| الإهداءات |
|
|||||||
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#21 | |
|
قوة السمعة: 30
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان16 انا المشكلة عندي روزانا دايما معلق هههه مشكلة من جهازي بعيد عن اجهزتكم ان شاء الله خلال شهر بتطلعي من الاخر بتعرفي اغلب الشغلات واهم شي اي استفسار هينا موجودين ما تخجلي من السؤال مهما كان صغير اوكبير اوك تحياتي معقووول شو المشكلة اختي تفضلي اسالي وان شاء الله بنلاقي حل |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#22 | ||
|
قوة السمعة: 59
![]() ![]() |
مفهمــتش اشي بصراحه
|
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#23 | ||
|
قوة السمعة: 59
![]() ![]() |
انا عندي عربي الفوتوشب ههههههههه
بعرفش غير القص واللصق بس ههههههههه يسلمو يا حج ان شاء الله مع الزمن بصير اعرف انســى ويعطيكـ العافيــهـ على الشرح |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#24 | |||
|
قوة السمعة: 116
![]() |
لأ خلص يسلمو كتير خيو
رجعت اتزكرت طريقة قديمة سهلة علي ههههه :) |
|||
|
||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#25 | |
|
قوة السمعة: 30
![]() |
هههههههه ماشي ايادد
مع انها سهلة ترجمها للعربي هههههههههه هلا اختي الحان نورتي الموضوع |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#26 | |||||
|
قوة السمعة: 59
![]() |
بوركت خيو
اخي اياد بدك تتعلم تعا معنا في موضوع الاخت حنا لساتنا في اول الطريق |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#27 | |||||
|
قوة السمعة: 59
![]() |
بوركت خيو
اخي اياد بدك تتعلم تعا معنا في موضوع الاخت حنا لساتنا في اول الطريق |
|||||
|
||||||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#28 | ||
|
قوة السمعة: 59
![]() ![]() |
حبيت أحكيلك انو هـــسا زبط معي وصرت أعرف ألون
الله يجزيـكـ الخير يخوي وما يحرمنــا جديدكـ |
||
|
|||
| اقتباس المشاركة |
|
|
#29 | |
|
قوة السمعة: 30
![]() |
هلا حجي اياد
يلا ممتاز هلا بتقدر تشاركنا بالمسابقة منور حج |
|
|
||
| اقتباس المشاركة |
![]() |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|