Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
ثلاثـــه حروف تهز القلب ...؟؟ - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-2008, 09:18 PM   #1
دلوعه العيون الساحره
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية دلوعه العيون الساحره

قوة السمعة: 16 دلوعه العيون الساحره will become famous soon enough

Question ثلاثـــه حروف تهز القلب ...؟؟





*¤°•العـشرهے ماتهونے إلا على ابنے الحرامے *¤°•

ღღتحياتـــــــي ღღ

ღϠ₡ღ*¤°• دلوعــه العيون الساحره *¤°• ღϠ₡ღ (^_^)

 
قديم 04-01-2008, 10:21 PM   #2
دلوعه العيون الساحره
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية دلوعه العيون الساحره

قوة السمعة: 16 دلوعه العيون الساحره will become famous soon enough

افتراضي رد: ثلاثـــه حروف تهز القلب ...؟؟

وين ردودكم يا العالــــــــــ م




*¤°•العـشرهے ماتهونے إلا على ابنے الحرامے *¤°•

ღღتحياتـــــــي ღღ

ღϠ₡ღ*¤°• دلوعــه العيون الساحره *¤°• ღϠ₡ღ (^_^)

 
قديم 04-01-2008, 10:23 PM   #3
دلوعه العيون الساحره
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية دلوعه العيون الساحره

قوة السمعة: 16 دلوعه العيون الساحره will become famous soon enough

افتراضي رد: ثلاثـــه حروف تهز القلب ...؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟




*¤°•العـشرهے ماتهونے إلا على ابنے الحرامے *¤°•

ღღتحياتـــــــي ღღ

ღϠ₡ღ*¤°• دلوعــه العيون الساحره *¤°• ღϠ₡ღ (^_^)

 
قديم 04-01-2008, 11:48 PM   #4
حسينة
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية حسينة

قوة السمعة: 6 حسينة will become famous soon enough

افتراضي رد: ثلاثـــه حروف تهز القلب ...؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

اختي العزيزة

الانسان مادام متسلح بالدين والعقيدة فانه لا يخاف من هذه الحروف الثلاثة


كلامك جميل و رائع
 
قديم 04-02-2008, 01:30 AM   #5
أســ{ــمــرآنــ}ــي
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية أســ{ــمــرآنــ}ــي

قوة السمعة: 75 أســ{ــمــرآنــ}ــي will become famous soon enough

افتراضي رد: ثلاثـــه حروف تهز القلب ...؟؟

ثلاث حروف

تدخل الخوف الى النفس

يسلموو ع الموضوع




في وجوه الناس {أطالع} وجهك الحاضر الغايب
وين أنت!!؟ ومتى أشوفك!!؟ وحدي أسأل وحدي أجاوب
حتى في أصغر ~أشيائك~ أبقى (أتأمل وأراقب)


استجدي صوتك .. استجدي وجهك .. ولو في لحظة ..وهم..
جمدت {الدمعة} بعيوني وأنت إحساس القلم

استعجلت الرحيل .. ورحلت في غير أوانك
 
قديم 04-02-2008, 04:54 PM   #6
دلوعه العيون الساحره
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية دلوعه العيون الساحره

قوة السمعة: 16 دلوعه العيون الساحره will become famous soon enough

افتراضي رد: ثلاثـــه حروف تهز القلب ...؟؟

يسلمو عالردود ومرسي اكتير الكم ....




*¤°•العـشرهے ماتهونے إلا على ابنے الحرامے *¤°•

ღღتحياتـــــــي ღღ

ღϠ₡ღ*¤°• دلوعــه العيون الساحره *¤°• ღϠ₡ღ (^_^)

 
قديم 04-03-2008, 11:20 AM   #7
عازفة الاحزان
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية عازفة الاحزان
لا تستفز أُنوثتي ...كي لا أُبعثر برجولتكـ..
البرنسيسه دودو..ْْ}}

قوة السمعة: 35 عازفة الاحزان has a spectacular aura aboutعازفة الاحزان has a spectacular aura about

افتراضي رد: ثلاثـــه حروف تهز القلب ...؟؟

الانسان الؤمن لا يخاف
جزاك الله خير
تحية لك

عازفة الاحزان
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:13 AM.