| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
يا سيدتي أسلوبك هذا لا يجدي قد جِئتِ بدون استئذان ودخلت على بلا وعد أنا رجل لا اقبل أن تطئي حدي أن كنت ذكرتك يوماً ما فبلا قصد لا يعني أبدا إعجابي بجمالك انك قد أصبحت الأولى والأحلى عندي ما زلت مراهقة الإحساس ولم تصلي سن الرشد لم يكبر قلبك ..ظل صغيراً طفلاً ..يحبو في المهد لك وحدك..دربك ِ فكرك ..عالمك الموهوم ولي دربي .. فكري..وحدي ِيا سيدتي انا بحر اخشى ان تطاْيه إن يذروك هباء..إعصاري أو فيض من مدي إن جئت..فليس سوى شوكي وأنا حر..اهدي من شئت أنا وردي يا سيدتي ..ثوري احتدي ..هذا ردي هل تنتظرين وقوفي ..مكتوف الأيدي |
|
|
||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 174
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رائع طائر النور
اتحفتنا بما هو كاف لينال رضا كمال الحرف |
|
|
||
|
|
#3 | |
|
قوة السمعة: 15
![]() |
من دون النظر للعنوان .. وطأت هذا المكان..
لارى روائع الفنان .. وما يهم العنوان اذ كان ما يتكلم داخلنا ذاك الانسان .. المفعم بالحيوية والحنان .. ذاك الرجل طليق اللسان .. ذو الهمس الرنان .. ما بالنا بالعنوان .. واذ بك ترزع لنا كل يوم وردة حتى امتلىء البستان .. نور وحب وعطر اجمل جنان .. رائعة اخرى نرى هذا اليوم اسجل مروري المتواضع في متصفحك الرائع |
|
|
||
|
|
#4 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة سلهووب شرفت هذا المكان
اقف حائراً امام هذه الهمسات الراقية وهذا من ذوقك وعلو شاْنك اشكر ابداع حروفك ونبض قلمك الراقي والمتميز غمرتني بالفرحة والسرور بمعانيك ورقة احساسك والعطر الذي يفوح من ازهار حروفك شرفت متصفحي المتواضع بحضورك الجميل |
|
|
||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 8
![]() |
|
|
|
||
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 11
![]() |
اخي طائر النورس
رفقا كم هو جميل ان تغزى القلوب بدون استئذان عندما تكون محمله بالحب والاحاسيس الدافئه ارجو ان تكون هذه الكلمات خربشات ليس الا تقبل مروري المتواضع |
|
|
||
|
|
#7 | |
|
قوة السمعة: 7
![]() |
شكرا طائر على الكلمات
دمت بكل راحة وسعادة |
|
|
||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 34
![]() |
اخي
رسمت لنا صوره !!!! لا اعلم اهي انت ؟ ام تلك القوه التي اعهدها عندما يتملكك الغضب بكلماتك القويه كانت الالوان تزداد لمعانا وترتسم معالم حدودك في لوحة اعود لأقول لك انها كانت باتساع رؤياك ومع الاسف لم اجد قلبك ولو كان لتغير على ايقاع نبضك فهذا النزف احرى ان يسجل على ضريح شهداء معارك الحب ومذابح عذاباتهم فكن كما عهدناك طائرا محلقا في سماء الاحساس دمت اخي اراك على ارض المعارك ((( امير الحرب ))) |
|
|
||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|