امممممممممممممممممممم
راح قول جزء من تجربتي الجزء الي فيه اول لقاء بالشخص الي حبيته...... عنجد اول مرة شفته حسيت اني لاقيت الي كان تايه مني، اول شي نظراته مش طبيعية ........ سلامه وايده غير اي ايد لمستها وسلمت عليها من قبل
شفتيه لما كانوا يتحركوا ...... كلماته المنتقى واسلوبه ومواضيعه ...... ينزل للصغير كانه من عمره ويعامل رجل ال 80 كانه ايضا من عمره ياااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااه بكل كلمات الارض لا يمكنني ان اصف ذلك اللقاء ولا تلك الايام
اللهم بارك له في في المرأة التي اخترتها له وارزقه الذريته الصالحة وانعم عليه راحة البال واريه اجمل الايام واحلى لحظات السعادة ، اللهم امييييييييييييييييييييييييييييييين
يسلمو على الموضوع وعنجد في مجال للحوار