Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
الإتجاه المعاكس ( مناظرة ثقافيه بين الاعضاء ) - الصفحة 3 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات عامـة > وِجْهـــَةُ نَــظَــرْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-26-2008, 12:31 PM   #21
عاشق قمرهم
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية عاشق قمرهم

قوة السمعة: 18 عاشق قمرهم will become famous soon enough

افتراضي رد: الإتجاه المعاكس ( مناظرة ثقافيه بين الاعضاء )

السلام عليكم ورحمة الله

بصراحه موضوع مميز ونقطة نقاااش مفيده انشاء الله

رح اطرح وجهة نظري بالنسبه للهجره والعمل خارج البلاد ...

انا مع وبنفس الوقت ضد ..كيف ..؟؟

أي بلد بالعالم بتحتوي على عدة مميزات من ناحيه الاعمال فيها وبكون للفرد نصيب بئنو يستفيد منها ويشتغل فيها ...

رح احكي عن فلسطين وشباب فلسطين بشكل عاام ...
كتير هوون بفلسطين الشبلب بتمنو يروحو يسافرو على امريكا تمنو يشتغلو عشان يحسنو مستواهم ومستوا معيشة اهلهم ..اكيد مش غلط انو الواحد يفكر هيك بس ليش انا ضد هل فكره ...

لو انروح على امريكا نحنا هوون اعظااء مندى فلسطين تنعمل جوله واستطلاع عن الشباب يلي هاجر وراحو يشتغلو بي امريكا رح انشوف شي واحد ...

الشاب بتلاقيه بشتغل 18 ساعه متواصله بوصل الليل بالنهاار عشان يجمع فلوس ويصير معو مصااري ..صح كلامي ولا غلط ..

طيب انت يلي عم تشتغل وبتواصل الشغل ليل انهاار عشان يكون معاشك ممتاز وتقدر اتجمع مصااري ..
ليش ما تعمل هيك ببلدك ليش ما تشتغل ببلدك وتعمل متل ما بتعمل بالغربه ..ولا البعد احلا ..والمصاري غير شكل من بلاد براااا
...


يتبـــعــ انشغلـــت شويــ
  اقتباس المشاركة
قديم 06-26-2008, 12:33 PM   #22
روان فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية روان فلسطين

قوة السمعة: 73 روان فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: الإتجاه المعاكس ( مناظرة ثقافيه بين الاعضاء )

مو شغله احلى بس هل في فرص وتحفيزات بنفس المستوى بفلسطين
عالاقل الواحد بيتعب وبيلقى الثمره اما ببلدو الاصلي يلي طايح رايح
يعني يلي بيجي من هون بيروح قبل ما يحس



  اقتباس المشاركة
قديم 06-26-2008, 12:41 PM   #23
اميرة باخلاقها
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية اميرة باخلاقها

قوة السمعة: 21 اميرة باخلاقها will become famous soon enough

افتراضي رد: الإتجاه المعاكس ( مناظرة ثقافيه بين الاعضاء )

اوكي انا راح اعطي وجهة نظري

هلأ مش غلط الواحد يكون حالو ويشتغل حتى لو كان بره البلد
بس كمان ليش ما تنفع بلدك وتفيدها وتستفيد منها وتشتغل فيها(طبعا اذا كان فعلا في غرصة في البلد)

يعني ما اظن يا جماعة انو ما في ولا فرصة عمل بفلسطين

بالعكس انا بشوف انو التوظيف سهل هالايام والشغل كمان سهل

يعني احنا اهون من الدول العربية التانية

وخاصة انو عدد افراد شعبنا بالنسبة للشعوب التانية كتييير قليل

اما مثلا الشب صحتلو فرصة عمل في الخارج ما صحتلو في بلدو

وقتها الله معو

لانو احنا بنحكي عن مستقبل شخص

واذا كان مستقبلو في الخارج شو المانع يطلع ويشتغل بره

بس اذا كانت نفس الفرصة متوافرة في بلدك وجمب اهلك واصدقائك وبدون غربة ليش هالشنططة

اشتغل ببلدك احسنلك

ومتل ما حكى عاشق قمرهم ليش ما الواحد يشتغل ببلدو متل ما بيشتغل بره؟؟؟؟؟؟؟؟

بس برجع وبعيد اذا كانت الفرصة بره احسن بوجهة نظري لازم يشتغل بره

يتبع

لحتى نشوف بلووو وعاشق شو بدهم يكملو


[]

اذا لم تستطع النظر خلفك .... لان ماضيك مؤلم
ولم تستطع النظر امامك .... لان مستقبلك مظلم
انظر الى السماء .... تجد الرحمة....

شكرا يا احلى ايووش على التوقيع الرائع..... يسلمو ايديكي يا قمر ....
  اقتباس المشاركة
قديم 06-26-2008, 12:45 PM   #24
عاشق قمرهم
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية عاشق قمرهم

قوة السمعة: 18 عاشق قمرهم will become famous soon enough

افتراضي رد: الإتجاه المعاكس ( مناظرة ثقافيه بين الاعضاء )

مع احترامي الشديد لرئيك اخت رووان لكن بدي اكمل كلامي ورأيي للاخر ولكم حق الاعتراض

مين احكا انو ما بقدر الشخص يثمر ويبني مستقبلو داخل بلدو الاصل

غلط غلط

يلي أسسو وبنو وعملو وصاارو من اكبر التجاار ومن اكبر الملاكيــن داخل بلادهم ...

كيف صارو ..ما بظن وهما نايمين وعم يندبو حظهم

كل شخص بستظاعتو انو يطور امورو لوحد وممكن يكون هل شي بدون رأس مال تمنو يبني مستقبل لشغل يكون دخلو فيه منيح

الغربه مش اشي سهل الغربه بدها ناس على قد حالها عشان كتير ناس ضاعو ونسو دينهم واهلهم بسس الغربه ..طبعا انا بحكب بالنسبه للشباب الي بهاجرو عشان يشتغلو

أعطيكم مثال صغير ..بس ما تفهموني غلط ...

انا شخص ما معي راس مال افتح مشروع بي بلدي برام الله ...احترت كتير كيف بدي اجيب مصاري عشان افتح مشروع يكون أد الدنيا ...

بعد تفكير طويل وايام وليالي اجت ببالي فكره لمشروع ما بدو راس ماال .....

لحد هوون شفتو في مجاال للتفكير واخد الامور ببساطه والمضي قدماا في بناء العمل
اتعلمت صنعه بسيطه كتير ما بتاخد وقت صرت شبه نجار يعني بقدر افك غرفة نوم بقدر اركب غرفة نوم ...

اختر انو افتح مكتب هل مكتب مش موجود على ارض الواقع بدو مكتب يعني تلفون واسم مكتب وبس
هل مكتب بختص بنقل بيوت ..يلي بدو يرحل من بيت لبيت ...ما عندي سياره ..بس ما كانت مشكله السيارات وين ما كان بشويت مصاري بتستأجر سياره شخن والدفع مهوي من الزبون

وهيك صاار عندي مكتب الو اسمو وشهرتو ومع الوقت اشتريت سياره 00طبعا فرهلت هسا ونخرب بيتي 00

معناتو انا مش مع الهجره لانو ببلدنا في مجال لكل شي للشغل ووللتطوير ووللغنا كماااان
  اقتباس المشاركة
قديم 06-26-2008, 12:55 PM   #25
روان فلسطين
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية روان فلسطين

قوة السمعة: 73 روان فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: الإتجاه المعاكس ( مناظرة ثقافيه بين الاعضاء )

معك حق خيي اياد بس انت ما شاء الله فكرت صح واخدتها خطوه بخطوه وعنك مجال تربح وتخسر وتتعلم وتغير بس غيرك لأ يلي محتاج لاهلو ويلي محتاج لجيزتو وغيرها من الامور المهمه
صدقوني الغربه صعبه بأولها بس لو انت كنت قد حالك ويلي بيقرب ع طرفك كسرت راسه ومع ذلك كنت محترم مع الجميع الكل بيحترمك وبيقدرك عصب عن راسو
بعدين بالاول وبالاخر الفلوس راجعين الك وليلدك يعني اخرتك يصير عندك راس مال تنفع فيه اهلك وبلدك



  اقتباس المشاركة
قديم 06-26-2008, 01:02 PM   #26
السيف عدي
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 0 السيف عدي will become famous soon enough

افتراضي رد: الإتجاه المعاكس ( مناظرة ثقافيه بين الاعضاء )

ممتاز كتير ،، سعيد بتفاعلكم ،،

هلأ فريق أسمراني ( مع )

وفريق عاشق ( ضد )

كتير ممتاز .. اتمنى انو تتناقشو براحتكم ،، وفي الاخير ببين مين اللي قدر يثبت وجه

نظره انها صح او لا .. وميشان يكون الموضوع احلى .. ياريت كل فريق يسأل التاني

أسئلة.
  اقتباس المشاركة
قديم 06-26-2008, 01:05 PM   #27
اميرة باخلاقها
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية اميرة باخلاقها

قوة السمعة: 21 اميرة باخلاقها will become famous soon enough

افتراضي رد: الإتجاه المعاكس ( مناظرة ثقافيه بين الاعضاء )

اممممممممممممم

شوفي يا رورو انتي بتحكي كأنو الغربة راح تحل مشاكل الكل

والله يا روان بالنسبة الي اقعد ساعة مع اهلي باب الدار بتسوى عندي مليون دولار راح اخدها لحالي بره فلسطين

يعني مزبوط الواحد راح يتأقلم بره

بس راح احكي معظم مين بطلع بره برجع متغير (بتصير افكارو غير طريقة كلامو ..الخ)

ويمكن حتى يعجبو الوضع هناك ويتزوج ويقعد بالغربة

ليش ما يضل ببلدو ويشتغل بين اهلو والله احسنلو

بس برجع وبكرر اذا صحتلو فرصة بره احسن من بلدو هون السفر والغربة متاحة



[]

اذا لم تستطع النظر خلفك .... لان ماضيك مؤلم
ولم تستطع النظر امامك .... لان مستقبلك مظلم
انظر الى السماء .... تجد الرحمة....

شكرا يا احلى ايووش على التوقيع الرائع..... يسلمو ايديكي يا قمر ....
  اقتباس المشاركة
قديم 06-26-2008, 01:06 PM   #28
السيف عدي
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 0 السيف عدي will become famous soon enough

افتراضي رد: الإتجاه المعاكس ( مناظرة ثقافيه بين الاعضاء )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيماء حسينمشاهدة المشاركة ياااااااااااااااااااااااااااي

يا عيني عليك يا ابو الافكار الكشخة
رووووووووووووووووووووووووعة يا زلمة

لو نحطك رئيس وزراء بيلبقلك

الله عليك

فكرة ممتاااااااااااااازة

بس في سؤال خارج عن الموضوع---(وين موضوع شلة الاسمراني؟؟؟؟؟؟؟)

المهم انا بستنى بعاشق قمرهم وبلوووو ليشرفو

شكرررررررا كمان مرة يا سيفنا على هالافكار الشلبية على قولة اسمراني



بالنسبة لشلة اسمراني .. مبارح اخت ( دموع الرحيل ) المديره .. فاتت على الموضوع

وقالت ما تحلمو يكون في شلة ابدا بين شباب وصبايا .. وقالت لو عندك افكار معقوله اكتر

اوكيه .. بس شلة وخرابيط لا .. ميشان هيك عملت هالموضوع بديل مقبول للادارة عن الشلة.
  اقتباس المشاركة
قديم 06-26-2008, 01:13 PM   #29
اميرة باخلاقها
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية اميرة باخلاقها

قوة السمعة: 21 اميرة باخلاقها will become famous soon enough

افتراضي رد: الإتجاه المعاكس ( مناظرة ثقافيه بين الاعضاء )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السيف عديمشاهدة المشاركة
بالنسبة لشلة اسمراني .. مبارح اخت ( دموع الرحيل ) المديره .. فاتت على الموضوع

وقالت ما تحلمو يكون في شلة ابدا بين شباب وصبايا .. وقالت لو عندك افكار معقوله اكتر

اوكيه .. بس شلة وخرابيط لا .. ميشان هيك عملت هالموضوع بديل مقبول للادارة عن الشلة.


له له له

عاد كانت كتييير عاجبتني الفكرة

وكنت متحمستلها

يلا مش مشكلة وهالفكرة كمان كووول وحلوة

مشكوووور يا سيفنا

دائما بتميز


[]

اذا لم تستطع النظر خلفك .... لان ماضيك مؤلم
ولم تستطع النظر امامك .... لان مستقبلك مظلم
انظر الى السماء .... تجد الرحمة....

شكرا يا احلى ايووش على التوقيع الرائع..... يسلمو ايديكي يا قمر ....
  اقتباس المشاركة
قديم 06-26-2008, 01:17 PM   #30
السيف عدي
I ♥ PALESTINE

قوة السمعة: 0 السيف عدي will become famous soon enough

افتراضي رد: الإتجاه المعاكس ( مناظرة ثقافيه بين الاعضاء )

تسلمي اخت شيماء ،،
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:21 PM.