Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 639

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1041

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1046

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1518

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showthread.php on line 1523
أشواااك تقتلني ... وألم يمزقني - منتديات شباب فلسطين
نحن مع غزة


الإهداءات

العودة   منتديات شباب فلسطين > محطات أدبية > منتدى الشعر و الخواطر > منتـــدى ما نقل من الشعر والخواطر

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-02-2008, 07:03 PM   #1
هانى المصرى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية هانى المصرى

قوة السمعة: 7 هانى المصرى will become famous soon enough

Question أشواااك تقتلني ... وألم يمزقني

 أشواااك تقتلني ... وألم يمزقني ... وأشواك تقتل كل
أمل أحلم به ... ينتابني الخوف والرعب يوما .... بعد

أشواااك تقتلني ...

وألم يمزقني ...

وأشواك تقتل كل أمل أحلم به ...

ينتابني الخوف والرعب يوما .... بعد يوم ...

من أحزاااني ... وهمي ...

فأشواااك الألم ...

بقلبي تكبر وتكبر

أشواااكها تتغلغل في صميم قلبي وكياني

امتلكتني وأصبح قلبي موطنها

وغذااائها أصبح ....

دموع حزني وقهري وخوفي

عبيرها... تنهيدة من الآااهات و من نار ومن جنون

و حزن وقهر وعذاب....

آآآه من أشواااكها كم هي سااامة وقاتلة

تقتل ابتسااامتي وفرحي

وكل شيء جميل ومزهر بحياااتي ...

تقتل ورود أيامي ....

وتسمها وتذبل ورودي وتجف

أسقيهااا بدموعٍ الألم والمرارة

تدمي قلبي الضعيف ...

وتضعف إرااادتي ...

تسرق مني أحلااامي ...

وتسلب إبتسااامتي ....



لتغرقني ببحور الأحزااان والآلام

وتجري سمومها بشراااييني وجسدي

أبت أن تقتلع أو أن تبور

فانزرعت وترعرعت بقلبي وصدري ...

حاولت أن أقتلع شوك الألم من قلبي

ولكن أشواااك الألم أبت أن تغادر قلبي
,

,

,

فلكل شوكة حكاية...

,,

,,


ولكل حكاية نصيب من العذاب

وجرح يختلف عن جرح

ونزف يختلف عن نزف

ودموع تختلف عن دموع

وعذاب يختلف عن عذاب

وآااهات تختلف عن آااهات

فكل ألوااان العذاااب والقهر والألم

تذوقهااا قلبي ...

فأصبح قلبي عليل يئن ليل نهار

فتعمقت الأحزااان بداااخلي

فأصبحت أنا منها وهي مني

ترااافقني لا تغادرني ...

وكم أتمنى تااابوتا يضمنا أنا وهي...

لكي أشعربراااحة وسكون الألم

لم يعد للأيام أي معنى

ولا للحياة أي لون أو أي طعم

فلم تعد للأشياء حولي تمثل أي شىء

فهي مجرد طبيعة جرداااء من كل شىء

ولا فرحة عند الشروق

ولا أمل عند الغروب

وسواااد يزين أيامي

وقلب وحيد ...

يئن من الجرااااح ..

محطم ميت...

ينزف من ...

ألم الأشواااك



يوم ... من أحزاااني ... وهمي ... فأشواااك الألم ...


توقيع مخالف

صور الفتيات ممنوعة

الادارة
  اقتباس المشاركة
قديم 01-02-2008, 08:45 PM   #2
روزي
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية روزي

قوة السمعة: 17 روزي will become famous soon enough

افتراضي رد: أشواااك تقتلني ... وألم يمزقني

كلمات جدا قاسية تعبر عن الم كبير وجرح عميق ولكن يضل هناك أمل في الحياة مهما كبرت الجراح
والألام لابد من أن ياتي يوم وتنفرج هذه الحالة العميقة من العذاب والألم والأمل كبير في رب الكون الله سبحانه وتعالى ماتعلق به قلب الى فرج عنه همه وأناجدا اسفة على هذه الإطالة في الرد فتقبل عذري ومروي الطويل هذا مع تمنياتي أن تكون القصيدة التالية فيها أمل وفرح وابنتظار جديدك دوما


  اقتباس المشاركة
قديم 01-03-2008, 02:35 PM   #3
هانى المصرى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية هانى المصرى

قوة السمعة: 7 هانى المصرى will become famous soon enough

افتراضي رد: أشواااك تقتلني ... وألم يمزقني

مرسى ليكى روزى على الكلام الجميل ده وانشاء الله القادم

سيكون فيه امل لان الحياة ما تنفع بدون امل

تحياتى ليكى ياقمر والله لا يحرمنا من كلامك الجميل


توقيع مخالف

صور الفتيات ممنوعة

الادارة
  اقتباس المشاركة
قديم 01-03-2008, 03:00 PM   #4
الصمـــ رفيق الصحراء ــت
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الصمـــ رفيق الصحراء ــت

قوة السمعة: 42 الصمـــ رفيق الصحراء ــت will become famous soon enough

افتراضي رد: أشواااك تقتلني ... وألم يمزقني

مشكور اخي هاني المصري

فعلا اشواكك مزقت مشاعري

ومشكور عالكلمات الغايه بالجمال والمعبره عن الواقع

وتحياتي ليك
  اقتباس المشاركة
قديم 01-03-2008, 03:03 PM   #5
هانى المصرى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية هانى المصرى

قوة السمعة: 7 هانى المصرى will become famous soon enough

افتراضي رد: أشواااك تقتلني ... وألم يمزقني

مرسى ليك صمت حبيب قلبى ويارب منحرمشى منك ابدا

والله انت انسان ذوق حبيبى


توقيع مخالف

صور الفتيات ممنوعة

الادارة
  اقتباس المشاركة
قديم 01-03-2008, 03:41 PM   #6
seedra
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية seedra

قوة السمعة: 8 seedra will become famous soon enough

افتراضي رد: أشواااك تقتلني ... وألم يمزقني

انشالله ايامك بتصير
كلها ورود و امل
بدل الاشواك والتشاؤم يا هاني
وبدنا قصائد حلوة
كمان و كمان



  اقتباس المشاركة
قديم 01-03-2008, 04:11 PM   #7
هانى المصرى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية هانى المصرى

قوة السمعة: 7 هانى المصرى will become famous soon enough

افتراضي رد: أشواااك تقتلني ... وألم يمزقني

تسلميلى يا قمر وانشاء الله انا وانتى وكل اخوننا يارب


تحياتى سيدرا


توقيع مخالف

صور الفتيات ممنوعة

الادارة
  اقتباس المشاركة
قديم 01-03-2008, 04:26 PM   #8
هادي
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية هادي
{ مستفز}:رافق كل من أراد الخروج من حياتك، ودِّعه بابتسامه، تأكيد من أنك أغلقت الباب جيداً .. ( بلا ما يرجع بنتقم منك عغفله)!!! مثلاً يعني ..
ولو شفتو صدفه بالشارع، حط جوالك عدانك واعمل حالك مندمج بالمكالمة ومبسوط .. وما تئلأ .. لأنو إللي بيشوف ياما بيفر!! وهلا ..
ملاحظه: مش إنت المقوصود
.. الحمد لله بألف خير .. ربنا يئرب البعيد

قوة السمعة: 37 هادي will become famous soon enough

افتراضي يسلمو هاني

عندما تقسو عليك الأيام .. وتغتال فرحتك الأحزان تذكر أنك أقوى منها .. لا تستسلم لحزنك ..ابحث عن السعادة ستجدها بداخلك .. أبعد عنها غبار الوقت المقيت .. حتى في اشد ساعات الليل ظلمةً هناك نجوم .. ( ألا بذكر الله تطمئن القلوب)


[IMG][/IMG]
  اقتباس المشاركة
قديم 01-03-2008, 07:35 PM   #9
هانى المصرى
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية هانى المصرى

قوة السمعة: 7 هانى المصرى will become famous soon enough

افتراضي رد: أشواااك تقتلني ... وألم يمزقني

بارك الله فيك يا اخى ومرسى على مرورك


توقيع مخالف

صور الفتيات ممنوعة

الادارة
  اقتباس المشاركة
قديم 01-08-2008, 07:54 PM   #10
همس الغروب
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية همس الغروب

قوة السمعة: 6 همس الغروب will become famous soon enough

افتراضي رد: أشواااك تقتلني ... وألم يمزقني

جميلة كتير الكلمات والي كاتبها اجمل
اكيد انه في امل بيظهر من الاشواك لان لا يوجد حياه بدون امل


سوف تصبح خيانه الوطن يوم ما ................................ وجهت نظر !!!
  اقتباس المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:59 PM.