| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#11 | ||||
|
قوة السمعة: 50
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
من عيوني اخي جولد
انا جاهز |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#12 | ||||
|
قوة السمعة: 3634
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ههههههههههههههههههههههه يا حرام يا فديت نفسي .. هههههههههههه
يلا خلوني اتذكر شو عندي مواقف .. |
||||
|
|||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#13 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
[size=6]يابوا فوزي لو حكتللك ذكرياتي بدي مجلد بس احلى ذكرى بحياتيي كانت فترة الجامعه انا بحب اعمل مقالب وانكش راس بحب كل شيي حلو بعملوا بيسعد كتير غيريي .
البحر (زهرة المدائن )[/size] |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#14 | |
|
قوة السمعة: 40
![]() |
ههههههههههههههههههههههههههههه
والله ضحكتووووونية هههههه اشي ارانب واشي واحد ما سبح واشي قتلة حلوه واشي مقالب هههههههههههههههههه ذكريات حلوووووووووه يلا بدنااااا كماااااااان يثلمووووووووووو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#15 | |
|
قوة السمعة: 37
![]() ![]() |
انا بحكيلك انك انت حاطط عنوان ماله علاقة بالموضوع
اشي تاني انني انا امبارح قريت كلمة بطخ بطبخ شكلي هيك رح اركب نظارة |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#16 | |
|
قوة السمعة: 40
![]() |
طيب اسف
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#17 | |
|
قوة السمعة: 37
![]() ![]() |
على شو بتعتذر يا ابو فوزي
اذا كنت زعلت من كلامي انا اسفة بالعكس انا كان قصدي اضحكك معلش اعذرني لاني ما بعرف اضحك حد |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#18 | |
|
قوة السمعة: 40
![]() |
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
على شو بتعتذري هههههههههههه الله يثامحك يا بنتي ولو نووووورتي الموضوع يثلموووووو ويلا بدنا تقوليلنا من ذكرياتك |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#19 | |
|
قوة السمعة: 24
![]() |
بدي أحكيلكم موقف صار معاي مرة مع محمود وانا في بيتو
هو صح سخيف ولكن يلا رحت مرة عند محمود ولقيتو قاعد على الكمبيوتر فحكيت شو هدا ما بتملل منو إلا أنا قلتلو بدي أعد على الكمبيوتر شوي إلا هو حكالي لأ كمان شوي وبعطيلك إياه وبتمر شويات كتير وما بيعطيلي إياه بعدين رحت حكتلو شو إنتا يا محمود بتوعدني هيك إلا هو حكالي الساعة 4 راح أعطيلك إياه وبالفعل راح أعطالي إياه ورجع سألتو بدك الكمبيوتر إلا هو حكالي لأ قلتلو يلا بهمش خدو إلا راح قعد عليه إتجه على طول على موقع شباب فلسطين بحب الكمبيوتر والإنترنت وأكثر شباب فلسطين مثل حب القرد للموز بدون وعل ها اوك |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#20 | |
|
قوة السمعة: 40
![]() |
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
مثل حب القرد للموز هههههههههههههههههههههههههه يثلمووووووووووووو |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعالو عبرو عن مشاعركم وعن حبكم لمنتدانا الغالي ,وهاظ اقل اشي ابتعملو , يلا صفو بالدور | ام فوزي | الــوآحــة الـعــآمّــة | 18 | 02-20-2006 11:25 AM |
| واخيرا صورة ابو فوزي الي غلبت العالم!! | ابو فوزي | الــوآحــة الـعــآمّــة | 87 | 02-19-2006 09:39 PM |
| بدي اشكيلكم عن ابو فوزي ... | ام فوزي | إسـتـرآحــة الـمـنـتـدى | 43 | 12-28-2005 11:35 AM |
| وغنوا على البداوية ورحبوا بعيلة ابو فوزي, بدي اشوف ترحيب وسف صحجه هااا يلا شبااااب | ابو فوزي | قـصـر الضيآفة والإستقبآل | 22 | 12-23-2005 03:01 PM |