| الإهداءات |
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |

|
|
#1 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
فارس قتيل ?!
يا بدر في سماء ملبدة بالغيوم تقطر عطرا تفوح زهرا تذبل العيون وفي سمائك انوار وضياء ونجوم ارحل اليها في عنفوان اشواقي اقتل همسات من ماض سحيق ابتلع الآمي وازهق انفاسي وارتقب نور ضيائك من بعيد فلا ازهار تنمو حول اهاتي ولا عشب اخضر يزهر الربيع انا نفس طال انتظار بحثها فلم تجد سوى الفقد والجليد رسمت لبحارك انواء زاهية ورحلت الى جزر في رحابك فلم اجد للربيع ازهار سامية ولم احلم باني فارس قتيل انما افهم يا بدرا مؤنسا حاني انك مثلي ضائع في السبيل فمتى تضئ سماء مشتاقة ومتى تعود يا قاتل الاسير aamin |
||
|
|||
|
|
#2 | |
|
قوة السمعة: 199
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
..
يطاردني طيفكــ اينما اكون.. .. يسلبني ارادتي .. يبعثر اجزائي .. ويرمي بي حيث مهالك وحدتي .. وادور انا ابحث عنكــ في الطرقات وعلى الارصفة والمياين .. كالمجنون .. استرق النظرات اليك عبر السحاب احس بكــ تناظرني .. ينتابني شعور بالخجل والحياء تحمر وجنتي اتطلع اليه مليا اتامله جيدا وافيق .. حينما ادرك انك سراب .. يدفن معه اهاتي في عتم الليل والسكون .. aamin .. هذا ما استطعت كتابته اليك على عجل .. تقبل مروري السريع .. ودمت متألقا.. .. |
|
|
|
#3 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
اهلا وسهلا بيك
يا ملكة الرومانسية تحياتي ولعل لنا عودة احترامي لقلمك |
||
|
|||
|
|
#4 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة الرومانـسية ..
يطاردني طيفكــ اينما اكون.. .. يسلبني ارادتي .. يبعثر اجزائي .. ويرمي بي حيث مهالك وحدتي .. وادور انا ابحث عنكــ في الطرقات وعلى الارصفة والميادين .. كالمجنون .. استرق النظرات اليك عبر السحاب احس بكــ تناظرني .. ينتابني شعور بالخجل والحياء تحمر وجنتي اتطلع اليه مليا اتامله جيدا وافيق .. حينما ادرك انك سراب .. يدفن معه اهاتي في عتم الليل والسكون .. aamin .. هذا ما استطعت كتابته اليك على عجل .. تقبل مروري السريع .. ودمت متألقا.. .. وعاطر حروفها الادبية المتالقة سرني لطف مرورك وعاطر حروفك المتالقة في سماء المنتدى وعالم الرومانسية احترامي لقلمك aamin |
||
|
|||
|
|
#5 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
فمتى تضئ سماء مشتاقة
ومتى تعود يا قاتل الاسير |
|
|
|
#6 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
تسلمو هالايدين الحلوه
|
|
|
||
|
|
#7 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||
|
|||
|
|
#8 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
|
|
|
|
#9 | |
|
قوة السمعة: 6
![]() |
هلا ومراحب
|
|
|
|
#10 | ||
|
قوة السمعة: 155
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
||
|
|||
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|