Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
موت لحظة الولادة!!! - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-25-2008, 02:49 PM   #1
أنثى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أنثى

قوة السمعة: 7 أنثى will become famous soon enough

افتراضي موت لحظة الولادة!!!

 عاصفة تهب خارج نافذتي..تجعل جسدي كقطعة جليد..لمجرد ملامستي لها..

عاصفة تهب خارج نافذتي..تجعل جسدي كقطعة جليد..لمجرد ملامستي لها..
مطر غزير..يقرع على شباكي..يجعل قلبي يخفق مع كل قطرة..ومع كل ذكرى..
زمن مضى على فراقنا..
لكن الذكريات تعود لي..الان..في هذه اللحظة..
كنتُ أتحداك عندما كنت تقول بأننا سنفترق..
كنتُ أراهنك على أن هذا لن يحدث يوماً..وسنبقى سوياً..نعيش الحب ونحيا به..
وننجب ملائكة تتوج هذا الحب..وتخلده..
وكم أخبرتك أننا إذا ما افترقنا سأموت..سيتوقف قلبي عن الخفقان..لأنه لا حياة لي بدونك..ولن يخفق قلبي بعدك..
أعلنتُ لك نبأ موتي..قبل أن تلفظها..قبل حتى أن تفكر بها..
لكنك عندما نطقتها..عندما أخبرتني بأن روحينا ستفترق..عندما قلت لي أن كل شيء انتهى..وأن حبه مصيره الزوال..وأن علي أن أنساك وأمضي في حياتي دونك..لم أبكِ..لم أتكلم..لم أتحرك ساكناَ..
جمدتُ مكاني..
وبدل أن أعلن لك نبأ موتي..أعلنتُ لك نبأ نسيانك..وموتك أنت في داخلي..
وأنني سأنسى كل شيء جمعني بك..
كل ذكرى..كل دمعه..كل وردة..كل قبلة..
لكن الآن..في هذه اللحظة..
ذكرتك..
مضى زمن طويل لم أرك به..
لكنني عندما لمحتُ عينيك مرة أخرى..عادت الذكرى تتغذى مني..تقتات دموعي..تتلحف جسدي..
عندما لمستني..عندما حضنتني..عندما قبلتني..
عندما همستَ لي..أحـــبـــكـــِ...
مضى زمن طويل..
رعشة سرت جسدي..جعلت دقات قلبي تعصف وتنبض بقوة..
عاد حبك في لحظة الى الحياة..وعدتَ أنت الى الحياة في داخلي..
.
.
.
فتحتُ عيني فجأة على صوته..
حــبــيــبــتــي.....
نظرتُ إليه..ومتَ أنت..
ففي اللحظة التي عدت فيها الى قيد الحياة داخلي..متَ..في نفس اللحظة...
لقد بحثتُ يوماً في عينيك علني أجد ما أريد...لكني لم أرى ولم أجد فيها سوى الجليد..
لقد كنتَ ماضياً في حياتي..نيستُه بإرادتي..ولا أريد استرجاعه..
وهبتُ نفسي له..لحبي الحقيقي..
له هو..
الذي أرادني بحق..وأحبني بحق..وأقسم لي الوفاء والإخلاص..بحق..
فله وحده حبي ووفائي وإخلاصي..
أما أنت..
فلا أريد ذكراك..ولا أريدك..
هذه اللحظة التي ذكرتك فيها..رغم استرجاعها لحبك..إلا أنها كانت كفيلة بأن تموت داخلي..والى الأبد...
 
قديم 02-25-2008, 03:14 PM   #2
aamin
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية aamin

قوة السمعة: 155 aamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud ofaamin has much to be proud of

افتراضي رد: موت لحظة الولادة!!!

تتنهد الانفاس عند ولادتها

وتداوينا الايام ونحن جراحا

وتسقينا الليالي الاتراحا

فليت شعري يا منى الاماني

هل عانقت كأسا داميا به

عطر دمي ودموعي وهمسي

فاين انت وقد رحلت سحبك

الى ذكرى كنت فيها لوحدي

ستعود غيومك بلا سقيا ماء

ويغرب شعاع شمسك بلا طيور

ويهيم بدرك تائها فوق السهوب

وتبكيه الدموع والموت والتراب

فلا عاد للحياة همس الاماني

ولن تغمرنا امواج حول البحار






ولادة حروف في سماء المنتدى

تقدمها الاديبة: انثى بكل اقتدار

همسات سامية فوق الجراح

ونسمات ليل نحو فجر الحياة

احترامي لقلمك النابض


aamin




أمير الرومانسية

aamin

PRINCE OF ROMANCE

 
قديم 02-26-2008, 03:05 PM   #3
أنثى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية أنثى

قوة السمعة: 7 أنثى will become famous soon enough

افتراضي رد: موت لحظة الولادة!!!

أمين
شكرا لمرورك العطر
دمت بكل سعادة
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:35 PM.