إلا في الصيف مكلو الروتين واحد نوم وأكل وسهر أخر الليل ... أنا عن نفسي بنام وبصحى على مرجيحتي .. |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|