Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
يوميات قلب - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-24-2008, 07:13 PM   #1
أنثى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أنثى

قوة السمعة: 7 أنثى will become famous soon enough

افتراضي يوميات قلب

أوشك اليوم أن ينتهي...
وشارف الوقت على أن يلفظ أنفاسه الأخيرة..
يرحلون جميعا..حاملين معهم الضجيج..
ويتثاءبون من كثرة تعبهم..
وأبقى أنا على شرفتي..أنتظرك...
وكرسيك على الشرفة..فارغة..ولفافتك مطفأة..وفنجانك بارد..
لماذا أبقى..
فراغ في قلبي..فراغ في جسدي..
لست حزينة..لست فرحة..لست قلقة..لست خائفة..
لماذا أبقى وقد رحلوا جميعا..
وحدك أنت لم تأتِ..وحدك لم ترحل..
تدفعني الى الهذيان..فلا أعرف من أنا..ولا أعرف من أكون..
حين كانوا يضحكون..كان الحزن صرخة في عيني..
وحين تعبوا..كان اليأس قد غادرني..
وراحت عيناي تجوبان مساحات بلا ملامح..
تعرفان في الصمت..وقتاً بلا تاريخ..
لماذا أبقى..والى أين أذهب..
قليلاً من الوقت..
وبعدها...
لا أعرف...........
 
قديم 03-26-2008, 12:55 AM   #2
فوفه
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية فوفه

قوة السمعة: 6 فوفه will become famous soon enough

افتراضي رد: يوميات قلب

السلام عليك
أختي الغالية/ أنثى
أشكرك على هذه الكلمات الرائعة و المعبرة.
وفقكي الله.
تقبلي فائق تحياتي.
أختكي فوفه.


 
قديم 03-26-2008, 09:23 AM   #3
aamin
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية aamin

قوة السمعة: 155 aamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud of

افتراضي رد: يوميات قلب

الانتظار لحظات مريرة وقاتلة

والزمن يرحل بها الى الاحلام

هناك يمتزج الالم مع وهم الخيال

ليقررا ان الغائب عائد بلا زمان

او مكان ربما جاثم في قعر قارب

ليس له الواح ولا مجداف ..

تحياتي لروحك الرومانسية الهائمة

سيدتي انثى مع الاحترام

aamin




أمير الرومانسية

aamin

PRINCE OF ROMANCE

 
قديم 03-27-2008, 08:56 PM   #4
طائر النورس
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية طائر النورس

قوة السمعة: 8 طائر النورس will become famous soon enough

افتراضي رد: يوميات قلب

انستي انثى
ها هنا كانت عصفورة فوق الشجرة
تستوسد على الاوراق
وتستحم بأشعة الشمس
وترتوي من الاغصان حباًً
ومن الجذع امناً
ومن الزهور دفئاً
عصفت رياح الالم
وأمطار المرض بالعش
انستي
جرحت العصفورة
ونزفت الدم دمائاً
وأثرت البعد لتضمد الجرح
انستي
عادت العصفورة لحضن الشجرة بعد الوداع
فتنكر لها الشجرة وأتهمتها بالهجران
وطردتها من العش
وكأنه لم يكن ماكان
انستي يامن اتهمتني بالهجران
حجراً صار قلبك
وقسوتاً اضحى بوحك
انستي
متى كنت هكذا
الست انت من علمني الحب
الست انتي من سقاني كأس الجوى
وجعلني اغنو على بساط الامل
مستوسداً احلامنا البريئة
الست انتي هي
عندي شك
انتظر بوحك


 
قديم 03-27-2008, 10:07 PM   #5
أنثى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أنثى

قوة السمعة: 7 أنثى will become famous soon enough

افتراضي رد: يوميات قلب

فوفة

أمين

طائر النورس

شكرا لمروركم الكريم
 
قديم 03-27-2008, 10:08 PM   #6
أنثى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أنثى

قوة السمعة: 7 أنثى will become famous soon enough

افتراضي رد: يوميات قلب

لا شيء سوى الصمت...
يحمل كل المعاني والاحاسيس والمشاعر...
تلك العيون االتي أموت لآجلها...يذوبني صمتها...
أشعر بها بين أحرفي هنا...أشعر بدفئها ولهفتها...
لتلك العيون....
أقول...
أحبك...
.
 
قديم 03-27-2008, 11:43 PM   #7
ameerelarab

.+. شـــاعــر فلسطـيـن .+.
 
الصورة الرمزية ameerelarab

قوة السمعة: 34 ameerelarab will become famous soon enough

افتراضي رد: يوميات قلب

اتعلمين كم كان رائعا صمتك

كم تجلى الابداع بوقتك

لا زلت مندهشا من حرارة لفظك


........................

كم قالوا دوما ان البلاغة بالصمت

عفوا ....... اعتقد ان الجمال بالصمت اكثر

الصمت موقف وقوه وانتظار

فمن يصمت ليس المعنى كما يظن البعض

......................

كم اعجبني مشاهدة هذه اللوحه الرائعه

وما حوته من المشاعر الصادقه واللحظات التي لم يدركها سواك


.........................


بضع كلمات ............


لتلك العيون علامه

تحمل الاسى بابتسامه

ترى الايام سيان

ان تدارت عن الانظار تلك الانسانه

هي الاخلاص يرسم مكانه

هي الاحلام تتجلى بايامه

ونقوش رسمت ملامح عشقي على جدرانه




تحياتي







لا تأسفن على غدر الزمان لطالما .رقصـــت على جثث الاســود كلاب
لاتحسبن برقصها تعلو على اسيادها. تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب



 
قديم 03-28-2008, 10:23 AM   #8
طائر النورس
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية طائر النورس

قوة السمعة: 8 طائر النورس will become famous soon enough

افتراضي رد: يوميات قلب

ترقرقت تلك العيون
لا تحتسي سوى الصمت عنوانا
وشنقت عقارب الساعاتْ
ونودي في تلك القلوب
التي ما استفاقت قبلاً
أن تزيني يا أيتها السماء
بقطرات الندى
وأعزفي لحن القلوب تردده الطيور
ولتتمايل كل أزهار الربيع رقصاً

قد عاد لك الحبيب


 
قديم 03-28-2008, 11:26 AM   #9
أنثى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أنثى

قوة السمعة: 7 أنثى will become famous soon enough

افتراضي رد: يوميات قلب

أمير العرب

طائر النورس

كلماتكم كالنور هنا
 
قديم 03-28-2008, 11:35 AM   #10
أنثى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أنثى

قوة السمعة: 7 أنثى will become famous soon enough

افتراضي رد: يوميات قلب

استيقظت على وقع قطرات المطر على نافذتي...
قبل ان تدق ساعتي اليومية لتعيدني الى واقعي المرير..
متكاسلة من نومي..صحوت..
احاول ان اعود الى احلامي البعيدة عن الحقيقة..
لكن دقت ساعتي...
فقمت رغما عني...
لى يومي الروتيني...
وقفت أمام لمرآة...
رأيت بقايا أنثى...تهرب من واقعها الى احلامها..
فتركت البقايا على مرآتي...وعدت لأتمم طقوسي اليومية...
.
.
.
يوم ممل....من بدايته...
..
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:30 PM.