Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
ماذا تقول لمن جرح احساسك - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-26-2008, 02:08 PM   #1
أنثى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أنثى

قوة السمعة: 7 أنثى will become famous soon enough

افتراضي ماذا تقول لمن جرح احساسك

عندما يخذلون إحساسك الجميل، ويكسرون أحلامك بقسوة، ويرحلون عنك كالأيام.. كالعمر، وينبت في قلبك جرح باتساع الفراغ خلفهم. ثم تأتي بهم الأيام إليك من جديد، فكيف تستقبل عودتهم، وماذا تقول لهم؟
قل لهم إنك نسيتهم، وأدر لهم ظهر قلبك وامض ِفي الطريق المعاكس لهم فربما كان هناك في الجهة الأخرى أناس يستحقونك أكثر منهم.
قل لهم إن الأيام لا تتكرر، وإن المراحل لا تعاد، وإنك ذات يوم خلفتهم تماماً كما خلفوك في الوراء، وإن العمر لا يعود إلى الوراء أبداً.
قل لهم إنك لفظت آخر أحلامك بهم حين لفظت قلوبهم، وإنك بكيت خلفهم كثيراً حتى اقتنعت بموتهم، وإنك لا تملك قدرة إعادتهم إلى الحياة في قلبك مرة أخرى بعد أن اختاروا الموت فيك.
قل لهم إن رحيلهم جعلك تعيد اكتشاف نفسك، واكتشاف الأشياء حولك وإنك اكتشفت أنهم ليسوا آخر المشوار، ولا آخر الإحساس، ولا آخر الأحلام. وأن هناك أشياء أخرى جميلة ومثيرة ورائعة تستحق عشق الحياة وإستمراريتها.
قل لهم إنك أعدت طلاء نفسك بعدهم، وأزلت آثار بصماتهم من جدران أعماقك، واقتلعت كل خناجرهم من ظهرك، وأعدت ولادتك من جديد، وحرصت على تنقية المساحات الملوثة منهم بك، وإن مساحتك النقية ما عادت تتسع لهم.
قل لهم إنك أغلقت كل محطات الإنتظار خلفهم، فلم تعد ترتدي رداء الشوق وتقف فوق محطات عودتهم تترقب القادمين وتدقق في وجوه المسافرين وتبحث في الزحام عن ظلالهم وعطرهم وأثرهم عل صدفة جميلة تأتي بهم إليك.
قل لهم ان صلاحيتهم انتهت، وأن النبض في قلبك ليس بنبضهم، وأن المكان في ذاكرتك ليس بمكانهم، ولم يتبق لهم بك سوى الأمس، بكل ألم وأسى وذكرى الأمس.
قل لهم إنك نزفتهم في لحظات ألمك كدمك، وإنك أجهضتهم في لحظات غيابهم كجنين ميت بداخلك، وإنك أطلقت سراحهم منك كالطيور وأغلقت الأبواب دونهم وعاهدت نفسك ألا تفتح أبوابك إلا لأولئك الذين يستحقون.
قل لهم إن لكل إحساس زماناً، ولكل حلم زماناً، ولكل حكاية زماناً، ولكل حزن زماناً، ولكل فرح زماناً، ولكل بشر زماناً، ولكل فرسان زماناً، وإن زمنهم انتهى بك منذ زمن.
قل لهم لا تقل لهم شيئاً. إستقبلهم بصمت فللصمت أحياناً قدرة فائقة على التعبير عما تعجز الحروف والكلمات عن توضيحه.
 
قديم 04-26-2008, 02:27 PM   #2
aamin
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية aamin

قوة السمعة: 155 aamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud of

افتراضي رد: ماذا تقول لمن جرح احساسك

صمت مجنون يغذي احزاني

يرحل الى دمائي فيسممها

حنين بلا عقل لا ينتهي

دموع تسطر ذكريات الوفاء

هل ماتوا فارثيهم ؟؟؟

ام عاشو فاعزيهم ؟؟؟

ساصمت .. ساصمت

حتى لا أأوذيهم

فقط لانهم اغلى واعز واجمل

ذكريات الحنين للوفاء .

تحياتي لقلمك انثى

فقد ابدعت بالصمت

احترامي لالك

aamin




أمير الرومانسية

aamin

PRINCE OF ROMANCE

 
قديم 04-26-2008, 02:31 PM   #3
ابن الريف
.+. شــــاعـر بمـرتبـة الشـرف .+.

قوة السمعة: 10 ابن الريف will become famous soon enough

افتراضي رد: ماذا تقول لمن جرح احساسك

ما أجمل الكلمات عندما تتشكل بعفوية المشاعر
وتتلون بشفافية الصدق لتعبر عن مكنونات الصدور
تظهر رونقاً وعبقاً تفيح منه الذكريات بما تحويه
من حلو المشاعر ومرها
جميل بوحك ونزيف قلمك
عندما يصور صدق المشاعر
تحياتي
وتقبلي مروري


 
قديم 04-26-2008, 02:32 PM   #4
عازفة الاحزان
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية عازفة الاحزان
لا تستفز أُنوثتي ...كي لا أُبعثر برجولتكـ..
البرنسيسه دودو..ْْ}}

قوة السمعة: 35 عازفة الاحزان has a spectacular aura aboutعازفة الاحزان has a spectacular aura about

افتراضي رد: ماذا تقول لمن جرح احساسك

الصمت ليس وسيلة للحل
فالمواجهة والناقشة افضل
جميل ما خط قلمك
ابداع رااااااائع
تحياتي وتقديري لك
 
قديم 04-26-2008, 05:12 PM   #5
زهرة سلهووب
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية زهرة سلهووب

قوة السمعة: 15 زهرة سلهووب will become famous soon enough

افتراضي رد: ماذا تقول لمن جرح احساسك

قل لهم لا تقل لهم شيئاً. إستقبلهم بصمت فللصمت أحياناً قدرة فائقة على التعبير عما تعجز الحروف والكلمات عن توضيحه.

أجل نستقبلهم بصمت فهو الافضل والاجمل عن كل التعابير لانه مهما وصفت لهم شعوري عند المغادرة واحساسي عند الهجران سوف انزف بدل الدموع دما وندما على الانتظار ولن يجدي شيء ولن يغير شيء فلما الكلام فالصمت افضل الحلول رائع ما كتبتي سلمت يداك عزيزتي



انا المجروح واتعذر بممشاي وعلى عناد اللي يكرهوني اكابر ..

اقول للعين افرحي ترى الدمعات امظى من الخناجر .. تحدي اللي حكو ضدي وصيري وياي على الصعبات والهم والمخاطر..

شكثر ناس نختني وصرت ممنون اقدملهم خدمتي بطيب خاطر ..

عيني ومن طلبت عون اطلعو فرعون .. يا بوي وغشيم اللي بيهم علي صار شاطر ..
يجيك بوجه يضحك وبالظهر سيف ,يتمنى اليوم توقع قبل باكر ..
اريد احبابي اريد اخوتي اليوم يا روح ومين اللي يظمن يعيش العمر باكر..
 
قديم 04-26-2008, 05:35 PM   #6
فلسطينيه والراس مرفوع
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية فلسطينيه والراس مرفوع
اللهـم املأ قلبـــي بحبـــــــــــــك (:

قوة السمعة: 80 فلسطينيه والراس مرفوع will become famous soon enough

افتراضي رد: ماذا تقول لمن جرح احساسك

اللي بجرح احساسي بنتقم منو على طريقتي الخاصة وما بسكتله
يسلمووو انثى


 
قديم 04-26-2008, 05:38 PM   #7
Pink Rose
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Pink Rose

قوة السمعة: 379 Pink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond repute

افتراضي رد: ماذا تقول لمن جرح احساسك

بقــوله اللــه يسامحــك ..!

كلمــات رائعــة حبيبتــي انثـى

شكـرا كتيــر الـك على الموضـوع ..

يعطيكــي الـف عافيـــة :)


_____________

Behind my pretty smile is a story
you'll never understand !
 
قديم 04-26-2008, 05:55 PM   #8
Princess of Sense
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Princess of Sense

قوة السمعة: 26 Princess of Sense will become famous soon enough

افتراضي رد: ماذا تقول لمن جرح احساسك

انثى

بكل الاوقات متميزة

لا تحرمينا من مشاركاتك








Just A Girl ~
 
قديم 04-27-2008, 08:18 AM   #9
الزائر
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية الزائر

قوة السمعة: 11 الزائر will become famous soon enough

افتراضي رد: ماذا تقول لمن جرح احساسك

حينما ينزف ذالك القلم
اهات السنين ولوعات المحبين
ادرك بهذا الاحساس المليء بالانين
لا تسلمي للالم راياتك
ونطلقي الى الحياه
حتما ستزيلين الام الماضي
ولكن كوني كالزهره حين تجف اوراقها ولم يبقى سوى الاشواق منها
لا تنسي انها يوما ما منحتك عطر جميلا اسعدك


تحياتي لك ولقلمك المبدع


وإنما المرء حـــــديث بعـده
فكن حـــديثــاً حــسناً لمن وعى


 
قديم 04-27-2008, 03:58 PM   #10
ameerelarab

.+. شـــاعــر فلسطـيـن .+.
 
الصورة الرمزية ameerelarab

قوة السمعة: 34 ameerelarab will become famous soon enough

افتراضي رد: ماذا تقول لمن جرح احساسك

اصبحنا نرى الكثير من المعاناه

هذا الكم من النزف اضحى يثري الصفحات

سيدتي


نحن الان ندعي الصمت

فمن العار ان نصمت

وانت لم تصمتين


ولم يكن للصمت مكان بين حروفك

فما صرح به احساسك وجاشت به حروفك ابلغ من الصمت

سيدتي


دعي حروفك تنزف كما جروحك

لا تحاولي ايقافها

فان فعلت قتلت الكثير من كبريائك



مررت فتاثرت



تحياتي كالعاده


((( امير الحرب)))







لا تأسفن على غدر الزمان لطالما .رقصـــت على جثث الاســود كلاب
لاتحسبن برقصها تعلو على اسيادها. تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب



 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:39 PM.