| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#141 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
هاهنا يحلو اللقاء
بين صفوك يا سماء واستمدي يا جذور من بلادي العطاء الالف |
|
|
|
#142 | |
|
قوة السمعة: 1987
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
أنا بخير
أنا بخير ما زال في عيني بصر ما زال في السماء قمر وثوبي العتيق حتى الآن، ما اندثر تمزقت أطرافه لكنني رتقته.. ولم يزل بخير وصرت شابا جاوز العشرين تصوريني.. صرت في العشرين |
|
|
|
#143 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
نستحق العيش بسلام ودون حرمان
ولكنهم سلبوا الامان وسلبوا ايضا الدره وايمان فسحقا لكل متخاذل ولكل من خان ,, والنصر آت وهذا رهان حرف النون |
|
|
|
#144 | |
|
قوة السمعة: 24
![]() |
تسلم لى كتيررررررررررررررر
|
|
|
||
|
|
#145 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
ناديني ان عصفت في القلب
رياح الغربة والاشواق وضعيني كحلا في عينيك يزين رمشك والاحداب حرف الباء |
|
|
|
#146 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
وحيات سهرى فى الليالى لازم ابكى عنيك
وزى مجرحت قلبى الجرح منك وليك خلاص يا قلبى سيبك دة مبقاش حبيبك اصل انت يا قلبى غالى والحب دة مش نصيبك |
|
|
||
|
|
#147 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
باسم قلب حزين اسمه فلسطين .....
باسم كل من تحدى الموت ... وقال لك يا فلسطين : حُبك اكبر من ان نصبح في يوم خائفين ... وباسم كل من رحلوا بالأمس .. ويرحلون اليوم ... وسيرحلون بعد حين .. .. باسم كل متاهات اليأس ... وكل صرخات القلب الحزين ... وكل نفس كُتب لها على أرضك .. ان تحرم الفرح وان تقترن بالأنين ... باسم كل المولعين بأرضك .. وكل العاشقين ... نقول لك يا فلسطين ... قومي وأصمدي ... يا فلسطين . تعالي واسمعينا . علنا ننجو من الجنون . ونرجع عاقلين ... باسم كل موجات البشاعة .. وكل مهازل الظلم .. وسخريات الزمان .. وحزن السنين ... وباسم كل ما اهديتنا اياه .. يا فلسطين .. من عبر في الظلم .. والعنف .. والجنون .. والمجانين .. حرف النون .. |
|
|
||
|
|
#148 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
نحن أناس لا توسّط بيننا *** لنا الصدر دون العالمين أو القبر
راااااااااء |
|
|
|
#149 | |
|
قوة السمعة: 10
![]() |
روعونا بالبنادق والدبابات وقتلوا لنا الاولاد فرضوا الحصار علينا واقتلعوا الزرع ومنعونا من اتمام الحصاد سجنونا في معتقلاتهم وكل العالم عليهم " اشهاد هاهم بني صهيون ظنوا انهم اسياد العباد دنسوا المقدسات واعتقدوا اننا في القبور " ارقاد" بكفي
حرف الدال |
|
|
||
|
|
#150 | |
|
قوة السمعة: 0
![]() |
دع المقادير تجري في أعنتها .......... ولا تنامن إلا خالي البال
ما بين غمضة عين وانتباهتها .......... يغير الله من حال إلى حال لام |
|
|
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|