Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
هل نومك تقيل .........تفضل الحل - الصفحة 2 - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات تقنية > حِكـــآيَة صــورةْ

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-16-2008, 10:24 AM   #11
B a s i m a
..{ مشـــــرفــة }..
 
الصورة الرمزية B a s i m a

قوة السمعة: 46 B a s i m a will become famous soon enough

افتراضي رد: هل نومك تقيل .........تفضل الحل

ههههههههههههه

شو هدا

لو إنه سنة مش نايم!!




  اقتباس المشاركة
قديم 04-16-2008, 05:42 PM   #12
NIGHT QUEEN
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية NIGHT QUEEN

قوة السمعة: 51 NIGHT QUEEN will become famous soon enough

افتراضي رد: هل نومك تقيل .........تفضل الحل

ههههههههههههههههههههههههه

لا يا عمي

النوم ارحم

اتأخر 100 سنة عن شغلي مثلا

ولا شي متل هيك يصحيني

انا راضية بحالي هيك

ههههههههههههههههههههههههه

^_^


مشغوول على طوول
just busy
!!!
  اقتباس المشاركة
قديم 04-18-2008, 09:17 PM   #13
محب الاقصى
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية محب الاقصى

قوة السمعة: 32 محب الاقصى will become famous soon enough

افتراضي رد: هل نومك تقيل .........تفضل الحل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القساميمشاهدة المشاركة ههههههههههههه
يسلمو


ههههههههههههههههه


مرسي


اللهم ياحي ياقيوم يا وحد يا أحد يا فرد يا صمد لم تلد ولم تولد ولم يكن لكـ كفوا أحد

يا ودود يا ودود يا ودود

اللهم اني اسالكـ باسمائكـ وصفاتكـ التي ذكرتها في القران الكريم
وأسالكـ باسمائكـ وصفاتكـ التي أخبرت بها نبيكـ
وأسالكـ باسمائكـ وصفاتكـ التي نسبتها لنفسكـ

اللهم اني اسألكـ ان كنت قد اخطأت انتغفر لي
وان كنت قد عصيتكـ ان ترحمني وتعفو عني

فإ نكـ انت الرحيو الغفور الرحمن

اللهم ان كانت ذنوبي هي سبب بلواي
فاغفر لي ذنوبي ويسير لي أمري وانلي ما اريد
فأنت تعلم ولا اعلم
وانت تقدر ولا اقدر

يامستجيب لدعوة الداعي اذا دعالكـ
  اقتباس المشاركة
قديم 04-18-2008, 10:08 PM   #14
&نسيم الروح&
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية &نسيم الروح&
All Done
خــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـلص

قوة السمعة: 49 &نسيم الروح& will become famous soon enough

افتراضي رد: هل نومك تقيل .........تفضل الحل

ههههههههههههههههههههههههههههه

الحمد لله انه نومي خفيف

ولو عندي شي بصحى بسرعه

ميرسي الك على المنبه الروعه


  اقتباس المشاركة
قديم 04-19-2008, 12:47 AM   #15
القلب الطيب

.نـحـو الـنـور.
 
الصورة الرمزية القلب الطيب

قوة السمعة: 150 القلب الطيب will become famous soon enough

افتراضي رد: هل نومك تقيل .........تفضل الحل

ههههههههههه
هاد لمن أراد أن ينام طول الحياة
يعني بعديها على المقابر ههههههه
يسلمو اخي على مجهودك الحلو
ربنا يوفقك


إلــهى


طرقتُ باب الرجا والناس قد رقدوا
وقمت أشكو إلى مولاي ما أجدُ

وقلت يا أملي في كل نائــبةٍ
ويامن عليه لكشف الضر اعتمدُ

أشكو إليك أموراً أنت تعلمها
مالي على حملها صبر ولا جلدُ

وقد مددت يدي بالذل مبتهلاً
إليك ياخير من مدت إليه يدُ



فلا تردنها ياربِ خائبةً

فبحر جُودك يروي كل من يردُ
  اقتباس المشاركة
قديم 04-19-2008, 01:52 AM   #16
محب الاقصى
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية محب الاقصى

قوة السمعة: 32 محب الاقصى will become famous soon enough

افتراضي رد: هل نومك تقيل .........تفضل الحل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .:.!دموع الرحيل!.:.مشاهدة المشاركة هههههههههههههههههههههههههه

نهفة

لا انا مش بحاجة إلها الحمدلله ..

انا بدي ساعه بتخللي الواحد ينام ههههههههه

يسلمو إيديك أخي محب .. يعطيك العافيه



هههههههههههههههههههه


بدك تنامي


بسيطة


مشكورة ع مروورك الحلو


اللهم ياحي ياقيوم يا وحد يا أحد يا فرد يا صمد لم تلد ولم تولد ولم يكن لكـ كفوا أحد

يا ودود يا ودود يا ودود

اللهم اني اسالكـ باسمائكـ وصفاتكـ التي ذكرتها في القران الكريم
وأسالكـ باسمائكـ وصفاتكـ التي أخبرت بها نبيكـ
وأسالكـ باسمائكـ وصفاتكـ التي نسبتها لنفسكـ

اللهم اني اسألكـ ان كنت قد اخطأت انتغفر لي
وان كنت قد عصيتكـ ان ترحمني وتعفو عني

فإ نكـ انت الرحيو الغفور الرحمن

اللهم ان كانت ذنوبي هي سبب بلواي
فاغفر لي ذنوبي ويسير لي أمري وانلي ما اريد
فأنت تعلم ولا اعلم
وانت تقدر ولا اقدر

يامستجيب لدعوة الداعي اذا دعالكـ
  اقتباس المشاركة
قديم 04-19-2008, 01:54 AM   #17
محب الاقصى
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية محب الاقصى

قوة السمعة: 32 محب الاقصى will become famous soon enough

افتراضي رد: هل نومك تقيل .........تفضل الحل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيفارا*نابلسمشاهدة المشاركة جد بدها ساعه متل هيك

بس لمن الواحد ينام على 6 الفجر

على اي ساعه بدك يصحى

والله لو متفجرات عالفاضي



هههههههههههه

والله عندك صح


مشكور عمو


اللهم ياحي ياقيوم يا وحد يا أحد يا فرد يا صمد لم تلد ولم تولد ولم يكن لكـ كفوا أحد

يا ودود يا ودود يا ودود

اللهم اني اسالكـ باسمائكـ وصفاتكـ التي ذكرتها في القران الكريم
وأسالكـ باسمائكـ وصفاتكـ التي أخبرت بها نبيكـ
وأسالكـ باسمائكـ وصفاتكـ التي نسبتها لنفسكـ

اللهم اني اسألكـ ان كنت قد اخطأت انتغفر لي
وان كنت قد عصيتكـ ان ترحمني وتعفو عني

فإ نكـ انت الرحيو الغفور الرحمن

اللهم ان كانت ذنوبي هي سبب بلواي
فاغفر لي ذنوبي ويسير لي أمري وانلي ما اريد
فأنت تعلم ولا اعلم
وانت تقدر ولا اقدر

يامستجيب لدعوة الداعي اذا دعالكـ
  اقتباس المشاركة
قديم 04-19-2008, 02:29 AM   #18
عزيز النفس
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية عزيز النفس
][ صامتا ][ متكلما بلا حروف ..
غائبا ][ متواجدا ][ بـــلا روح ...
مبتسم ][ متالم ][ اداري الجروح ..
لماذا دائما يكذبون ..!

قوة السمعة: 31 عزيز النفس will become famous soon enough

افتراضي رد: هل نومك تقيل .........تفضل الحل

هههههههههههههههههههههههه


الله يسعدكـ

!


  اقتباس المشاركة
قديم 04-19-2008, 08:56 AM   #19
هلــون
ღ♥ღ أحلى قطة بالكون ღ♥ღ

 
الصورة الرمزية هلــون
الحياة بدون بسس سلطة ...
عندي بنوتة حلوة .. اسمها ألما .. وهيي أحلى بنت فالعالم .. والي بحكي غير هيك عالسكينة بدي أذبحوا

قوة السمعة: 3634 هلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond reputeهلــون has a reputation beyond repute

افتراضي رد: هل نومك تقيل .........تفضل الحل



هههههههههههههههه

الحمد الله مش محتاجيتو

يسلمووو








  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:05 PM.