Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
التدريس وجنونه...الي ما بفوت بتروح عليه - الصفحة 3 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات تقنية > حِكـــآيَة صــورةْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-04-2008, 05:01 AM   #21
:: غربة الروح ::
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية :: غربة الروح ::

قوة السمعة: 51 :: غربة الروح :: will become famous soon enough

افتراضي رد: التدريس وجنونه...الي ما بفوت بتروح عليه

ههههههههههههههههههههههه

شطاااار كتيير :)

يسلموووو حبيبتي ..


  اقتباس المشاركة
قديم 08-04-2008, 08:13 AM   #22
بندقه
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية بندقه

قوة السمعة: 23 بندقه will become famous soon enough

افتراضي رد: التدريس وجنونه...الي ما بفوت بتروح عليه

هههههههههههههههههه يسلمو




.. اللهم اجـ ع ـل قلوبنا عــآآآمرة بذكركـ ..

  اقتباس المشاركة
قديم 08-04-2008, 09:51 AM   #23
الحان الحرية

.. тόσţί ғяùţч ..
 
الصورة الرمزية الحان الحرية
في قــلْـღـبي زهْرَة , لا يمْكِنُ لِأَحَدٍ أَنْ يقْطِفَهآ ..~

قوة السمعة: 116 الحان الحرية will become famous soon enough

افتراضي رد: التدريس وجنونه...الي ما بفوت بتروح عليه

هههههههههههههههه

يقطع شرهم

انا خالاتي التنتين مدرسات مع وقف التنفيذ

ههههههههههههههه

و انا مستغربة ليش مبسوطين و موقفين التنفيذ

عنجد الله يعين المدرسين

يسلمووو حكاية احساس يا بطهـ

لا تحرمينا جديدك ^.^




Bye school ..~

23.6.2011
  اقتباس المشاركة
قديم 08-04-2008, 11:42 AM   #24
الدكتور امير
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الدكتور امير

قوة السمعة: 32 الدكتور امير will become famous soon enough

افتراضي رد: التدريس وجنونه...الي ما بفوت بتروح عليه

ههههههههههههههههههههه

حلوين كتير

قال الطلاب

شايفين بلاويكم يا طلاب المدارس





الدكتور امير
  اقتباس المشاركة
قديم 08-04-2008, 12:28 PM   #25
._.•°ღ حكآية آحسآآس ღ°•._
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ._.•°ღ حكآية آحسآآس ღ°•._

قوة السمعة: 15 ._.•°ღ حكآية آحسآآس ღ°•._ will become famous soon enough

افتراضي رد: التدريس وجنونه...الي ما بفوت بتروح عليه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغتربةمشاهدة المشاركة ههههههههههههههههههههههه

شطاااار كتيير :)

يسلموووو حبيبتي ..


شايفة الشطارة بتنئط تنئيط منهم ههههههههه

تسلمي على المرور يا عسل
  اقتباس المشاركة
قديم 08-04-2008, 12:30 PM   #26
._.•°ღ حكآية آحسآآس ღ°•._
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ._.•°ღ حكآية آحسآآس ღ°•._

قوة السمعة: 15 ._.•°ღ حكآية آحسآآس ღ°•._ will become famous soon enough

افتراضي رد: التدريس وجنونه...الي ما بفوت بتروح عليه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندقهمشاهدة المشاركة هههههههههههههههههه يسلمو



ايديكي يا قمر

تسلمي على المرور
  اقتباس المشاركة
قديم 08-04-2008, 12:32 PM   #27
._.•°ღ حكآية آحسآآس ღ°•._
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ._.•°ღ حكآية آحسآآس ღ°•._

قوة السمعة: 15 ._.•°ღ حكآية آحسآآس ღ°•._ will become famous soon enough

افتراضي رد: التدريس وجنونه...الي ما بفوت بتروح عليه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحان الحريةمشاهدة المشاركة هههههههههههههههه

يقطع شرهم

انا خالاتي التنتين مدرسات مع وقف التنفيذ

ههههههههههههههه

و انا مستغربة ليش مبسوطين و موقفين التنفيذ

عنجد الله يعين المدرسين

يسلمووو حكاية احساس يا بطهـ

لا تحرمينا جديدك ^.^

ااااااااخ اه والله

يقطع شرهم ههههههه

الله يعين خالاتك على التدريس عنجد اها اصعب مهنة

مشكورة على مرورك يا أمر
  اقتباس المشاركة
قديم 08-04-2008, 12:34 PM   #28
._.•°ღ حكآية آحسآآس ღ°•._
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ._.•°ღ حكآية آحسآآس ღ°•._

قوة السمعة: 15 ._.•°ღ حكآية آحسآآس ღ°•._ will become famous soon enough

افتراضي رد: التدريس وجنونه...الي ما بفوت بتروح عليه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدكتور اميرمشاهدة المشاركة ههههههههههههههههههههه

حلوين كتير

قال الطلاب

شايفين بلاويكم يا طلاب المدارس


اووووووووووووووو

لساتك مش شايف ايشي

هادا جزء من بلاوينا هههههههه

تعيش وتشوف

تسلم على مرورك الروعة
  اقتباس المشاركة
قديم 08-04-2008, 12:57 PM   #29
اوتار الحرية
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 12 اوتار الحرية will become famous soon enough

افتراضي رد: التدريس وجنونه...الي ما بفوت بتروح عليه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه يعطيك الف عافية بس عنجد هل الموضوع بفرط من الضحك
  اقتباس المشاركة
قديم 08-04-2008, 01:09 PM   #30
._.•°ღ حكآية آحسآآس ღ°•._
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ._.•°ღ حكآية آحسآآس ღ°•._

قوة السمعة: 15 ._.•°ღ حكآية آحسآآس ღ°•._ will become famous soon enough

افتراضي رد: التدريس وجنونه...الي ما بفوت بتروح عليه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوتار الحريةمشاهدة المشاركة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه يعطيك الف عافية بس عنجد هل الموضوع بفرط من الضحك


تسلميلي يا قمر

لا تحرمينا طلتك الغالية.....
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:07 PM.