| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
أخوتي أخواتي هذه هي العناوين كلها وتشمل السفارات الدنماركية في العديد من دول العالم الاسامية وغير الاسلامية بالاضافة لعناوين وزارة الثقافة والجريدة الملعونة الي رسمت الصور الكاركاتورية للحبيب محمد أسأل الله أن يمسخهم وأقلامهم فلا يطفئوا نور حبيبنا محمد بضغطة زر أرسل خطابك لوزير الخارجية الدنماركي...نصرة لرسول الله على هذا الموقع http://www.islamlight.net/index.php?...k=view&id=2267 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، وبعد : لقد قامت علينا الحجة وبانت المحجة يجب إرسال خطاب إلى وزارة الخارجية الدنماركية بيسر وسهولة فما عليك إلا أن تضع اسمك وبريدك الإلكتروني ثم ترسل الرسالة التي قد أعدت باللغة الإنجليزية فسارع لإرسال خطابك وأبلغ غيرك بذلك ، من خلال نشر هذا الرابط في المنتديات وعبر رسائل الجوال،، وهذه رسالة جوال مقترحة : ( الآن.. بضغطة زر فقط أرسل خطابك لنصرة نبيك ادخل موقع www.islamlight.net) http://www.lifemakersksa.com/vb/show...1644#post11644 أخواتي وهذه أيضا عناوين السفارات الدنماركية في العديد من الدول ونماذج من رسائل ممكن نبعتها يالله يا جماعة ورونا الهمة في حد أحب عندكوا من رسول الله ؟؟؟؟ يالله يا جماعة خلينا نعمل الي نقدر عليه عشان يوم القيامة نقابل رسول الله ونقدر نقوله أحنا ما هنتش علينا يا رسول الله بأبي أنت وأمي يا رسول الله ولتكن قدوتك فى هذا الأمر أصحاب رسول الله اللذين دافعوا عنه بأموالهم ودمائهم وانفسهم واجعل شعار ك وقدوتك ابا طلحه حين قال وهو يدافع عن رسول الله يوم بدر "نحري دون نحرك يا رسول الله" وصدق حسان ابن ثابت حين قال فان أبى والدتي وعرضي لعرض محمد منكم فداء . - فيينا vieamb@um.dk 1- ماليزيا kulamb@um.dk 2-امريكا wasamb@um.dk 3-ايرلاندا dubamb@um.dk 4- هولندا haaamb@um.dk 5- اليابان tyoamb@um.dk 6-فنلندا helamb@um.dk 7- غانا accamb@um.dk 8-كندا ottamb@um.dk 9-سنغافوره sinamb@um.dk 10-المملكه المتحده lonamb@um.dk 11-الهند delamb@um.dk 12-بانكوك bkkamb@um.dk 13- الصين bjsamb@um.dk 14-سويسرا konsulat@denmark.ch & botschaft@denmark.ch 15-جنوب افريقيا pryamb@um.dk 16- كينياnboamb@um.dk 17-استراليا vieamb@um.dk 18- البرازيل dkembassy@denmark.org.br 19-التشيك gamb@prgamb.um.dk 20-استونيا- tllamb@tllamb.um.dk 21-لاتفيا rixamb@um.dk 22-النرويج danske@online.no 23-السويد stoamb@um.dk 24 - تركيا-ankamb@ankamb.um.dk & ankamb@um.dk 25-مصر caiamb@um.dk 26-اليونانathamb@um.dk 27- تنزانيا daramb@um.dk 28-فرنسا paramb@um.dk 29-ايران thramb@um.dk 30- السعوديه ruhamb@um.dk 31- المجر budamb@um.dk 32-روسيا mowamb@um.dk 34- موناكو mgaamb@um.dk 35-اوغنده kmtamb@um.dk 36-كوريا selamb@um.dk 37-المكسيك mexamb@um.dk 38- سوريا damamb@um.dk 39- زامبيا lunamb@um.dk وهذه أيضا - وزاره الثقافه الدانماركيه kum@kum.dk 2-وزير الثقافه الدانماركي min@kum.dk 3- جريده الولاند بوستن الجريدة الملعونة الي نشرت jp@jp.dk internetavisen@jp.dk ودي نماذج من الرسائل الي لازم نبعتهاابعتوا أحدها على كل العناوين IN THE NAME OF ALLAH Although that Islam and Muslims respect allreligions and the means of media of Islamic countries did not contempt anyreligion. revile not ye those whom they call upon besides god *lest theyout of spite revile god in their ignorance thus have we made Alluring to eachpeople its own doings In the end will they return to their lord And weshall then Tell them the truth of all that they did the holy quran –Anam (cattle)-NO*108)) The Danish newspapers exposed to Islam and prophet Mohammed in insolent and sarcasm method. So that Muslims are veryoffended. We protesting and claiming to stop these newspapers also weclaiming to apologize immediately ترجمة الصيغة: رغم ان الاسلام والمسلمين يحترمون كل الاديان وان وسائل الاعلام للدول الاسلاميه لم تحتقر اي دين ((و لا تسبوا الذين يدعون من دون الله فيسبوا الله عدوا بغير علم كذلك زينا لكل امة عملهم ثم الى ربهم مرجعهم فينبئهم بما كانوا يعملون)) سورة الانعام ايه 108 فان الصحف الدنماركيه تعرضت للاسلام وللنبي محمد( صلى الله عليه وسلم )بطريقه تهكميه وبازدراء مما اذى كثير من المسلمين لذلك فنحن نحتج ونطالب الصحف الدنماركيه بالتوقف والاعتذار فورا -------------------------------------------------------------------------------- وكمان هاد موقع لجمع مليون توقيع www.petitiononline.com/DENMUS/petition.html واشي مهم أخوتي أخواتي ما تنسوش الدعاء أي حاجة حنقدر نعملها ان شاء الله حنكون بجهودنا أدعوا الله أن يذلهم ويزلزلهم وينصرنا عليه والله ولي التوفيق منقول لنصرة نبينا الحبيب |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
اخواني اخواتي موضوع مهم جدا جدا جدا ارجوا منكم المتابعة والعمل على نصرة الاسلام ونصرة نبينا محمد علية افضل السلام واتم التسليم.
|
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 1987
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اللهم انصر نبيك ورد كيدهم في نحورهم
اللهم زلزل الارض من تحتهم وسلط عليهم عذابك اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوب المسلمين والمسلمات على دينك اللهم وفق كل من اراد في الاسلام خيرا ودمر كل من اراد في الاسلام شرا شكرا خيي رامي لجهودك لكبيره لنصره نيينا عليه الصلاه والسلام |
|
| اقتباس المشاركة |
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسرينا الفلسطينيه اللهم انصر نبيك ورد كيدهم في نحورهم
اللهم زلزل الارض من تحتهم وسلط عليهم عذابك اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوب المسلمين والمسلمات على دينك اللهم وفق كل من اراد في الاسلام خيرا ودمر كل من اراد في الاسلام شرا شكرا خيي رامي لجهودك لكبيره لنصره نيينا عليه الصلاه والسلام الهم آمين ........اللهم آمين ..................اللهم آمين |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| معلومات إسلامية | محمود | إيماني نبض حياتي | 7 | 08-26-2007 08:15 PM |
| أذكار المسلم في اليوم و الليلة ... | شاعر فلسطين | إيماني نبض حياتي | 17 | 08-04-2006 09:52 PM |
| اخلاق الحبيب | قناص الموت | إيماني نبض حياتي | 1 | 11-28-2005 01:50 PM |
| الحبيب وكانك تراه | قناص الموت | إيماني نبض حياتي | 6 | 08-11-2005 01:09 PM |