Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
تــــوأم روحـــي :: MeMe :: - الصفحة 4 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات تقنية > ريــشــة فنــآن > لـ تواقيعكمـ .. وإهدآءآتكمـ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-21-2008, 08:02 PM   #31
بنت الرملة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بنت الرملة

قوة السمعة: 984 بنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond repute

Smile رد: تــــوأم روحـــي :: MeMe ::

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمشـ الحساسـمشاهدة المشاركة يا عميييي

شو هالرووووووووعة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمشـ الحساسـ يا عميييي شو

روووووووووعة روووووووووووووعة

كوووووووووول عالآخر يا كركوووووبتي المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرمشـ الحساسـ يا عميييي شو

بس مش معؤووول يعني مكركبة وتعملي هيكـ توقيع بجننيعني مكركبة وتعملي هيكـ توقيع بجنن ههههههههههههههههههههه بمزح لا عن

ههههههههههههههههههههه بمزح

لا عن جد نايس كتير التوقيع..

زووووووء متلك..جد نايس كتير التوقيع.. زووووووء متلك.. تسلم ايديكي يا قمـــــــــر....

تسلم ايديكي يا قمـــــــــر....



شو هالموسيقى هاي ههههههههههههههههههههههه كووووووول..

عن جد على اولة لولوو مسلسل مصري حزين ههههههههههههههههههههههههه

كووووووووووووووووول...شو هالموسيقى هاي ههههههههههههههههههههههه كووووووول.. عن جد على اولة لولوو


وميمي أكيد بتستاهل التوقيع...جد نايس كتير التوقيع.. زووووووء متلك.. تسلم ايديكي يا قمـــــــــر....

مبروووووكـ يا ميمي محبة كركووووبة الكـ ابل التوقيع..

الله يخليكم لبعض..يا ميمي محبة كركووووبة الكـ ابل التوقيع.. الله يخليكم لبعض..

احلــــــــى توأم والله...يا ميمي محبة كركووووبة الكـ ابل التوقيع.. الله يخليكم لبعض..

الله يجمعكم ببعض..يا ميمي محبة كركووووبة الكـ ابل التوقيع.. الله يخليكم لبعض..

تسلمولــــــــي..يا ميمي محبة كركووووبة الكـ ابل التوقيع.. الله يخليكم لبعض..


جد نايس كتير التوقيع.. زووووووء متلك.. تسلم ايديكي يا قمـــــــــر....يا ميمي محبة كركووووبة الكـ ابل التوقيع.. الله يخليكم لبعض..جد نايس كتير التوقيع.. زووووووء متلك.. تسلم ايديكي يا قمـــــــــر....

يا ميمي محبة كركووووبة الكـ ابل التوقيع.. الله يخليكم لبعض..جد نايس كتير التوقيع.. زووووووء متلك.. تسلم ايديكي يا قمـــــــــر....يا ميمي محبة كركووووبة الكـ ابل التوقيع.. الله يخليكم لبعض..

جد نايس كتير التوقيع.. زووووووء متلك.. تسلم ايديكي يا قمـــــــــر....يا ميمي محبة كركووووبة الكـ ابل التوقيع.. الله يخليكم لبعض..جد نايس كتير التوقيع.. زووووووء متلك.. تسلم ايديكي يا قمـــــــــر....

يا ميمي محبة كركووووبة الكـ ابل التوقيع.. الله يخليكم لبعض..جد نايس كتير التوقيع.. زووووووء متلك.. تسلم ايديكي يا قمـــــــــر....يا ميمي محبة كركووووبة الكـ ابل التوقيع.. الله يخليكم لبعض..

جد نايس كتير التوقيع.. زووووووء متلك.. تسلم ايديكي يا قمـــــــــر....يا ميمي محبة كركووووبة الكـ ابل التوقيع.. الله يخليكم لبعض..جد نايس كتير التوقيع.. زووووووء متلك.. تسلم ايديكي يا قمـــــــــر....

كــــــــــــوووووووووووووول

يسعدلي الكوووووول ,,

كـــــركـــــوبه قـال ,,

هههههههههههههههههههههههههههه كــــــووووووووووووووول ,,

يسعدلي ياكي ياعسل ,,

ومشكوره عالرد ,,




كانت احلى ايام حياتي برفقة احلى ناس أياليت شباب فلسطين يعود يوما
  اقتباس المشاركة
قديم 06-21-2008, 08:04 PM   #32
بنت الرملة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بنت الرملة

قوة السمعة: 984 بنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond reputeبنت الرملة has a reputation beyond repute

افتراضي رد: تــــوأم روحـــي :: MeMe ::

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحبة القلم الحزينمشاهدة المشاركة

ردي مش هون راح يكون على المسن


بس مبدئيا حابة أقلك


"تضربي منك الها "


هالجملة جست فور انجيلا و ميمي

و هم بعرفو ليش

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

تؤبشيني انتـــــــي ,,

اه اه

بعرف انا ليش ,,

فديتكككككككككككك

ما الز ردك ههههههههههههههههههههههههههههه ,,




كانت احلى ايام حياتي برفقة احلى ناس أياليت شباب فلسطين يعود يوما
  اقتباس المشاركة
قديم 06-22-2008, 04:02 AM   #33
ღ حورية فلسطين ღ

..ღ توأم وردة الأقصى ღ ..
 
الصورة الرمزية ღ حورية فلسطين ღ
بنت جــنــ ميثلون ــيــن

قوة السمعة: 131 ღ حورية فلسطين ღ will become famous soon enough

افتراضي رد: تــــوأم روحـــي :: MeMe ::

طبعا من اول ما نزل الموضوع وانا كاتبة محجوز

زي قليلات الأدب ما رجعت ههههههههههههههههههه

طبعا اكلت بهدلة من انجيلا واكلت كف من ميمي وبستاهل

في هالمثل اللي بحكي

ضرب الحبيب زي أكل الزبيب مع اني ما بحب الزبيب

بس يلا بما انه الكف والبهدلة من ميمي وجيجي والله على قلبي زي العسل ^^

يسعدلي اياكم يا احلى ثنائي طبعا بعدنا انا وندوش انتو المركز التاني

الله يخليكم لبعض وما يحرمكم من بعض

والله لايجيب الزعل بينكم

نسيت موضوع التوقيع انا

انجيلا يا نيالها فيكي ميمي عن جد توقيع رائع

وميمي ما بيحتاج احكي بتستاهل هية عارفة حالها ^^

ومنورين صبايا الموضوع تعالو كل يوم ^^


  اقتباس المشاركة
قديم 06-22-2008, 05:41 AM   #34
.!. وردة الأقصى .!.

..ღ توأم حورية فلسطين ღ ..
 
الصورة الرمزية .!. وردة الأقصى .!.

قوة السمعة: 69 .!. وردة الأقصى .!. will become famous soon enough

افتراضي رد: تــــوأم روحـــي :: MeMe ::

يسعدلي اياكم يا احلى ثنائي طبعا بعدنا انا وندوش انتو المركز التاني

الله لا يحرمني منك سوستي

ولا يحرمكم من بعض ميمي وجيجي


رعـد فلسطيـن كلـكـ زوووء يسلمــو ايديــك يـــارب بزنن
  اقتباس المشاركة
قديم 07-06-2008, 01:13 PM   #35
ilove_ha90
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية ilove_ha90

قوة السمعة: 6 ilove_ha90 will become famous soon enough

افتراضي رد: تــــوأم روحـــي :: MeMe ::

Nice
710
تصميم حلو يا angela




IloVe_ha90
اعضاء جفون لايمكن الوصول الى ilove_ha90 حاليا الرجاء المحاولة في ما بعد!!!!!!!!!!!!!!
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:23 PM.