Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
₪ ¤ مـذكــرات قلـــب ¤ ₪ - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-12-2008, 06:46 PM   #1
بسكوتة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بسكوتة

قوة السمعة: 81 بسكوتة will become famous soon enough

افتراضي ₪ ¤ مـذكــرات قلـــب ¤ ₪


 أذن يــوم بأن نـأتـي إلـى هـذه الدنيـا ونكـون كالحمـل

أذن يــوم بأن نـأتـي إلـى هـذه الدنيـا

ونكـون كالحمـل الوديـع

رسمنــا بأعيننــا التي تكـاد تبصـر

دفئــا لا يفـارق بـرد الليــالي

ولا نقــوى على بعــاده ولـن يمنعنــا منيــع


الوديـع رسمنــا بأعيننــا التي تكـاد تبصـر دفئــا لا يفـارق بـرد


وكبرنــا وليتنــا لـم نكبـــر

فالدفء أصبـح يسكن بعيــد

والوصــول إليـه صعــب ومـريـر

وتغــدو دنيـانــا ضيـــاع

نبحــث عن ما نـريـد لنحيــا

ونجهـل إلى أين وصلنــا ؟؟

هل نكمــل ؟؟ أم طريقنــا توقــف !!

فتسـافـر أرواحنــا مكسـورة وقلبــها مرفــرف

على أطــلال مـن حلمــت بهـم


الليــالي ولا نقــوى على بعــاده ولـن يمنعنــا منيــع وكبرنــا وليتنــا


فمـا عـاد هذيـان القلـب ينفــع

ولا عــاد الحبيــب يسمــع

ولا جـدوى من نثــر الدمــوع هنـا وهنــاك

فكـل بــات يأخـذ النسيــان لـه مـرتــع


لـم نكبـــر فالدفء أصبـح يسكن بعيــد والوصــول إليـه صعــب ومـريـر


وتمنــح قلبـك البـاكي كلـه بمــا يسـرف

لكـل مـن أحببــت ووجــدانك لا يـزال ينــزف

وتــرى القليــل القليــل مـن يعــرف

أنـك أحببــت ووددت يومــا ودومـا

وصفــاء قلبــك ينطــق عنـــك

أنـك لسـت بمقصـر

ولسـت ممــن يرمـي الحـروف لومـا

فنلمــح بـريـقـا مـن قلـوبنــا الساذجــة

يجعـلنـا كالأطفــال

نعـود لنتمنـى دفئــا بُعــده طــال


وتغــدو دنيـانــا ضيـــاع نبحــث عن ما نـريـد لنحيــا ونجهـل إلى


ولكـن نفيــق لنيـقـن

فأحـلامنــا على بساطتــها بـاتت على مرمـى زمـن مـرمـر

لا يكـاد حلـم يتحــقق حتـى يتلاشـى الآخـر

فنـرجـو من العيــن أن تنطــق

ونـرجــو من القلـب أن يصـدق

فتسـأل العيـن وتقــول

مـاذا تـريـد يـا قلـــب ؟؟


أين وصلنــا ؟؟ هل نكمــل ؟؟ أم طريقنــا توقــف !!


بسمــة على شفــاه والـديـك

أم لحظــة مـرح مـع صـديـق لـديــك

أو أن يختفـي شبــح الفـراق

وينقلــب الظــلام إلى نــور بـــرّاق

وتـرى أحبــاؤك يركضــون إليــك


فتسـافـر أرواحنــا مكسـورة وقلبــها مرفــرف على أطــلال مـن حلمــت بهـم


ترقبــهم وأنـت في نشــوة

وأصبحـت دنيــاك وحــدك أنــت في صفــوة

أهــذا ما تــريـد يا قلــب ؟؟

فيجيــب وقلـب القلـب محــروق

نعــم يا عيــن يا مكـانة ومـرمــوق

فتــرد العيــن خجـلا والقلـب بالخجــل مسبــوق

أحلامـك إذن بالمنــال ....


فمـا عـاد هذيـان القلـب ينفــع ولا عــاد الحبيــب يسمــع ولا


فقــط اجعلنـي أبصــر

أنـا عيــن ولا أبصــر !!

كيــف هــذا ؟؟

دعنــي أرى يا قلــب

بحـزنـك هـذا جعلـت كـل شيء أعمى وأصـم

فإن فقــدت الدفء وفقــدت مـن يسمـع

أنا سأكـون معـك والكـل شهـد وأجمــع

أنـك تحمـل في ثنــايـا قلبــك أحــزانـا لأجلهـا الدمـع غـرغـر

ثقلــت عليــك والحـال لن يتغيّـر

وما عـدت تشعــر بدفء من بجــانبـك لا تتحيّـــر

انظــر إليــه ولا تبعــد نـاظــريـك عنـــه


جـدوى من نثــر الدمــوع هنـا وهنــاك فكـل بــات يأخـذ النسيــان


إنه الصديــق

إنه الحبيـــب

إنه طفــل ويتـفـنن

في إسعــادك ولمـلمــة جراحـك الهيمــان

حتى لو بقيـت أنت السجيـن وهي السجّـان

وإن تسبـب في شـق جـرح قديـم والدمــوع سيـلان

فلا تـأخــذها أبـدا بالحسبــان

يبقـى صديقــك هو حبيـبــك هو طفــلك الوحيــد الريـّــان


لـه مـرتــع وتمنــح قلبـك البـاكي كلـه بمــا يسـرف لكـل مـن


يا قلــب استشعــر بحـب من أحبــك

ويا عيــن أبصـري لهفــة من حبيــب وأحبــة

لتسمعـــوا أخيـــرا همسـا من الحلـم الذي ضــاع

هــو الدفء الذي بُعــده كـان وداع


أحببــت ووجــدانك لا يـزال ينــزف وتــرى القليــل القليــل مـن يعــرف



:::::::

بسكوته

11/2/2008م



 أذن يــوم بأن نـأتـي إلـى هـذه الدنيـا ونكـون كالحمـل












تنفس ابتسامة ،، لا تتنفس فقط !
 
قديم 02-12-2008, 07:06 PM   #2
احلا فوفو
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية احلا فوفو

قوة السمعة: 18 احلا فوفو will become famous soon enough

افتراضي رد: ₪ ¤ مـذكــرات قلـــب ¤ ₪

يااااااااااالله
مشالله عليكي بثكوتة ^^
جد حكي بيجنن ومعبر كتير وصور معبرة اكتر
ومحطوطة بمحلها

إنه الصديــق

إنه الحبيـــب

إنه طفــل ويتـفـنن

في إسعــادك ولمـلمــة جراحـك الهيمــان

حتى لو بقيـت أنت السجيـن وهي السجّـان

وإن تسبـب في شـق جـرح قديـم والدمــوع سيـلان

فلا تـأخــذها أبـدا بالحسبــان

يبقـى صديقــك هو حبيـبــك هو طفــلك الوحيــد الريـّــان


هاد اكتر شي عجبني ^^
يعطيكي الف عافية يا رب

والله لا يحرمنا من جديدك ^^
بالتوفيئ يا عسل






 
قديم 02-12-2008, 07:29 PM   #3
بسكوتة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بسكوتة

قوة السمعة: 81 بسكوتة will become famous soon enough

افتراضي رد: ₪ ¤ مـذكــرات قلـــب ¤ ₪

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلا فوفومشاهدة المشاركة يااااااااااالله
مشالله عليكي بثكوتة ^^
جد حكي بيجنن ومعبر كتير وصور معبرة اكتر
ومحطوطة بمحلها

إنه الصديــق

إنه الحبيـــب

إنه طفــل ويتـفـنن

في إسعــادك ولمـلمــة جراحـك الهيمــان

حتى لو بقيـت أنت السجيـن وهي السجّـان

وإن تسبـب في شـق جـرح قديـم والدمــوع سيـلان

فلا تـأخــذها أبـدا بالحسبــان

يبقـى صديقــك هو حبيـبــك هو طفــلك الوحيــد الريـّــان


هاد اكتر شي عجبني ^^
يعطيكي الف عافية يا رب

والله لا يحرمنا من جديدك ^^
بالتوفيئ يا عسل


الله يسعدك يا فوفو

جبرتي خاطري ههههههههههه

يسلمــو عالمـرور الجميــل

ما يحرمنـا من طيبتـك ..









تنفس ابتسامة ،، لا تتنفس فقط !
 
قديم 02-12-2008, 07:37 PM   #4
بسكوتة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بسكوتة

قوة السمعة: 81 بسكوتة will become famous soon enough

افتراضي رد: ₪ ¤ مـذكــرات قلـــب ¤ ₪

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 8 ( الأعضاء 4 والزوار 4)
‏بسكوتة, ‏القلب النابض, ‏بنت فلسطين المجروحة


ردوا طيب ههههههههههههههههه

خليكم مستانسين البيت بيتكم









تنفس ابتسامة ،، لا تتنفس فقط !
 
قديم 02-12-2008, 08:09 PM   #5
[ Islam ]
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية [ Islam ]

قوة السمعة: 103 [ Islam ] is a glorious beacon of light[ Islam ] is a glorious beacon of light[ Islam ] is a glorious beacon of light[ Islam ] is a glorious beacon of light[ Islam ] is a glorious beacon of light[ Islam ] is a glorious beacon of light

افتراضي رد: ₪ ¤ مـذكــرات قلـــب ¤ ₪

يا قلــب استشعــر بحـب من أحبــك

ويا عيــن أبصـري لهفــة من حبيــب وأحبــة

لتسمعـــوا أخيـــرا همسـا من الحلـم الذي ضــاع

هــو الدفء الذي بُعــده كـان وداع


كلماتك لامست شغاف القلب ... لا فض فوووك بسكوتة ..

أبدعتِ .. ولا تحرمينا من جديدكِ ..


لكن عندي طلب .. ممكن تحمليلي الموسيقى لانها كتير حلوة .. بعد إذنك ؟!

^^


أشكو إليكَ أمور أنت تعلمها
.......... ما لي على حملها صبرٌ ولا جلدُ
 
قديم 02-12-2008, 08:19 PM   #6
Pink Rose
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية Pink Rose

قوة السمعة: 379 Pink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond reputePink Rose has a reputation beyond repute

افتراضي رد: ₪ ¤ مـذكــرات قلـــب ¤ ₪

كلمــات روعــة من انســانة رائعــة

حبيبتــي كلمـاتك مميــزة كتيـر

يسلمــو ايديكــي يـا رب ..



_____________

Behind my pretty smile is a story
you'll never understand !
 
قديم 02-12-2008, 09:39 PM   #7
ABU-NOUR
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ABU-NOUR

قوة السمعة: 220 ABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to beholdABU-NOUR is a splendid one to behold

افتراضي رد: ₪ ¤ مـذكــرات قلـــب ¤ ₪

وتمنــح قلبـك البـاكي كلـه بمــا يسـرف

لكـل مـن أحببــت ووجــدانك لا يـزال ينــزف

وتــرى القليــل القليــل مـن يعــرف

أنـك أحببــت ووددت يومــا ودومـا

وصفــاء قلبــك ينطــق عنـــك

أنـك لسـت بمقصـر

ولسـت ممــن يرمـي الحـروف لومـا

فنلمــح بـريـقـا مـن قلـوبنــا الساذجــة

يجعـلنـا كالأطفــال

نعـود لنتمنـى دفئــا بُعــده طــال


يااااااااااااااااه

جداً جداً رائع

يعطيكِ ألف عافية بسكوتة *_^

بجد كثير روعة ونايس

الى الامام يا رب

ونشوف اسمك في الجرايد تكوني مشهورة كتابات :P

^^

يعطيكِ ألف عافية مرة تانية



 
قديم 02-12-2008, 09:44 PM   #8
لولو اليبناوية
ღ♥ღفرفوشـة المنتدىღ♥ღ
 
الصورة الرمزية لولو اليبناوية

قوة السمعة: 534 لولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond reputeلولو اليبناوية has a reputation beyond repute

افتراضي رد: ₪ ¤ مـذكــرات قلـــب ¤ ₪

شوشو بجنن الموضوع حبيبتي

قرأتيني اياها اليوم بالجامعة يسعدلي اياكي

كتييير معنيها ملموسة وواضحة...

والسجع فيها كتير اموور

والصور والتنسيق.....وكلووو بجنن

حبيبي شوشو تسلميلييي




يسلمو ايديك ابو مجاهد
 
قديم 02-12-2008, 10:50 PM   #9
ameerelarab

.+. شـــاعــر فلسطـيـن .+.
 
الصورة الرمزية ameerelarab

قوة السمعة: 34 ameerelarab will become famous soon enough

افتراضي رد: ₪ ¤ مـذكــرات قلـــب ¤ ₪

نزف قلمك ابهرني
واعتلى اعجابي على الاعجاب

فصار قلمي ساخطا

كيف يعبر تلك اللوحات

ناديت من نجوم الكون بريقها

كي ترى بريق الحرف بعمق الكلمات

ان نزف القلب موتا

تجلى هنا بوفرة الامنيات

نزف للحياة بالوانها

كاكليل فرح عانق البسمات

وسالت بعض الدموع

حرقة على الزهرات



................................... ....




يعني شو احكي

ابداع بكل شي

بالكلمات

بالترتيب

بالصور

ما خليتي شي
فعلا روعه
................................... .......


فعلا ما في احسن من هيك ما شاء الله عليكي








لا تأسفن على غدر الزمان لطالما .رقصـــت على جثث الاســود كلاب
لاتحسبن برقصها تعلو على اسيادها. تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب



 
قديم 02-12-2008, 10:55 PM   #10
بسكوتة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بسكوتة

قوة السمعة: 81 بسكوتة will become famous soon enough

افتراضي رد: ₪ ¤ مـذكــرات قلـــب ¤ ₪

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !BIR!مشاهدة المشاركة
كلماتك لامست شغاف القلب ... لا فض فوووك بسكوتة ..

أبدعتِ .. ولا تحرمينا من جديدكِ ..


لكن عندي طلب .. ممكن تحمليلي الموسيقى لانها كتير حلوة .. بعد إذنك ؟!

^^

الله يسعدك على الكلام الرائع هاد

مية هلا فيكي .. نورتينـا :))

والموسيقى من عيوني هلا بحملها إلك وبحطها برد تاني لانو النت بطيء









تنفس ابتسامة ،، لا تتنفس فقط !
 
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:56 PM.