Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
احم احم ثرثرة مع فنجان قهوة تفضلوا ..... - الصفحة 8 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات إدارية > عَـلى الـرَف ْ ~

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-27-2008, 02:50 PM   #71
الدكتور امير
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الدكتور امير

قوة السمعة: 32 الدكتور امير will become famous soon enough

افتراضي رد: احم احم ثرثرة مع فنجان قهوة تفضلوا .....

و تستمر ثرثرة الدكتور امير
مع اعضائنا المميزين
و كلامنا الذي لا ينتهي
مع فناجين القهوة
و قرائتي لجريدة الصباح
او اي كتاب يقع تحت يدي
و تستمر ثرثرتي
اعذروني
ساحضر فنجان قهوة طازة

د.امير





الدكتور امير
 
قديم 05-27-2008, 06:41 PM   #72
روزي
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية روزي

قوة السمعة: 17 روزي will become famous soon enough

افتراضي رد: احم احم ثرثرة مع فنجان قهوة تفضلوا .....

هاقد عدت لاثرثر عما يجول بخاطري من افكار ومشاعر
لاقول استيقظت هذا الصباح لارسم على وجهي الابتسامة ولكن عندما فتحت التلفاز لارى ماذا يوجد في هذا العالم
انصدمت وتحولت الابتاسمة الى حزن شديد ودموع منهمرة ففي وطني الحبيب فلسطين مجزرة تحدث هنا وطفل يموت هناك وحاجز اقيم هنا وحاجز اقيم هناك ومصلون يمنعون من الوصول الى المسجد اللاقصى الاسير كل هذا يحدث والعالم العربي مشغول ليس في جدول اعماله فلسطين بل زلزال هناك ونزاعات هناك ونحن طي النسيا يالله نفسي اصرخ واقول ليش ليش ياعرب يامسلمين وبهيك بديت يومي بشيء من الحزن وعدم الراحة ولكن تذكرت انو في رب كبير هو الي راح يزيل هالهم والغمة عن الشعب الي مابركع اللا الو رب العالمين من فوق سبع سموات هو الي راح ينصرنا وياخد حقنا من كل واحد ظلمنا
هاد بعض مايجول في خاطري واعتذر على طول مشاركتي وثرثرتي ويارب ماتكون تقيلة عليكوا وشكرا


 
قديم 05-27-2008, 08:38 PM   #73
الدكتور امير
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الدكتور امير

قوة السمعة: 32 الدكتور امير will become famous soon enough

افتراضي رد: احم احم ثرثرة مع فنجان قهوة تفضلوا .....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روزيمشاهدة المشاركة هاقد عدت لاثرثر عما يجول بخاطري من افكار ومشاعر
لاقول استيقظت هذا الصباح لارسم على وجهي الابتسامة ولكن عندما فتحت التلفاز لارى ماذا يوجد في هذا العالم
انصدمت وتحولت الابتاسمة الى حزن شديد ودموع منهمرة ففي وطني الحبيب فلسطين مجزرة تحدث هنا وطفل يموت هناك وحاجز اقيم هنا وحاجز اقيم هناك ومصلون يمنعون من الوصول الى المسجد اللاقصى الاسير كل هذا يحدث والعالم العربي مشغول ليس في جدول اعماله فلسطين بل زلزال هناك ونزاعات هناك ونحن طي النسيا يالله نفسي اصرخ واقول ليش ليش ياعرب يامسلمين وبهيك بديت يومي بشيء من الحزن وعدم الراحة ولكن تذكرت انو في رب كبير هو الي راح يزيل هالهم والغمة عن الشعب الي مابركع اللا الو رب العالمين من فوق سبع سموات هو الي راح ينصرنا وياخد حقنا من كل واحد ظلمنا
هاد بعض مايجول في خاطري واعتذر على طول مشاركتي وثرثرتي ويارب ماتكون تقيلة عليكوا وشكرا

و على ضوء ثرثرة روزي اقول
لا انصحك ان تتابعي الاخبار
لانها مقت ووجع راس
لذا انا واحد من الناس الذين لا يهتمون بها لانني سوف احمل الكثير من الهموم اذا حضرتها
لذا انصحك بتركها
و بيني و بينك العرب نايمين و صعب يستيقظوا
و كلامك جميل و ردك رائع للغاية
و على العكس انا سعيد بطول ثرثرتك

د.امير





الدكتور امير
 
قديم 05-28-2008, 11:18 AM   #74
blue-girl
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية blue-girl

قوة السمعة: 119 blue-girl is a jewel in the roughblue-girl is a jewel in the roughblue-girl is a jewel in the rough

افتراضي رد: احم احم ثرثرة مع فنجان قهوة تفضلوا .....

انهيت فنجاني الصباحي من القهوهـ
ولكنني لم اكتب ثرثرتي بعد

لان الكلمات اصبحت لا تعبر عما في داخل النفس

الروح تصرخ

و كلاماتي تنزف على اوراقي

و امامي ذاك الفنجان الفارغ من القهوه

و مسيقى صاخبهـ

تعلو في كل مكان

لا اريد سماع اي شيء

اتمنى ان يقف الوقت ولو للحظهـ

ان يعم السكون

ان ارجع للوراء واعد لارض الاحباب

ولا اخرج

اتمنى

انا اتنفس حريهـ

انا اعيش انا كمان انا لانه انا من اعيش

و اتركم لان

و عودتي

مع فنجان ما بعد الغداء

سيا


 
قديم 05-28-2008, 01:50 PM   #75
نداء الوطن
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نداء الوطن

قوة السمعة: 12 نداء الوطن will become famous soon enough

افتراضي رد: احم احم ثرثرة مع فنجان قهوة تفضلوا .....

وانا بحكي ما لي بتابع امورك اول باول
طلعنا اولاد بلد وحدة طولكرم
مثل ما بقولوا الدم على بعض
انا ما بقعد بالليل عالمنتدى عشان هيك ما بحس بطعم القهوة بالليل
مع انه بكون ازكى بكثير من قهوة النهار
لانه الليل بسكونه وهدوءه بسمح لكل الكلمات الرائعة بالخروج والها رونق مميز
هالمرة كلماتي بدي ابعثها لصديق عزيز على قلبي
انسان بحب التفائل لكن حياته ما اله حظ فيها على قوله
بس برايي انا انه اكثر انسان محظوظ بس بالفترة الاخيرة
ظروفه تغيرت كثير لانه قطع الامل انه يشوف حبيبته اللي ما عنده اغلى منها
لانه كل واحدفيهم ببلد
دائما بحكي عن الفراق
قبل موعده
المسكين بهيأ بنفسه قبل ما يصير شيء
انا بدي احكي له ما تقطع الامل لانه الله موجود
وكل شيء ممكن ينحل بكل سهولة
وممكن توصل لروحك اللي ادمنت هواها باي لحظة وتكونوا احلى ثنائي بالعالم
وانا راح اضل ادعي لكم الثنين لانهك اكثر من اخوة الي انت وهي
اشرب قهوة وفكر لانه اذا حبيت القهوة انا فبتكون انت السبب
لاني ما تعودت عليها الا بعد ما تعرفت عليك يا اغلى واعز صديق واخ بالدنيا
واخيرا
لا تقطعوا الامل
 
قديم 05-28-2008, 06:34 PM   #76
الدكتور امير
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الدكتور امير

قوة السمعة: 32 الدكتور امير will become famous soon enough

افتراضي رد: احم احم ثرثرة مع فنجان قهوة تفضلوا .....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blue-girlمشاهدة المشاركة انهيت فنجاني الصباحي من القهوهـ
ولكنني لم اكتب ثرثرتي بعد

لان الكلمات اصبحت لا تعبر عما في داخل النفس

الروح تصرخ

و كلاماتي تنزف على اوراقي

و امامي ذاك الفنجان الفارغ من القهوه

و مسيقى صاخبهـ

تعلو في كل مكان

لا اريد سماع اي شيء

اتمنى ان يقف الوقت ولو للحظهـ

ان يعم السكون

ان ارجع للوراء واعد لارض الاحباب

ولا اخرج

اتمنى

انا اتنفس حريهـ

انا اعيش انا كمان انا لانه انا من اعيش

و اتركم لان

و عودتي

مع فنجان ما بعد الغداء

سيا


و مع ثرثرتك الغالية
اكتب كلماتي على ضوء الشمعة المتوقد

و على هدوء الايام
و انا اتمنى وقوف الزمن عند لحظة ما مع فنجان من القهوة

و لي عودة





الدكتور امير
 
قديم 05-28-2008, 06:38 PM   #77
الدكتور امير
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الدكتور امير

قوة السمعة: 32 الدكتور امير will become famous soon enough

افتراضي رد: احم احم ثرثرة مع فنجان قهوة تفضلوا .....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نداء الوطنمشاهدة المشاركة وانا بحكي ما لي بتابع امورك اول باول
طلعنا اولاد بلد وحدة طولكرم
مثل ما بقولوا الدم على بعض
انا ما بقعد بالليل عالمنتدى عشان هيك ما بحس بطعم القهوة بالليل
مع انه بكون ازكى بكثير من قهوة النهار
لانه الليل بسكونه وهدوءه بسمح لكل الكلمات الرائعة بالخروج والها رونق مميز
هالمرة كلماتي بدي ابعثها لصديق عزيز على قلبي
انسان بحب التفائل لكن حياته ما اله حظ فيها على قوله
بس برايي انا انه اكثر انسان محظوظ بس بالفترة الاخيرة
ظروفه تغيرت كثير لانه قطع الامل انه يشوف حبيبته اللي ما عنده اغلى منها
لانه كل واحدفيهم ببلد
دائما بحكي عن الفراق
قبل موعده
المسكين بهيأ بنفسه قبل ما يصير شيء
انا بدي احكي له ما تقطع الامل لانه الله موجود
وكل شيء ممكن ينحل بكل سهولة
وممكن توصل لروحك اللي ادمنت هواها باي لحظة وتكونوا احلى ثنائي بالعالم
وانا راح اضل ادعي لكم الثنين لانهك اكثر من اخوة الي انت وهي
اشرب قهوة وفكر لانه اذا حبيت القهوة انا فبتكون انت السبب
لاني ما تعودت عليها الا بعد ما تعرفت عليك يا اغلى واعز صديق واخ بالدنيا
واخيرا
لا تقطعوا الامل

نعم علينا بالامل الذي لا ينقطع
و كل انسان وقع بالحب بامكانه ان يأخذ من يحب

اذا كان صادقا
و انت يا ابنة بلدي
و من دمي
اخت عزيزة
و تستمر الثرثرة
على انغام مسائي الخاصة بي
و على هدوء مستكين

اوه لا
لقد بردت القهوة ساحضر غيرها

د.امير





الدكتور امير
 
قديم 05-28-2008, 09:04 PM   #78
الدكتور امير
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الدكتور امير

قوة السمعة: 32 الدكتور امير will become famous soon enough

افتراضي رد: احم احم ثرثرة مع فنجان قهوة تفضلوا .....

و المزيد من القهوة
و الكلام الشاعري الحساس
و علومي
و كلامي
مع المساء الهادئ

انظر الى النجوم و اتذكر الغالية على قلبي
و اقول مشتاااااااااااااااااااااااق

و اترنم على مساء سعيد
و عزف كمان هادئ
و و و و و
اعذروني
ساحضر المزيد من القهوة

د..امير





الدكتور امير
 
قديم 05-28-2008, 09:15 PM   #79
نداء الوطن
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية نداء الوطن

قوة السمعة: 12 نداء الوطن will become famous soon enough

افتراضي رد: احم احم ثرثرة مع فنجان قهوة تفضلوا .....

مع ابناء بلدي وفنجان القهوة المسائي جئت لاكمل الثرثرة
اول مرة بذوق طعمها القهوة معكم بهالوقت
مع كل رشفة قهوة نتذكر انس لا يمكن ان تخونهم الذاكرة وننساهم
احبابنا الذين وقفوا معنا على طول ما ممكن ننساهم
حتى لو ما نحتاجهم بهاي اللحظة بس بالذكرى نحتاجهم دائما
وانت يا دكتور من الناس الذين اتشرف بمعرفتهم
واتمنى ان تاكون نم الناس الذين اجدهم لحظة ما احتاج
لاني ما بعرف حد بالمنتدى ولقيت حدا من منطقتي
 
قديم 05-28-2008, 10:04 PM   #80
*ريحانة القلب*

ღ,, ويبقـے خـافقـے للَّـہ ,,ღ
 
الصورة الرمزية *ريحانة القلب*
كَمْ أحتاجُ إلى .. وَطنٍ .
إلى مَساحَةٍ حُرَّةٍ بحجمي لا أكبر ..
إلى بُقعةِ أرضٍ ثابِتةٍ تحتَ قدميّ ..
مَهما تَعَثَّرتُ على سَطحِها لا أقع !
فاحملْ بلادك أَنَّى ذَهَبْتَ.. وكُنْ نرجسيّاً إذا لزم الأَمرُ ــ محمود درويش

قوة السمعة: 56 *ريحانة القلب* will become famous soon enough

افتراضي رد: احم احم ثرثرة مع فنجان قهوة تفضلوا .....




اعتذر من صاحب الموضوع


المواضيع الي ما الها هدف ممنوعه

تركتلكم ايا لتفرحو شوي .. بس صار وقت انو يتسكر

ورجاءاً المواضيع الي فيها دردشة وما الها هدف .. ما الها مكان هون



....


:
:

 
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:02 AM.