Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
وداعا أمي!! - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-22-2006, 11:55 PM   #1
بنت الشمال
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية بنت الشمال

قوة السمعة: 11 بنت الشمال will become famous soon enough

افتراضي وداعا أمي!!

أماه ...

اخبري الطير أنى راحل ..
قد عشق صدري أحضان
أماه ..

ارجعي لي بسمه الرضا ..
فالدم وحده يصنع التاريخ المبين
روى الليل حكاية عاشق ..
تسمرت يداه على زناد البندقية
ففجر الصمت بصرخة ليليه ..
حينما شاهد طفلا اعتنق الثورية
بحضن والده ..عله يحمي القضية ..
فنزف حياته خلسة
وانفجرت القضية مجددا ..
وتنهدت ..
روى الليل حكاية عاشق ..
حمل عصا تاريخه..
منتفضا لكرامته..
فزرع الثورة زيتونا ,
وسقى ترابها دماء ,
لتزهر يا سمينا وأقحوانا
في ربيع ..
وروى الليل حكاية عاشق
ثائرا..يثأر لطفل قضى
ولأم ثكلى..لطمت الجبين مرارا
وتوضأت بدم شهيدها المجثى
قبل أن تصلي..لقيامه ..
أماه..

حملني الثرى عشرين عاما ..
على جبينه المخضب..
فافتحي لي باب دارك ,
لأرشق عدوي , بلهيب نارك..
ويأخذني الموت شهيد قرارك راصا بكبدي..
درب العود..
لأحضان ..
أماه ..
لا تحزني
فكم من العمر باق
فوق آفاق السماء ...
سأنثر ما تبقى منه ورودا
على أكتاف المساء...
فأنا طيرك في العلا
أرفرف لخاتمه الأحزان..
وأنا الصمود في الردى
شهيدا في طي الأزمان..
سأكون لصوتك هسهسه النار..
ذاك الصدى
أو صلاه الريح
في مأتم النسيان.....
وسأكسر شعاع شمسي
في مطر غاباتك
وغابات العشق
فوق أهداب
أماه ..
وداعا...
فصرخت و ويلات الطفولة
حزمت جسدي..
وفجرت عدوي
لتعود دمعه النصر
لعينيك مجددا
ولتحيا ارض الطهارة...
ارض...... ....


[IMG][/IMG]








زمــــــــــــــــــــان


http://shabab.ps/vb/showthread.php?t=37162&page=2
 
قديم 01-23-2006, 12:37 AM   #2
خضر نور الدين
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 9 خضر نور الدين will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: وداعا أمي!!

مشكور اخي فرسان بجدا كلمات معبره الله يديمك





 
قديم 01-26-2006, 01:59 AM   #3
بنت الشمال
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية بنت الشمال

قوة السمعة: 11 بنت الشمال will become famous soon enough

افتراضي مشاركة: وداعا أمي!!

مشكور اخي خضر نور الدين علي المرور والله صارت اخربتط بين ابوخضر وخضر نور الدين الله يسعدكم


[IMG][/IMG]








زمــــــــــــــــــــان


http://shabab.ps/vb/showthread.php?t=37162&page=2
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انشودة :: وداعا أيها البطل - رائعة محمود قسم الصوتيات 9 05-04-2012 06:59 PM
وداعا يا أحبتنا وداعا ابومهدي نبض فلسطين 1 10-20-2005 06:12 PM


الساعة الآن 12:07 AM.